شاركوني وساعدوني في حل مسابقة الشركة

الكاتب : OFF-ON | المشاهدات : 2,307 | الردود : 16 | ‏27 أغسطس 2010
  1. OFF-ON

    OFF-ON بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    السلام عليكم شباب شلونكم شخباركم حبيت انكم تشاركوني وتساعدوني في حل مسابقة الشركة بصراحه اسائله جدا صعبه والحمدالله قدرت اجاوب علي نصف الاسائله تقريبا بس وهقني هالسؤال .

    في اي عام تم البدء بتطبيق نظام الصحة والسلامة والبيئة؟ اتمنى انكم تفيدوني بالجواب الصحيح
     
  2. OFF-ON

    OFF-ON بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    يوم الاحمدي الرابع عشر

    أذكر تاريخ افتتاح يوم الاحمدي الرابع عشر؟
     
  3. AL AJMI

    AL AJMI بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    3 - 3 - 2003

    هالمعلومه قالوها لنا خلال كورسات السيفتي

    موفق خير
     
  4. hamad_cba

    hamad_cba بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    السلام عليكم
    طيب انا بعد عندي جم سؤال ماعرفته ياليت تساعدوني
    1-ماهي الحمله اللتى نظمتها السلامه والبيئه في بداية العام الحالى؟
    2-في اي عام اكتشف حقل المقوع وهضبة الاحمدي ؟
    3-اذكر اسم الحقل الرابع ؟وفي اي عام؟
    4-من هو الرئيس الثالث لمجلس ادارة الشركه نفط الكويت بعد التأميم؟
     
  5. Q8iGD

    Q8iGD بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    السلام عليكم
    شرايكم نجاوب على كل اسئلة مسابقة الشركة هالسنة علشان الكل يستفيد
    لانة بصراحة اسئلة هالسنة صعبة
     
    آخر تعديل: ‏29 أغسطس 2010
  6. hamad_cba

    hamad_cba بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    بالنسبه لى انا ماعندي أي مشكله
    والمثل يقول ربع تعاونو ماذلو ..........
    والله الاسئله صعبه ماني عارف ليش جذي
    ارجو من اللى يعرف الاجابه يقولى
     
  7. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    وانا بعد نفس الاسئلة ماعرفت احلها ساعدوني :(
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يعطيكم العافية جميعاً وعساكم على القوة ..

    [​IMG]

    [​IMG]

    .. موفقين بإذن الله
     
  9. hamad_cba

    hamad_cba بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    شباب اللى يعرف الحل لايبخل علينا
    والدال على الخير كفاعله
     
  10. hamad_cba

    hamad_cba بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    يعطيج العافيه الاخت ام ريما
    ابي اجابة السؤال(12)-(15)من الاسئله النفطيه اذا حالتهم
    وشكرا
     
  11. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    شوف بدينا بالغش الجائزه ففتي ففتي

    السؤال 15
    الاجابه: 10 مارس 2000

    انا ابي احد يساعدني ابي الحل للسؤال 4/5/7/8/12
    وبس :)

    واللي يبي الاجابات للاسئلة الدينيه انا خلصتها كلها ساعدوني واساعدكم :p نحييييسه
     
  12. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    تــــــــــــم بحـــــمد الله حـــــــــل جميــــع الاسئـــــلة

    :p :p :p :p :p :p :p :p
     
  13. hamad_cba

    hamad_cba بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    شدعوه ام ريما
    انا للحين ماحليت باقي لي جم سؤال ساعديني يبه
    احنا في العشر الاواخر والناس الدور مساعدة اخوانهم المسلمين


    يعني اكسر الخاطر هههههه
    لاتنسينا باقي لي من الاسئله الدينيه(5)-(7)
    الاسئله النفطيه(5)(6)(7)(8)(12)
    وشكرا على التغشيش
     
  14. Al-Mousawi

    Al-Mousawi بـترولـي نشيط

    78
    0
    0
    انا حليت كل الاسئلة بس توهقت بالاسئلة النفطية رقم 7و8و9

    هل من مساعد ؟ :)
     
  15. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    الدينية:

    5-سورة الانفال
    7-سورة الاسراء

    وشكرا بس ابي الدعاء منكم ان الله يشفي امي
     
  16. Al-Mousawi

    Al-Mousawi بـترولـي نشيط

    78
    0
    0
    الله يشفيها ان شاءالله ياااااااااااااااااااا رب
     
  17. AL AJMI

    AL AJMI بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    بشرو عسى فزتو

    وشنو جوائزكم عساها تسوى التعب ؟ :)
     

مشاركة هذه الصفحة