التأمين الصحى وما أدراك ما التأمين الصحي $$$$

الكاتب : وليد الحيدر | المشاهدات : 648 | الردود : 4 | ‏28 أغسطس 2010
  1. وليد الحيدر

وليد الحيدر بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    شنو هالمهزله اللى في التأمين الصحي الدكتور يكتب بعض الفحوصات ويقوم دكتور التأمين الغير
    صحي برفضها كلها وبعد التحدث معه من قبل موظف المستشفى يتكرم بعمل فحص أواثنين
    ويرفض الباقي وعند مراجعه دكتور المستشفي بعد ظهور النتايج يطلب الدكتور مره ثانيه الفحوصات
    اللى رفضها دكتور التأمين فيوافق عليها في المرة الثانيه كامله هذى الحادثة وقعت لابنتى أم 5 أعوام
    غير الأدوية اللي يرفضها نبي وقفه جاده من نقابنا الموقرة هذا مختصر للمشاكل اللى تحدث في كل مرة
    أراجع فيها وقفو المهزله يا نقابتنا الموقرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2. majroo__7

majroo__7 بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    دام الشي ببلاش

اكيد راح يذلونك فيه

3. Lag

Lag بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    ليش اتعب روحك
    اخذ اسم موظف التأمين ورقمه
    وقوله احملك مسؤولية اي شي يصير في بنتي

وكلم محامي وارفع قضيه

ترا التأمين ما يفرق عن اي بقاله ... تكاسره ويكاسرك ... شافك ساكت عطاك عصير منتهيه صلاحيته
    تصرخ عليه وتقوله الولاعه ما تولع .. يعطيك غيرها

لايغرك شركة ومادري شنو ،،،ترا نظام بقالات

4. شركة_بيض_الخعفق

شركة_بيض_الخعفق بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    اخوي اذا انت تقول فحوصات هذي هينه انا دخلت المستشفى و نمت حالتي جدا صعبه يومها اخر شي التامين يقولي ما ندفع ليش ما تدفع يبا الاستشاري شاف حالتي و قال لازم تدخل الحين المستشفى و بعد ما دشيت المستشفى التامين رفض يغطي علاجي و المستشفى وقعوني على ورقة اني اتحمل المصاريف اذا التامين رفض وقعت لانه ما توقعت انه بذلوني هل مذله كلها وراسك انا داش المستشفى الساعه 10 بالليل رد التامين بعدم الموافقه جاني الساعه 2 و نص الفجر تخيل و انا مريض ادق عليهم اتناجر وياهم وين تبي الواحد يامن فيهم قسم بالله نطرة مستشفى الاححمدي ولا التامين الى قصو علينا في المشكله اخر شي اقتنع الموظف اني مريض و استحق العلاج بس شقالي يقولي احنا نغطي فقط 800 من مصاريف العلاج انزين مدام تغطي 800 من المصاريف عيل ليش حاطين عشر الاف تصدق طلعت السالفه مكاسر مع المستشفى لا و االمشكله متى اقتنعو انهم يغطون 800 من العلاج بعد ما دزلهم الدكتور تقاريري و فحوصاتي و المشاكل الى فيني اقول حق موظف التامين يعني انت تعتقد انا ما عندي بيت جاي بنام بالمستشفى والى السالفه سالفة نقاها منو يطيق قعدت المستشفى انا محتاج علاج يقولي والله مو بيدي دق الصبح و تفاهم معا الدكتور مال التامين قسم بالله انا داش فيني مرض زادو امراضي من السالفه تقول اطر منهم و انا ارجو من اي مسؤول يحاسب الموظف و انا عندي الادله و تقاريري و المكالمات مسجله بشوف احد يقدر يسويلهم شي والى سالفة التامين تنفيع حق الشركه

5. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    اخواني ثاني مرة اقولها لكم

روحوا اشتكوا خصوصا انه عندكم ادلة

وان شاء الله يفسخون العقد مع هالشركة ويغيروونها

وراح تكون عبره لغيرها

والله يعين الجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة