فرق بين النقابة المنحلة والنقابة القادمة

الكاتب : بومبارك | المشاهدات : 1,604 | الردود : 16 | ‏16 أغسطس 2010
  1. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    أولا: النقابة المنحلة ليس عليها أي شي وللعلم المطوره ومظنتي فيه تطوير ولكن مالدي من معلومات وهي انه النقابة المنحلة ليس عليها غلط لأنه كل الذي قال صحيح وبالبنود يعني بالنسبه لدورة هذي موجودة لدا النقبات ولكن لا احد يطبقها وحاول رئيس النقابة بتطبيقها وهذا محدث ضجه للجميع وهي الدوره تكون بالأجماع والدوره هي عباره عن دورة مدة ساعتان بالكثير يعني لوا الواحد يسجل يبي يترشح يكون مسجل لدي النقابة بالدوره يعني تسولف تكون خلصت الدورة مع مرتبت الشرف ولكن الطرف الثاني أصبحت لديهم فرصة على هذا النقطة ويعلمون أنه هذا البند موجود ولكن يعرفون مع أحترامي لكثير من الموظفين صغار بالسن وتاخذهم الحميه ويجهلون كل القوانين يعني هيا ياقوم يرددون هيا ياقوم ويظهر لم أحد المفوهين يقول محمد حمد يحامي هي محمد يحاميهي شدعوا عنتر والشي الثاني وأقول وجهت نظري الذي أرها يعني لوتبون الأخطاء على الجميع والتطوير وأبين لكم أنكم كنتوا تجهلونها صحيح أنه محمد حمد وسعد العجمي يعرفون كيف يصنعون الدعايات والأعلانات وقلب الحقائق لأن سعد تخرج من مدرسة لفرض الدعايات الانتخابية الكاذبه ولدية القوه في نشرها ولكن لايعرف أن الناس لديهم القوه في منعه وعدم وصوله لحلمه في النجاح . ونرجع لكم حتى ترون أخطاء القائمتين. الجميع: بدأو في وضع نقاط من البنود والكثير من الموظفين يجهلونها وكانت لهم صدمة كبيره والشيء الاهم في نظري هوا غياب النقابة وعدم الظهور فترة طويلة وعدم التصريح حتى ولوا على الفاضى كم عهدنا الذين من قبلهم وهذا هو السبب في كثرة غضب الموظفين عليهم حتى حلفائهم ولكن لوا تركوا هذي النقاط أو تنازلوا عنها لكانت من صالحهم لأن الموظفين لحد الأن في سبات عميق وتخذهم الحميه حضرهم مع بدوهم فيهم فرعيات فيهم من يسميها فرعيه وفيهم من يسميها تزكيه كل الحالتين متشابهه وأذا تبون تعرفون أنه من كل الأطياف ليس لهم فرعيه أو تشاوريه يعني الحضر والبدو ليس لديهم هذي العنصرية تكون قوائم أو قائمتين تكون من نفس الاصل يكون واحد مع الأولى واحد مع الثانية وهكذا مع الحضر وأخوانا الشيعة كذا لك حتى تكون أنتخابات نزيه ونظيفه ويختاروا من يكون الأصلح أما يكونو كلهم مع قائمة ويقولون شوفوا الثانية فيهم عنصرية هذا كلام مخوذ خيره يعني دعايات أنتخابية وهذا الفكرة قريبة جدا سوف تكون.والا فلا لكم من حل غير هذا وتكون أنتخابات شكليه فقط . ونقطة الثالثة بنالسبة للجميع فهيا لعدمهم التصريح فالصحف حتى ولو يفعلوا شي حتى تكون عيب وضيحة على الادارة ورئيس مجلسها لانه نعرف غير متعاون.أما بالنسبه لأخطاء قائمة التطوير نقولهم وهذي نقاط واضحة أولن سمعنا كثير من العجمان ليس راضين في الهاجري رئيس وهذا من حقهم لأنهم الأكثريه والنقطة الثانيه هي أنه قائمة التطوير سقطة وهذا العهد أنغض يعني يعاد تشكيلها يعني ليش يرجعون هم نفسهم للأنتخاب ليس مافي أحد غيرهم ولا بيقولون انه هم الذين قاموا بالمبادرة وهذا جزاء لهم نقولهم لا لانه أصحابهم الذين من قبلهم سقطوا وجعلوا مجال لغيرهم من الناس والنقطة الثالثة لو أنتبهوا قائمة الجميع على بعض النقاط لكان لهم وضع أخر وطعن بالحكم يعني لو ترون أنه الجمعية العموميه كثير منها ليس من الموظفين يعني كل واحد يأتي بصديقه والدليل موجود بالصوت والصوره لوكانت الشؤون تسجل الأسماء وأرقام الموظيفية لعرفتوا العدد الصحيح يعني لو تشفون لقاء الوطن لشفتوا كثير ليس من الموظفين وتأكدوا لان أحدهم دعاء أصدقائه وأخوانه وأبناء عمه وهم ليس بموظفين شفوا تصوير الوطن وتعرفون والشي الأخر الذي يدور في فكره ومكر مثل هذا على أصدقائه ليس بعيده عليه يكون من صف الأدارة على الموظفين . والنقطة الأهم هي تحالف المطيري وياكم وهو منصور مثال والعنزي وخروجهم من النقابة نقولكم السبب كما قلته من قبل ترشيح النقابة السابقة وهيا أنه العنزي لدية الرغية الكبيره أنه يصبح رئيس مجلس النقابة ومنصور المطيري لأن القرعة اللتي حصت ووضعة رئيس جعلته يحلم بالرئاسة وهذا هدفهم من خروج النقابة وليس حبا في الاصلاح لو كانوا مصلحين لخرجوا من النقابة وعدم ترشيحهم مره اخري مع من كان ضدهم ويقول ( المثل عدوا عدوي صديقي) وجعل الفرصة لغيرهم ولكنهم طمعا فيها وإلا أين تودون الوصول خلاص نقابي سابق كفاية وهذا طمع منهم أن يكونوا على الكرسي حتى التقاعد كنتوا نقابيين ولم تفعلوشى لانه الأدارة غير متعاونه وهذا مانعرف عنه ولكن ماذا تودون ونقول كما قالوا الجميع اذا محمد الهاجري وسعد الخنين والعنزي نزلوا فعليكم بالقطع عنهم وعدم الألتزام وأختاروا من هو الأصلح من القائمتين حتى تكون متوازنه وتكون فيها الخير لكم جميعن وهذا مستقبلكم لاتضعوه فيد من يريد التقرب إلى الأدارة وتخليص نفسة ومصالحة ولوكان هذا ليس فيه مصلحة لمكان ****************ونقول ونحنوا ليس بمن نعلم الغير إذا كانوا ينون شرا للموظفين وعدم التفرق لمطالبهم فأبعدهم والله يعطيهم على قد نياتهم والله يجعل من يكون لنا ويسعى بالخير أن تقربة ويكون من نصيبة .ونوضح للجميع أنه فيه نقطة حتى لاتنصدموا فيها بعدين يمكن تطبق ولازم تطبق وهيى موجوده في بند الترشيح لدي النقابات والشؤون وجميع الأماكن الترشيح وهي حسن السير والسلوك وهذا مهم مع توثيقه من رئيس القسم لانكم تعرفون حسن السير والسلوك تستطيعون أخراجه يعني برنت ولاكن صع توثيقة لانه يكشف التلاعب ولا تتدخل فيه واصطه لانه من يوثقه يتحمل المسؤولية.

2. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

اخر ما توصلت له بعد قراءة الموضوع

كلمتين فقط .. جاو جاو :)

هدي طال عمرك .. رمضان وخير اللهم لك الحمد

وتقبل الله طاعتك مقدمآ يالطيب :)

3. سعادة اللواء

سعادة اللواء بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    اقسم بالله العظيم قسماً لا كفاره له

بأني لم أفهم شيء مما كتبت

تكفه لا تزعل علي لكن أنا أقسمت بالله وانا صائم بأني لم أفهم شيء

تكفه جمع نقاطك وفهمنا شنو تبي توصله أو الفكره اللي تبي توصلها لنا

الشيء الوحيد اللي يمكن اني فهمته (( أن محمد حمد يع وسعد الخنين يع وخالد العنزي يع ))

بس تكفه منو الحلو

تحياتي لك

4. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    نعم

أنت أحلاهم ليش لأنك متفهم

5. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    أولا احب اهنيكم بشهر رمضان الكريم وكل عام وانتوا بخير

ثانيا اخوي بو مبارك

انا حاولت افهم بعض النقاط لكن الاهم عندي ياريت تفسرلي جم شغله بس لو ممكن

1- انت تقوول انهم ما يحبون الاعلام ولا يطلعوون بتصريحاتهم مثل النقابه السابقه (( لعلك يا صديقي أخطأت لأن النقابه السابقه هي من كان فيها رئيس النقابه المخلوع حاليا ))

2- وينهم عن الخصخصه ؟؟ وينهم عن ظم موظفين الknpc وغيرها من الشركات والذي صار فيها ظلم لنا كموظفين اوسكو بالترقيات بالمستقبل على الاقل طالبوا لنا بدرجه بزياده علشان نوافق

3- علمك الخاااص اذا الدوره النقابيه عندك انه شي عادي فأنا احب ابشرك ان هالشي في مخالفه دستوريه وهالشي اقر فيه جراح مبارك في وزاره الشؤوون

واذا على الوزاراه فنحن يا عزيزي نعتبر قطاع خااص وليس مثل باقي الوزاراه

واخيرا هذا واتمنى اني اسمع ردك من غير لف ولا دوران ونحن هنا للنقاش وليس للجدال

6. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    أفهموا القصد

بالمعنى أنا ليس مع جراح وليس مدافع عنه بالمع حقوق الموظفين لانه جراح والقائمة المنافسة نفس الشي يعني محمد الهاجري يبي يعاند ويضرب عن العمل مع الموظفين ضد العبيد هاذا من سابع المستحيلات أنا أبيها قوائم مخطلطه يعني متكون فيها تحالفات قبايل ولا حضر ولاشيعة يعني اللي بينزل بكيفة ودنا تكون ثلاث أو أربع قوائم عرفت أخوي أنا أعرف جراح عن قرب وأعرف محمد الهاجري وأعرف سعد الخنين واعرف كل واحد وهدفة ونواياه ولاتقولي أن الظن أثم لا ليش لأن لي معهم معرفة تامه ولا ودي أقول كثير عنهم وعن أشياء لاتعرفونها لأن الله أمر بالستر ونحنوا أنتقادنا وكلامنا بس عن العمل أما شيء ثاني ليس لنا به.

7. سعادة اللواء

سعادة اللواء بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    أستفسار بسيط

على كلمتك

متفهم

هل تقصد فيها أني ما أفهم وانا أتوقع منك أن ما يكون هذا أسلوووبك ..

أو أني متفهم يعني عارف الأمور كلها ومتفهم للوضع ..؟؟

ياريت توضح لي

8. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    ياخي حرام عليك

خليتني العن مدرس العربي الي درسك بهالشهر الفضيل

لا اله الا الله

بصراحه موضوعك جنني خط كبير وخط صغير وبدليات ووالله مافهمت ولا شي

بس الحمدلله رد اخوي سعادة اللواء

اضحكني فعلا

اضحك الله سنه

جازلي الرد بقوه هههههههه

اخوي مالي خلق اقرى اي حرف من كلامك لانه واضح انها اهداف شخصيه وتشويه سمعه

عشان جذي اقولك مالك مكان بينا

بس دخولي لتعليق بسيط

شدعوا جراح مبارك على النك !

وعندي سؤال بخصوص ممثلين الشمال بقائمة الجميع
    طالما انك ملم بالامور وخبايا ودراسات

ليش المطران والعوازم والعتبان

كانوا يوصون بقطع الاصوات عن ممثلين الشمال ؟

وانا من الناس الي وصلتني هالوصاه بشكل شخصي من المقربين للاعضاء من المطران والعوازم والعتبان

حلها لنا يا حلو

فعلا جاو جاو

9. CPF

CPF بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    افففففففففففففففففففف

يا بومبارك

تكفااا وضح اكثر ..مافهمت شي كللللللللللش

وصل الفكره لاحد عندك وخله يكتب بدالك

10. SECURITY

SECURITY بـترولـي نشيط جدا

160
    1
    18
    يا جراح مبارك .. هههههههههه اقصد يابو مبارك ( اسمك المستعار )

روح حولي حق احدى المطابع وخله يكتب لك الكلام اللي تبي تقوله و ودك توصله لنا من غير بدليات وأخطاء إملائيه رجاء ! !

مثال بسيط : نحن كاتبها الأخ بموضوعه ( ونحنوا )

والأهم من هذا كله شوفوا يا جماعه متى مسجل الأخ

عشان يبين أنه يكتب موضوع لتشويه سمعه و لتشويه رغبة الجمعيه العموميه ولكلمة الرجال

استغفر الله ناس تحب الكراسي والرزه
    كلمه لك ولغيرك ولكل من تحامي عنهم . . " الوصول للنقابه كانت غايتكم و أوهمتمونا بالعمل والإصلاح لكن سبحان من كشفم لنا وأظهر معادنكم اللي منخدعين فيها وأولهم أبناء عمومتي للأسف "

نصيحه لوجه الله لاتكتب مواضيع ماعاد لك وجه عقب البدليات والنيه واضحه

خـروجــــ :

اللهم إني صائم

11. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    خير الكلام مقل ودل

أولا أخواني لاتظلموا أحد ولا تقولوا فلان وفلان .

والثانية أنا أكتب من كيبورد أنجليزي .

والثالثة ماتفهم يعني ليس بتصغير من قدرك بل من المعني أنه الخافي أعظم.

ورابعا أنا ليس مرشح ومقاطع الأنتخابات ولاني تبع لأحد واذا تكلموا الاخوه المرشحين سوف نخرج كل واحد وعملة حتى تتضح الصور.

وخامسا قبائل الشمال على قولتك مافيه شي أسمة قبائل الشمال كل واحد وله قبيلة اذا على قولتك تقول قبيلة وليس له دخل في القبائل الثانية لانه يمثل ربعة وهذا المسمى يطلق من ناس من اهل الشمال الذين لم تعرف أصولهم يعني غير معروفين عند أهل الخليج بس في العراق يعرفون اصولهم يعني لوتقول أصول بعض الناس ولا القصد من تصغير من حجمهم يكون أصلهم معروف في الشمال وعندنا لم نسمع فيه و لانعرفه أما عن الفضول وشمر وعنزه وظفير فكل واحد يمثل قبيلة حاله كحال غيره من قبائل أهل الجنوب على قولت أهل الشمال .

12. طائر الاحزان

طائر الاحزان بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم ..

اولا ... يا ادارة المنتدى ارجووو عدم التحيز مع طرف ضد اخر .. ونشكر جهودكم على كل حال ..

اما بالنسبه لاخوي بومبارك الله يعطيك العافيه على كلامك وابداء الرأي وهذا حقك اما الاخ سعادة اللوا(رئيس القائمه السابقه والقادمه) اقوله فهمت او مافهمت غيرك فاهم وموشرط تفهم .. وانا ضد تغيرات الاخ جراح الديحاني ونكن له كل تقدير واللي سواه مو معناته نطعن فيه ونلعنه ونسبه ونقط كلام عليه ,, مثل ماسوا الاخ نقرة ايوب بلا شك اني ضد تغير اللائحه وليس كل التغيرات انا ضد الدوره النقابيه فقط لانه يعتبر احتكار ولكن ردينا عليه بالجمعيه العموميه وهذا رفضنا والوضع عادي جدا"

ولكن ياجماعه الاخوان القائمين على الجمعيه العموميه مع احترامي لهم انا حضرت الجمعيه العموميه بس انا ادري ان الموضوع تصفية حسابات بطريق مشروعه ..واضحه من البدايه حاول يطيح النقابه بـ280 والشباب رفضو اللي قاعد يسويه وغير جراح اللائحه وجنا على نفسه ..

بس ياجماعه مو معناته ان احنا مع الاخوان اللي نظمو الجمعيه العموميه ..

ولي ملاحضات كثيره على الاخوان اعضاء النقابه وبالاخص الخمسه بما فيهم نقرة ايوب حامي الديار حامي الامن الصناعي يعني انتا من دشيت الانتخابات وانت بوجهين تمشي ورا مصلحتك مره تدش مع هذا ومره مع هذا وبالنقابه وافقة على تعديل اللائحه وبالاخر لما شفت توجه العمال رفضت وجحدت ربعك يعني بالله عليك من صج تبينا نصوتلك لوتنزل مه ثانيه اقووووول انزل بجمعية الجهرا احسن لك يرحم امك ...

بومبارك اخوي اللي فهمته منك انك تبي اكثر من قائمه تنزل من جميع القبائل وترقض تسمة قبائل الشمال وكلامك صحيح مثل ماصار الانتخابات اللي قبل الانتخابات اللي طافت نزل ناااصر نواف الفضلي ونزل علي حسن الشمري والرجماعه قالو ماعليكم من والرجال يقول هذا فضلي وانا شمري مالي شغل فيه كلامك عين العقل ..
    مع احترامي وتقديري للاخ رئيس لجنة الشمال معروف رجال فيه الخير(ولكن بعد الامور اللي صارت اقوله فقدت مصداقيتك يبوهلال)

واعلم ان الرد الشافي راح يجي من الاخ نقرة ايوب ولانه هو االمتخصص من لجنة الشمال والممثل بالنقابه ..

13. الامن الصناعي __

الامن الصناعي __ بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه بس الغريب بالموضوع احد المعلقين فيهم متعصب جدا" مع قائمة التطوير

والله من شف الاخوان الاثنين معلقين بالموضوع دريت لوضع عنصريه بحته .. اقول الله يعينك يبومبارك مع الحبايب هذولا لكن كلامك واقعي ونطقي ومفهوم للي يبي يفهم ..

=====================

لا تذكر اسماء الاعضاء الله يهديك !

14. بدوي ديمقراطي

بدوي ديمقراطي بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    سؤال ممكن انعرف اهداف جراح ونواياه وبعدين بنسأل عن نيه الباقين

ونصيحه لاتتبع احد عشان ماينطبق عليك

أعمى يقود بصيرا لا أبا لكم قد ضل من كانت العميان تهديه

15. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

واضح من الرد الحقد علي :)

يعني فاضحني :)

وبسكت وبخاف ماني راد عليك :p

ولا يعني ماسك علي ممسك :)

عمومآ هذا ان يدل .. يدل على ضعف حجتك يا ضعيف

واذا كنت متعصب مع الحق ... أعترف اني متعصب جدآ :)

مادري هل كانت عاجبتك القائمه المنحله .؟؟؟

هل تبينا نسكت على الظلم اللي حصل عشان سواد عيونك .؟؟؟

هل أنجزوا عشان نذكر طيبهم .؟؟؟

وعلى فكره .. القائمه المنحله لو منجزين 1 % فقط كان عرفوا الموظفين كلهم بسبب التعطش والظلم القائم من ادارة الشركه

أبيك إترد على كل هالاسئله إذا لقيت الجواب أنت

ونعم فيهم كــ أشخاص لكن كـ أداء لا كل ٍ يستريح على بساط الكرامه ويشتري راحته في بيته

وإتحلف بعد دامك شفت الاخوان معلقين عرفت ان الوضع عنصريه .؟؟؟؟ :)

أجل حطها في ذمتك لا يوم الدين ... الظاهر صيامك عن العيشه فقط :p

وثانيآ .. كونك ذكرت اسمي .. واني نقلت الى الـــ koc

أجل انت معرفه من قريب .. ليش خايف لا تذكر اسمك شفيك :)

هل هو ذل .؟؟

هل هو خوف .؟؟

هل انا مسويلك شي من قبل وخايف مني وحاقد كل هالحقد علي .؟؟؟ :p

الدور عليك إترجل وإتعرفنا بأسمك كونك رجل .. أنت ذكرت أسمي والحمدلله ما يعبني شي .. لكن المره أذا إنذكر أسمها عند الرجال عيب ... أتمنى تكون رجل وليس مرأه .... عاد شوف وضعك إّذا حبيت تقول اسمك برساله ولا خايف ولا حاقد كيفك انت ونسبة هرمون المرجله اللي فيك :p

عمومآ دام توجهك وعقليتك كذا ... ما اقول الا عانك الله على نفسك يا طفل :)

سلام عليكم ..

16. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    والسؤال ليش رئيس النقابة المنحلة يبي يطبق القرار الي مو مطبق في كل النقابات ؟؟

وشنو فايدتها للاعضاء والناس الي يبون يترشحون ؟

هذا سؤال محيرني بصراحة يعني شنو راح يستفيد هو او غيره بمثل هذا القرار

وزيادة عدد المصوتين في الجمعية العمومية ل900 شخص وارد وفي سبب لتوجيهه بس القرار الاول مافهمت انا ليش بصراحة

التسعمية شخص المصوتين على الجمعية العمومية الغير عادية هذا القرار اتخذه رئيس النقابة لمنع اي احد برفع دعوى عليه

وانشاء الجمعيه العمومية لكي تتابع شغله والله حركة ذكيه بصراحة

بس دورة عند رئيس النقابة وماصارت الا يوم ترشح شي غريب ولله

وياريت احد يجاوبني على سؤالي وشاكر لكم

ودمتم بود

17. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0

والله مادري شقولك

بس شكله الحزن مولد فيك الوسوسه بقوه

وما الومك منغث من يوم طلعت خبال غالي وجراح ضاوي