ابي اعرف ليش التفرقه يانقابه وهام جدا

الكاتب : bo.3li.82 | المشاهدات : 1,967 | الردود : 21 | ‏17 أغسطس 2010
  1. bo.3li.82

    bo.3li.82 بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    ياجماعه ليش كل المصافي اقريد 11 لي 12 سنه وa3 سنتين او انه يطالعون من قبل 3سنين سكاتك وكل مانكلم النقابه تقول راح تباشر الموضوع ولي الحين ماشفنا شي والشي الثاني اشمعنى اريتي الوحيده ثلاث امتحانات والباجي امتحان او اثنين
    الموضوع ياجماعه اهو
    انا واحد اب A3 . وخذيت اقريد 11 سنة 2009 شهر 11
    وعندنا صار تفرقه انا الوحيد الي مانزل اسمي بالامتحان وكل ماكلم احد يقول انته تاخرت اب قريد من 7 لي 8 شكو يانقابه بسكم تحركو وله بس وقت الانتخابات تعرفونه وانا كلمت اثنين من النقابه قالو اني استحق اقريد 12 شهر 11/2010 وعندنه التيم ليدر يقول لا سنتين ونبي الحق بالنقابه
    لانه ياجماعه عندنا اقريد 13 فاضي واذا انا خذيت 12 راح انا اخذه لاني اقدم واحد فيهم بس الظاهر في تفرقه وحزازيه بالموضوع بين الاصول ​
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للأسف قابلت احد الزملاء من المنطقة الثالثه وسألته وصلت درجته ولا لا.. قالي ماوصلت وشارطين علي استلم غرفة تحكم علشان يرفعون درجتي

    مع العلم ان مدير العمليات مبلغ جميع رؤساء الفرق برفع الدرجات حال تجاوز الموظف لاختبار التحريري والشفوي دون استلام غرفة التحكم .

    وتقدرون تروحون لمكتب بو صالح وتشرحون له موضوعكم
     
  3. WOLF

    WOLF بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    مبارك عليكم الشهر

    ياخوي بو علي وفيصل العجمي

    انا A3 والموضوع كتبناه من قبل المشكله هي بالدرجه من 11 لي 12 خلوها علينا سنتين مع العلم انه في ناس ماخذتها بسنه وبدون اختبارات
    و A3 مخلينها بختبار تحريري وشفوي علشان يرفعون قريد 12

    وحسبي الله ونع الوكيل عليهم
     
  4. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    وحده من ثنتين
    يا اما انكم ماسمعتوا المثل اللي يقول:

    فار ينطح جبل او انكم ما سمعتوا اللي يقول من صادها عشا عياله

    وغير هالكلام لا ادورون
    وسلامتكم
     
  5. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    يمكن انتم ضدهم او ماعندكم احد فى النقابه يمكن ويمكن ويمكن
     
  6. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    اللهم إني صااااااااااااااائم.!!​
     
  7. bo.3li.82

    bo.3li.82 بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    ياجماعه والله مايصير بس علي a3 تدرون شنو المشكله انه نواف العنزي اب منطقه الثالثه وساكت واخواني بالنقابه كل ماتكلم واحد بس حجي ولايتحرك ولاشي




    واذا في ناس ماتسكت عن حقها خل نشتكي رسمي ياجماعه
     
  8. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    شوف سولك بلبله كل يوم عشان يسكتونك بقريد ومالك غير هالحل ازعجهم عشان يفتكون منك
    اما سوالف بالمنتدى ماتوكل خبز
     
  9. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    والله نواف العنزى مو مقصر لكن
    المثل يقوول كل يدنى النار صوب قرصه
     
  10. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    الموضوع بالمنطقه مطبق على الكل يعني مافيه تفرقه داخل المنطقه 3

    لكن الامر متعلق بالمساواة بباقي المناطق

    يعني اللى يقول من صادها ومادري شنو .. تراه غلطان

    والعضو اللى عندنا بالمنطقة ما فادنا وبصراحه ما هقيناها منه

    لكن الامر بتحسن ان شاء الله .. تفاءلوا بالخير تجدوه
     
  11. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    مرحبا والله توقعت من شوف مشركاتك اللا وقت الانتخابات ....عموما نبى منك كلمة الحق انا مااتكلم عن قائمة المسار انا اتكلم النقابه الان شنوسواة قول الحق ولو مره المشاكل اكثرة ... وشنو دور الاعضا ء15
     
  12. bo.3li.82

    bo.3li.82 بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    اريتنا الوحيده اللي فيها قوانين صارمه ليش كل الاريات فيها مكرويف ودفايه حشا السامع قاعد ناكل اكل جنه جلاب بارد ويلوةع الجبد .. ونواف وينه مو مقصر خل يشوف اريتنا واريااات الباجيه اريات الباجيه قريد 11 لي 12 خذوه بسنه وامتحانين مو 3 امتحانات نفس اريتنا اريات الباجيه خذوو قريد 11 لي 12 هالسنه توااا قبل شهرين شهر 6 خذوه يعني القوانين بس تتطبق على اريتنا
     
  13. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    a-3 وما ادراك ما اريا 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يعينكم..
     
  14. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    انتو اى معتقل ؟؟ قصدى اى مصفاة؟؟؟؟؟
     
  15. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    من اهم الانجازات انهم جابوا قريدك اللى دوختنا فيه وانت مالك حق تاخذه وانت عارف ليش :D:D
    واذا كلامى غلط قول هذا شى
    الشى الثانى نقابتنا والحمد لله من افضل النقابات طبعا هذا برأي الكثير غيرك وغير اللى انت خابرهم
    وسلامتك
     
  16. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    اخوي بعض كلام اخونا فيه مبالغات وترى احنا بمصفاة الاحمدي ووضعنا احسن من غيرنا
     
  17. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    كلامك غلط وعلى وكلامك كله كذب بكذب الله هم ان كان كلامه صحيح فحشرنى مع الكذبين وان كان كلامه غلط وبهتان الاتوفقه ولاترحمه وحشره مع المنافقين
     
  18. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    يابن زريق الشى الوحيد اللي تكتبه بالمنتدى وصحيح هو اسمك بس
    الله يستر عليك بس
     
  19. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    الزين لقيت شى تصدقنى فيه لكن انت لااسم لا كلام ولااسلووب ولادرى المرقبين شلوون سكتين عليك لكن مسير الحى يتلاقى وبعرف اسمك
     
  20. almostishar

    almostishar بـترولـي مميز

    567
    5
    18
    نفهم من كلامك بأن النقابه لديها محاباة ..واذا أشتهت تشتغل تشتغل ..
    عذر أقبح من ذنب ..
    الغريب انك تمدح وتشيد بالنقابه وانت قاعد تدينها بنفس الوقت ؟؟ شى غريب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة