خالد الطاحوس

الكاتب : مشااااكس | المشاهدات : 1,037 | الردود : 7 | ‏29 أغسطس 2010
  1. مشااااكس

    مشااااكس بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

    اخواني الكرام ،،،

    قبل ان أبدي بموضوعي اردت ذكر النائب الفاضل/ خالد الطاحوس (( ابو مشعان ))

    ذلك النائب الشهم الذي قاد دفة السفينة النقابية الى بر آمان ،،، هو وزملائة الكرام حتى ينصرون اخوانهم عمال وموظفين الدولة ،،، وبعدها طالبوه ابناء دائرته وانا واحد منهم بترشيح نفسة مع اخوانه من التجمع الشعبي الي مجلس الأمه حتى يكمل مسيرته البطولية...

    **********حيث ان لدينا أحد النقابيين سألقبة "********" ***** حيث انه يتمنى ان يسلك مسلكك في الدفاع عن الموظفين،،، حتى يصل بعدها الى قبة البرلمان،، حينمى كنت رئيس الاتحاد الوطني لعمال وموظفي الكويت تدافع عن زملائك الموظفين في العمل النقابي،،، ولكن هيهات له وشتان بين هذا وذاك

    حيث انة " ضيع ممشاة *****" وأهدى لشركة اجمل هدية عرفتها نقابات الكويت عامة ونقابة نفط الخليج خاصة بتقديم كل اوراق النقابة ومتطلبات الموظفين للمحكمة وعدم لعب فن النقابة والموساومة وفن الكر والفر مع الشركة ،،،

    سامحك الله "********"فلقد أظاعت مستقبل الموظفين وامالهم ،، فصور لك شيطانك بأنك سوف تكون بطلا كـ البطل خالد الطاحوس وقذفتنا كـ كرة البيسبول الى المحكمة ونسيت القضية التي بين موظفين knpc وشركة knpc نفسها التي توجهُ بها الي المحكمة وكان قرار المحكمة لصالح شركة البترول الوطنية،،، " هذا ان كان عندة علما بها " حينمى قررة لهم بدل الخطر بـ 5 دنانير فقط بينما كانت شركة البترول مقرة لهم أكثر من ذلك ،،، ولكن القضاء خيب آمالهم كما أنت يـــا"********"خيبت آمال الموظفين ،،، وأرجو من حاشيته أقصد مقربية سؤاله عن ذلك الحكم ان كان يعرف عنة شئ ام لا،،، ويا ليت المحكمة أقرت لنا كما أقرت لأخوانا في شركة البترول ولكن المحكمة رفضتها جملتاً وتفصيلا ،،،

    فأصبح يطلق علينا المثل القائل " لم يطالُ بلح اليمن ولا عنب الشام "

    فيأسفني بأن النقابة خسرة القضية ،،، والموظفين خسرو حقوقهم ،،، بسبب جهل "********" بفن العمل النقابي

    اتمنى توضيح ملابسات القضية وترك عبارة من أراد ان يسأل فل يتوجه لنقابة

    كأننا نعيش في دول الجمهوريات " بدك تسأل تعال لورجيك "

    أو انعقاد جمعية عمومية غير عادي ،،، حتى يتضح الأمر لجميع الموظفين عامة " هذا ان كانت لديكي شجاعة المواجهه"

    وأقول لـ "********" من أكل بثنتين غص "

    هذا وتقبل الله منا ومنكم صالح العمل وعوضنا بما هو احسن " من عنده سبحانه "
     
  2. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    موضوع مع احترامي للمشارك مال امه اساس ، اذا كانت عندك مشكلة مع نقابتك كلمهم بالوجه بدون تحط موضوع تمجد فيه خالد الطاحوس او غيره وتعنون مشاركتك خالد الطاحوس ، شدعوه تتكلم عن غيفارا والا جورج بوش ياخوي الطاحوس مع احترامنا له اذا كسبك انت فهو المئات والانتخابات الجاية راح تبين لك ، اما فلان وقضيه ومشاركة مشفره محد يعرف يفك تشفيرتها فانا انا انصحك روح للي مختلف معاه في النقابة وعلى روس الاشهاد قول له انت فيك 1 و2 و3و 4 ولا اعتقد بيقص راسك او بخصم من معاشك
     
  3. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    اخوي انت من العنوان تمجد بالطاحوس وانا اعرفه اكثر واقرب والله ماينفع والانتخابات القادمة بتشوف رقمه والوعد قدام. اضعف نواب الخامسة بالخدمات.

    وشكرا....
     
  4. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    كلمة الحق تزعل بس راح يكون بعد العيد الفطر طلب انعقاد جمعية عمومية غير عادية . والكشف بالاسامي والتواقيع موجود وجاهز لطلب الجمعية .
     
  5. الخفجي رايح جاي

    الخفجي رايح جاي بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0

    مع أحترامي لنقابه ليش مايردون على الإستفسارات اللي يقدمونها أعضاء النقابه
    ولا بس يحطون تصاريح صحافيه وغبقات من حقه يكتب وجهة نظره!!!!!
    ولا ماعندهم الشجاعه يردون ؟؟؟؟ أنا متأكد (وان هندرد برسنت ) أنهم يقرون كل شي بس للأسف مووووو هذا العشم
     
  6. ابو هاني

    ابو هاني بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    مع أحترامى للموضوع ماله اى أساس بالمره وأشدعوة الطاحوس نازل من السماء الحين يامعود نبى موضوع يفيد الجميع ............وبالعكس النقابة ماقصرت على الغبقة هذا تواصل مع الموظفين والنقابة بابها مفتوح للموظفين اى استفسار أو اى شى ثانى مايقصرون
     
  7. ابو هاني

    ابو هاني بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    يالعوضى اشفيك ما عرفنالك مرة مع العسكر مرة مع الجدى مرة مع الوفرة الله يعينهم عليك احنا ربعك بالدوام تشتكى علينا وكل يوم تحلطم علينا وكل شى تبيه ما فيه احد سلم منك شكبرك ريال عود كبر يدى وهاذى سوالفك يبى اطلع تقاعد وعط ربعك فجه يا موعد فكنا
     
  8. عذبي

    عذبي بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة