التسويق المحلي والحقيقه

الكاتب : الكشاف | المشاهدات : 2,806 | الردود : 37 | ‏30 أغسطس 2010
  1. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    الأخوان تكلموا الظلم وتعسف مدير دائرة التسويق المحلي اي ظلم يا أخوان الي تتكلمون عليه جميع من تم تحويلهم لقسم العلاقات الصناعية بسبب ترك موقع العمل واحنا كلنا نعرف ان ترك موقع العمل بأي دائره او قسم يطبق عليه لائحة الجزائات وأحنا كلنا نعرف خطورة ترك ملاحظ المحطة لموقع عمله مو بس في محطات التعبئه بجميع مواقع الشركة الخطره المحطات والمصافي ...ألخ ، يعني يا اخوان واحد عنده دوام ومو مداوم شنو المفروض يكافؤونه يعني انا ملتزم بدوامي وواحد مو ملتزم بدوامه نتساوى مع بعض يا اخي عندك شغل بدل شفتك او اطلب اجازه وأذا كان شغلتك بسيطه ارفع السماعه على المراقب وأستأذن وصدقني محد يردك ليش التجني على الادارة والله احنا برحمه الحين .
    يا اخوان نسيتوا السنوات الماضيه والادارات السابقه لما كنا نتصل عالمراقب نطلب منه الاذن بالخروج من المحطه بسبب ظرف طارئ كان يطلب اوفر بديل مكاني من زملائي ، تذكرون التقييم السنوي الي كنا ناخذ فيه 4% هذا الملتزم بدوامه تذكرون لما تطلب طبيه تبلغ قبلها 12 ساعه من بدأ عملك تذكرون لما كنا واقفين على غريد 5 يا اخوان احنا بخير والله الحين .
    يا اخوان ما شفنا 8% بالتقيم السنوي ولا البونص ولا الدورات الخارجيه الا بالمدير الحالي .
    على فكره المدير الحالي طلب لنا درجه 12 للملاحظين وتم الموافقه عليها واعترفت فيها النقابه وكتبت انها اهي الي سعت فيها واخذ الموافقة لفتح مسمى جديد ملاحظ اول لكل محطه تعبئه .
    يعني الأدارة مو مقصره ، والله يا اخوان كنا تقريبا 450 ملاحظ كان البونص يصرف حق 5 فقط كانت الاجازات السنويه بالصيف بالحسره علينا كنا نتمنى الدورات الداخليه وما كنا نحصلها والحين دورات داخليه وخارجيه والحمدالله يا اخوان احنا بخير والله اغلب الدوائر دخول وانصراف بالبصمه احنا بتأخر على صاحبي ابلغه اني بتاخر عليه لو عندي بصمه كان ما اتأخر ولا دقيقه انا مو قاعد ادافع عن الاداره بس هذي الحقيقه الي حولوهم العلاقات الصناعيه بسبب ترك موقع العمل وليس تعسف او ضعف المدير احنا لما نخطأ ما نعترف انا اخطأنا لا نكتب شكاوي واعتراضات لكن نعترف بخطأنا لا .
    اسف اني طولت عليكم بس هذه الحقيقة

2. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    بئس الحقيقه وما ذكرت فيها ليس من الحقيقه بشئ

انه ورب الكعبه عصر هذا المدير لهو عصر لم يسبقه عليه احد حيث بلغ عدد المحولين الى العلاقات الصناعيه عدد كبير

وبعضهم على مواضيع مضحكه وغريبه كقياده السياره بدون انتباه وياخذ الموظف عليها انذار ..:eek:

ماذا نتوقع من مدير تخلى عن جميع صلاحياته الى من هم تحته ( دليل ضعف او سمها ما شئت )

ماذا نتنظر من مدير يظلم فيه احد الملاحظين فى مكتبه من قبل احد المشرفين ولم ينصفه

ماذا عسنا ان نفعل مع مدير اذا يرى بام عينه ويصد عن التلاعب الذى يحصل فى التقيم السنوى

او لم يجتمع معه مجموعه من الملاحظين ليذكروا له ما وقع لهم من الظلم والمشاكل فيتحدث لهم عن الكفر

اذا افترضنا جدلا ان المدير يسعى الى ضبط العمل على حسب ما يدعى فيجب ان تكون العداله فى محاسبة

الكل وليس الملاحظ المسكين وغيره يداوم عند عياله :mad:

3. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0

ياخوي اشوفك وايد متحامل على المدير والدائرة بس للعلم ترى الاداره في العمل يجب ان تكون بتعاون الجميع والي اعرفه انك دارس اداره وانك على وشك التخرج بالتوفيق ، الي نعرفه ان ادارة التسويق المحلي دائره كبيره فيها العمليات والسلامه والصيانه والخدمات والمحطات وكل قسم فيه رئيس فريق ومراقب اول او مهندس اول ومراقبين اتوقع ان المدير يعطي صلاحيات للاشخاص الي تحته حسب عملهم وما ينص عليه الوصف الوظيفي لكل وظيفه هذا اذا كل واحد فينا يعرف وصفه الوظيفي الي استلمناه وقعنا على استلامه والي بسببة هذالوصف تم منحنا درجه 11 .

يا اخوي الله يوفقك ويصلحك ما يجوز انت بشهر فضيل والله لا تحلف برب الكعبه انه موصحيح وانت اعلم بانه هذي اهي الحقيقة اتقي الله بنفسك وباولادك جميع من تم تحويلهم الي العلاقات الصناعية من دائرة التسويق المحلي بسبب ترك موقع العمل بعدين يا اخوي انت تكلمت عن عريضه وقع عليها ملاحظين المحطات والله يا اخوان انا ما شفتها ولا ادري عنها وسألت جميع الاخوه الملاحظين في المحطات الداخليه والجهراء والاحمدي يشهدالله ان لا يعلموا اي شيء عن هذه العريضه الا اذا كانت عريضه شخصية هذا ممكن .

اما بخصوص التقيم السنوي فكل منى والحمدالله لم يسبق ان تم تقيمنا بصدق وامانه كما يتم تقيمنا الان بامانه ويتم توقيعنا على التقيم بالقلم الازرق مو بالرصاص يا اخوي لا تنسى ايام ما يتم تقيمنا بقلم الرصاص ويتم تقيمنا ممتاز واوخر السنه نحصل على علاوه 3.5 % لا تتناسى اقصد لاتنسى يا اخي العزيز .

اخي العزيز احرص على ايصال الحقيقة الى الاخوه لان مهما طال الزمن ستظهر الحقيقة التي تحاول ان تخفيها

واطلب من رب العالمين ان يغفر لك ويصلحك بهذ الشهر الفضيل الهم
    اميييين

4. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0
    الكشاف الله يعطيك العافيه وعندي استفسار

هل صحيح الملاحظ في المحطات قريته 11 واغلبيه الملاحظين خدمتهم اكثر من 18سنه

وان كثير من الملاحظين لديهم شهادات جامعيه ودبلوم ولم يتم انصافهم

اذا كان جوابك بما كتبت لك صحيح اذن ~~~هناك غبن وظلم وقع علي الملاحظين

طبعا راح تقول ان المدير الجديد يطبق القانون ولم يظلم احد بل اعطي واكرم الملاحظين

ببعض الحقوق المسلوبه وافضل من غيره~~~ شكرا يامدير التسويق ولللللللللللللللللللككن؟

وهذا السؤال لك يا عزيزي الكشاف بما انك المدافع للمدير ~~~~

سنين كثيره سلبت من الملاحظ بسبب بعدهم عن الاداره واكبر جريمه هي تسكين

الدرجات المجحفه بحق الملاحظين وهذا الشي ليس بالامر السهل

عندما تجد من زملاء لك خدمتهم اقل منك بعشر سنوات واكثر اعلا منك بالدرجه

وانا كما قلت لك الكثير بل الكثير يملكون شهادات ولكن للاسف لم يتم انصافهم

مع ان المحطات فيها العمل الشاق والمشاكل كما قالو لي بعض الزملاء

وهي الواجه للشركه ~~~الحديث كثير عن الحقوق المسلوبه في

التسويق المحلي وناْمل من المدير التسويق قبل تطبيق القانون علي الملاحظين

ان ينصفهم فهم يريدون حقوقهم فقط بعدها طبق القانون وماراح احد يلومك

5. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0

اخوي المحترف مساك الله بالخير واشكرك على قراءة الموضوع واهتمامك

اما بخصوص درجة الملاحظ نعم درجة 11 واتوقع طرحت ان المدير اخذ الموافقه على درجة 12 بس للعلم يا اخوان بس ابي اعطيكم مشاهد وانتوا حكموا
    استلم الادارة التسويق في21/10/2009 طلب بمنح 50ملاحظ دوره خارجيه حتى اليوم
    طلب درجة 12 للملاحظ وتمت الموافقة عليها فتح مسمى جديد للملاحظين ملاحظ اول بدرجة 13
    يعني الرجل لم يتم السنه وهذي انجازاته هل يستحق ان نقف معه او نقذفه بالتهم والدسائس .

اما بخصوص الملاحظين الذين لديهم شهادات جامعية ودبلوم نعم الجامعيه تقريبا 15 ملاحظ والدبلوم اكثر بقليل
    بس هل يقبل الملاحظ بالانتقال الى اي قسم اخر غير التسويق .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقسم بالله انني اعرف اصدقاء من هم حاصلين على درجة الباكالريوس حقوق وتم طلبهم للعمل بالدائره القانونيه ورفضوا وغيرهم ممن حصلوا على الدبلوم رفضو الانتقال خارج القسم يا اخوان احنا نعيش بنعمه صدقوني يا اخوان حتى ايام ما كانت الادارات السابقة من ظلم لا نرقب بالانتقال لاي قسم اخر يكفي انني اعمل بمحطة قريبه من سكني وفيها عمل اضافي وبدل خطر وطريق ...الخ ولا يوجد لدينا بصمه تقيدنا في حال ارغب بالبتبديل الشفت فقط اطلب من زميلي البدل ولا اضطر لتغير السياره كل سنه من المشاوير ......الخ .
    والله يا اخوان ان جميع من حصلوا على شهادة بسبب الراحة بالعمل .

اخوي المحترف انا ما ادافع عن المدير ولا عن الاداره بس كلمة حق تقال بحق الاداره الحاليه مو بس المدير الاداره قاعده تسعى بس ليش احنا ننكر

انا عندي سؤال لك KNPC70

لماذا الان KNPC70 بدأت تصب غيضك على الاداره ممكن تبلغ الشباب جم راتبك الاساسي وما اسباب ذلك ؟؟؟؟؟؟؟
    تتوقعون جم لا يتجاوز 700 دك والاسباب لان كانت الادارات السابقه لا نحصل على تقييم سنوي الملتزم بعمله ولا عنده مشاكل اقسم بالله كان يحصل على 4-4.5% اقسم بالله يا اخوان واقسمت وانا صائم هل تنكرهذه الايام يا اخي
    الساكت عن الحق شيطان اخرس لم نرى 6-7-8 الا في اخر سنتين اقسم بالله

اي حقوق مسلوبه يا اخي المحترف اما تسكين الدرجات فكنا نعاني منها جميعا وليس التسويق المحلي بوحده .
    الحمدالله على النعمه يا اخوان اتحدى اي ملاحظ لو يطلب منه ترك القسم والذهاب الى اي قسم اخر ويمنح درجتين هل سيقبل لا والله احنا براحه

6. مساء الخير

مساء الخير بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    ـ على ايدك ترى احنى 9 بس لا يكون كلام

7. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0

ان شاء الله ما يكون حجي بس خلونا نتفائل خير ( تفائلوا بالخير تجدوه )
    يا اخوي الي فتح الباب اول ما استلم وارسل 50 ملاحظ دورات خارجيه ووزع بونص للملاحظين في اقل من سنه والله يا جماعة المراقبين والمراقبين الاوائل متحمسين للعمل مع الاداره الحاليه وان المدير عنده طموح لجعل الدائره احسن دائره بالبترول يعني كل ما يجتمع مع الاداره يطلب من المراقبين عن حاجات الاقسام وان اي موظف ينجز لازم نشجعة ونوقف معاه مثال على ذلك اخوانه الملاحظين الي كرمتهم الاداره بسبب برنامج BBS .
    واكبر دليل تجديد المحطات حسب جدول زمني ويمكن شفنا محطة غرناطة والدسمه وشارع الخليج والعديليه والان يتم تجديد محطة العارضيه يعني في تغير والله يا اخوان قبل جم يوم كنت اتكلم مع احد المهندسين يقول ان هناك محطات سيتم ازالتها وبنائها من جديد مثل الدوحة والرحاب وفي مشروع مستودع بالمطلاع يعني في انجاز .

الله يوفق الجميع لمصلحة الكويت اولا واخيرا لا لمصالح شخصيه .

8. SAAD 10

SAAD 10 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    عندى لك سؤال يا الكشاف هل انت ملاحظ ام تعمل بلاداره------- وسؤال ثانى ما هى الدرجه اللى خذوها الملاحظين بصوره طبيعيه من غير احتجاج او نقابه او تعديل سلم الدرجات الموحد للقطاع النفطى وهل البونص اللى توزع من شخصيا او فى موعده السنوى ........ وللعلم انا مالى شغل فى المدير الحالى او عداوه معاه او اى مدير سابق ولكنى اريد الحقيقه فقط

9. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    هلا اخوي سعد بخصوص انا ملاحظ اواعمل بالاداره هل الملاحظ يعمل خارج الاداره ---------؟!!!
    انا ملاحظ 16 سنه عاصرت الادارات السابقه والحاليه .
    اما بخصوص الدرجه فحصلنا عليها بعد ان تمه طلب الاداره بعمل وصف وضيفي جديد بعدها حصلنا على الدرجه 11 بناء على طلب الاداره ولم يكن هناك اي احتجاج حصلنا على تعديل سلم الدرجات على درجه 10 وليس 11كان ذلك في 2006 بعد تعديل سلم الدرجات الموحد للقطاع النفطى .
    اما بخصوص البونص كان بموعده بس كان بالسابق يحصل عليه من مجموع موظفين الدائره 450 فقط 5 اما في السنه الاخيره فحصل عليه ما يقارب 50 ملاحظ من اصل 210 ملاحظ تقريبا يعلم الله يا اخي انها هي الحقيقه
    واشكرك على اهتمامك بالامر يا اخوي هذا ان دل يدل على حرصك بنا .

يا اخي انا لما طرحت الموضوع يعلم الله لا اترجى من الاداره مكافأه او درجه لكن يجب علينا ان نقول الحق ولو على انفسنا .
    يا اخي كنا في السابق قبل تعديل السلم الوظيفي على درجه 6 منذ عام 1997 الى 2006 تقريبا .
    هذا ما كنا نعانيه في السابق .

10. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

صباح الخير

يعطيك العافيه اخوي الكشاف علي ماذكرت
    وثاني شي في بالي شغله بخصوص الاخوان الي متذمرين من الادارة والمدير
    ليش نتكلم تحت مسمي ونك نيم ليش مايكون الاسم الصحيح للشخص
    انا الي اعرفه ان الشخص المظلوم وله حق يتكلم باسمه ماهو باسم او نك نيم
    وبصراحه انا مع اخوي الكشاف وين كنا وين الحين
    يعطيك العافيه اخوي الكشاف علي ماذكرته

11. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    هلا اخوي الصايغ ومشكور على ردك يعلم الله يا اخوي انا مابي الا ايصال الحقيقه للاخوان ولا ابي اتجنى على احد .
    والله يحفظك

12. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    اللهم اجعلنا من عتقاء النار فى هذا الشهر الكريم

لابد ان يعلم الجميع اننا لانطعن فى شخص المدير حشا لله فهو على خلق و من اسره كريمه مشهود لهم بالصلاح

ولكن يجب ان يعلم اننا على خلاف مع سياسة التطفيش التى يتبعها حتى يتم تطبيق الخصخصه بكل سهولة

ويعلم ايضا ان بعض من يثق فيهم ليس قدر الثقه فليعيد حساباته :

ختاما من اجمل ما قرأت لشاعر الكويت الكبير فهد بورسلى هذه الابيات والتى لااقصد من وارئها شى :

الدار جارت ما عليه شافة

والحر فيها شايف ما عابه

بالك تكاثر صدها وانصدت عاداتها

عقب الغفور الانكافة

دار لغير عيالها مشكورة

ولا ابنها تلعن ابو اسلافه

دار يعيش ابها الغريب منعم وتعيش فيها ام احمد العجافة

اسف على الطيب تردي حالة ولا الردي مامن عليه احسافة

13. مساء الخير

20
    0
    0
    ـ كلامك صحيح والدليل سلم بعض المحطات للمقاول وحرم الملاحظين من ساعتين الرمضان خصخصه قبل الموعدها

14. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    ان شاء الله يا اخوي

اولا بخصوص سياسة التطفيش اوتطبيق سياسة الخصخصه فانا ضدك
    يا أخوي اذا كان يتبع سياسة التطفيش ما كان طلب درجات للملاحظين او طلب مسمى جديد يا للملاحظين وما طلب مراقبين جدد من داخل المحطات يعني من الملاحظين لسد النقص بالاداره ولا قام بتجديد المحطات على النظام الحديث جميع المعطيات الحاصله بالاداره تدل على العمل لتطوير الدائره .
    اما بخصوص من اعطاهم صلاحيات فلا اعرف من تقصد هل رؤساء الفرق او المراقبين الاوائل او المراقبين
    اما بخصوص رؤساء الفرق فهم لم يتغيروا وفهي هي الصلاحيات لديهم من الادارات السابقة .
    والمراقبين الاوائل يقمون بزيارة المحطات كما بالسابق لم يتغير شيئ .
    اما المراقبين فهم اخوه لنا يعلم الله انهم يتعاملون معنا كأخوه لا كمراقبين لم نتعامل مع مراقبين بالسابق كما نتعامل معهم الان وهذي بشهادتنا جميعنا .
    اما صلاحيات الاداره لم نرى تغيير يذكر.
    اخي العزيز
    ( ان الله لا يغيير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
    يا أخي الحمدالله على النعمة

15. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    هلا اخوي مساء الخير

هل انت متاكد يا أخوي ان سلم محطات للمقاول علشان يحرمهم من الساعتين عالعموم ممكن تزودنا بالمحطات التي تم تسليمها وحرم زملائنا من الاضافي .
    وراح نتأكد من اخوانا المراقبين او المراقبين الاوائل .

مشكور يا اخوي على اهتمامك بالموضوع

16. مساء الخير

20
    0
    0
    محطه 87و105 وكان من المفترض الاستلام يوم الاربعاء وتم توقيفها من قبل النقابه خبر اكيد وتاكد من المراقبين وانت اعلم

17. oky

oky بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    اخوي الكشاف انت نسفت مجهود الخليفي المدير السابق للتسويق المحلي ولا تذكر الا ايام وليد المرزوق رحمة الله عليه والمدير

الحالي اخونا بورسلي انا معك ان المخطىء يحاسب وللمدير الحق بذلك اما انك تنسب قريد 11 والعلاوات السنية والدورات الخارجية

للمدير الحالي فهنا انت بالنسبة لي مهمتك فقط الدفاع عن المدير الحالي اما يكون بثمن الله اعلم به او بحسن نية ونحسبك ان شاء

الله انك تتكلم بحسن نوايا اخوي الكشاف كل ما ذكرت هي انجازات للمدير السابق الخليفي وبالنسبة لقريد 12 فانت ظللت الاخوان

وظللت القاريء بسبب اندفاعك قريد 12 المطالبه ل 40 شخص فقط من اصل الباقي ولا وجود لقريد 13 مثل ما ذكرت

بالنسبة لي لا يوجد اي خلاف مع المدير الحالي واكن له كل احترام وتقدير ولكن عندما تزور الحقيقة فهنا عليك ان تراجع نفسك

18. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0

الاخ العزيز مساء الخير
    انا تكلمنت منذ قليل مع مراقب اول الاداره وسألته هل صحيح سيتم تسليم محطة 87 - 105 اجاب بان سيتم تسليم محطه واحده في الوقت الحالي للمقاول بسبب النقص الشديد بالقطاعات وليس لاجل الخصخصه .
    وتكلمت مع مراقب القطاع فقال لي كانت النيه تسليم المحطة للمقاول الاسبوع الماضي ولكن بسبب طلب الاخوه الملاحظين اتاحة الفرصه لهم بالاستفاده من ساعتين الاضافي بشهر رمضان واضافي العيد تم تاجيله الى بعد عطلة العيد وليس بسبب طلب النقابه وكان المفروض يتم تسليم محطة 87 بسبب كثرة مشاكلها ولكن اصرار معظم الاخوه بعدم تسليم محطة 87 لانها قريبه من سكنهم سيتم تسليم محطة 105 بدل 87 .

يا اخوان تر يعلم الله ان الاداره متعاونه معنا ترى احنا اخوانهم مو اعداهم عشان يحاربونا بس يريت نحسن الظن فيهم وفينا .

19. الكشاف

الكشاف بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    الاخ العزيز
    انا ما نسفت مجهود الخليفي بس اتوقع اني قلت لم نحصل على احسن تقيم سنوي ولا دورات خارجيه ولا بونص الا اخر سنتين اي ذكرت فترت الخليفي لان ذكرت ان المدير الحالي لم يتم السنه في منصبه يعني ذكرت فترق الخليفي اما الدورات الخارجيه انا كنت مرشح في احدى دوراتها وتم ايقافها من قبل الخليفي لاني سالت المراقب عن دوراتنا وقالي ان الخليفي اوقف جميع الدورات وتم فتح الدورات بعد استلام بو رسلي للدائره .
    اما مهمتي الدفاع عن المدير الحالي انا ما ادافع عن المدير او الاداره يعلم الله بس بالزمن هذا الي يقول الحق اصبح يقبض ثمنه لا اخي العزيز الحمدالله احنى ابناء الارض الطيبة لا ننتظر مقابل بكلمة الحق لانك راح تسأل عنها يوم الحساب والله يغفرلك اما سعي المدير اوالاداره لدرجه 12 الي اعرفه وتكلموا عنه جميع المراقبين كانت المطالبه من الاداره للجميع وليس 40 ملاحظ حتى لو كانت 40 ملاحظ يكفي الادارة انها سعت لحصول الجميع عليها لان الاداره طالبت درجه 12 للعموم ودرجة 13 للملاحظ الاول كما ابلغنا عنها المراقبين .

يعلم الله يا اخي العزيز انني لم ازور الحقيقه بل هي الحقيقه ذاتها .

( ان بعض الظن اثم )

20. oky

oky بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    ما شاء الله عليك تدق على المراقب الاول بالليل :)

علاقاتك مع الادارة تمام

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. سفير المؤسسة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,862
  2. نقابة عمال شركة البترول
    الردود:
    6
    المشاهدات: