تمديد الموعد النهائي لاستدراج عروض مستشفى الأحمدي

الكاتب : Workers | المشاهدات : 474 | الردود : 0 | ‏28 أغسطس 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    تمديد الموعد النهائي لاستدراج عروض
    مستشفى الأحمدي


    رزان عدنان
    ذكرت مجلة ميد انه تم تأجيل الموعد النهائي لتقديم العروض الخاصة بمناقصة انشاء مستشفى الأحمدي الجديد والابنية السكنية المحيطة به الى نهاية الشهر الجاري.
    ولفتت المجلة الى ان هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تمديد الأجل النهائي لاستدراج عروض هذا المشروع، وذلك بعد ان كان الموعد الاصلي في السابع والعشرين من يوليو الماضي.
    وتعتقد المجلة ان التمديد جاء لاعطاء المقاولين المزيد من الوقت لتسجيل عروضهم، اما بالنسبة للمشروع فمن المزمع اقامته في منطقة الأحمدي التي تبعد 40 كيلو مترا جنوب مدينة الكويت.
    في غضون ذلك، تضم قائمة المتأهلين للمناقصة كلا من الشركات الآتية: هيونداي للهندسة والانشاء وشركة بوسكو للهندسة والانشاء وكلاهما من كوريا الجنوبية، اضافة الى شركة سينوهيدرو كوربوريشن الصينية وشركة المقاولون المتحدون ومقرها اثينا وشركة نورول للانشاء والتجارة من تركيا، وشركة اس ان سي لافالين الكندية، وسيمبا وانغ السنغافورية مع الشركة العالمية للمباني المحلية، وشركة بن لادن السعودية، واخيراً شركة أوراسكوم للصناعة الانشائية المصرية.
    من ناحية أخرى، طرحت شركة نفط الكويت المناقصة بالاصل في 2006، لكنها قررت اعادة طرح المشروع بعد ان اعتبرت العروض الاولى اعلى من الميزانية بكثير.
    وكانت الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات قدمت اقل العروض آنذاك بقيمة 75.6 مليون دينار، تلتها شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وأولاده بقيمة 76.7 مليون دينار

    =====================================

    الشركات الأجنبية المتأهلة للمناقصة افضل من الشركات المحلية اللي كانت راح تاخذ المشروع 2006
    والله يكتب اللي فيه الخير .. ​
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة