اتحاد البترول ينظم رحلة عمرة للنقابيين واسرهم

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 615 | الردود : 2 | ‏23 أغسطس 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    البليس: اتحاد البترول ينظم رحلة العمرة الأولى في شهر رمضان للنقابيين واسرهم
    *
    اعلن فواز علي البليس –سكرتير العلاقات الداخلية باتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات – بأن الاتحاد سوف ينظم رحلة عمرة خلال شهر رمضان المبارك لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وأسرهم.
    *
    وقال البليس بأنه وتوسيعا لنشاطات الاتحاد المختلفة التي تخدم أعضاء الجمعية العمومية والعاملين في القطاع النفطي سعى إلى تنظيم رحلة عمرة خلال الفترة من 28-30 اغسطس 2010م لأعضاء الجمعية العمومية والمرافقين من أسرهم وأقربائهم بالتعاون مع مشاعر لخدمات الحج والعمرة.
    *
    ********* وبين البليس بأن الاتحاد يحرص كل الحرص على تنفيذ خططه السنوية التي تشمل نشاطات مختلفة تتمثل في الدورات الثقافية* والمناسبات الاجتماعية والتي جعل من أولوياتها في هذه الدورة توسيع نطاق هذه النشاطات لتشمل في محتواها تسيير رحلات إلى الأراضي المقدسة .
    *
    ورحب البليس بالزملاء النقابيين الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة من خلال اشتراكهم وتسجيلهم للانضمام إلى صفوف المشاركين برحلة العمرة والتي تميزت في وقوعها خلال شهر رمضان المبارك الأمر الذي حفز المشاركين على سرعة التسجيل للانتفاع من هذه الميزة ، والذي من خلاله ساهم الاتحاد أيضا بدعم هذه الرحلة لتكون بأسعار مخفضة ومدعومة من قبل المجلس التنفيذي تخفيفا وتسهيلا على الاعضاء.
    *
    وشكر فواز البليس كل من ساهم في انجاح ودعم هذه الرحلة المباركة من أعضاء الجمعية العمومية والشكر كل الشكر لمؤسسة البترول الكويتية التي بادرت جريا على عادتها في دعم أنشطة الاتحاد المختلفة وتبرعها ومساهمتها في هذا النشاط ، والشكر موصول لمجموعة خدمات الحج والعمرة (مشاعر) التي قدمت التسهيلات وساهمت في تقديم خدماتها المتميزة لزوار بيت الله الحرام
     
  2. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38



    عليهم بالعافية

    يستاهلون النقابيين .. احسن ناس :D

    حريمهم واهلهم اكثر ناس يعانون ... مسكينة ( مرت العضو ) تعاني علشان نجاح زوجها (فخامة) العضو



    ما امدحكم اكثر وتآخذوني معاكم بعد ;)
     
  3. ATQH

    ATQH بـترولـي نشيط

    75
    0
    0
    Q8ete1
    يستاهلوون عليهم بالعافية
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة