البراك للشمالي عن الرواتب: ليتك ساكت... أبرك لك

الكاتب : aL- raSy | المشاهدات : 929 | الردود : 10 | ‏15 أغسطس 2010
  1. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    البراك للشمالي عن الرواتب: ليتك ساكت... أبرك لك

    من باب انه «وزير اعتاد أن يوهق الناس ويتوّههم ويضحك عليهم» رد النائب مسلم البراك على تصريح وزير المالية مصطفى الشمالي الاخير لـ «الراي» في شأن موعد صرف مرتبات المواطنين، معتبرا أن ما ادلى به الشمالي «هو تلاعب بالالفاظ لتبرير أخطائه وتصريحاته وزلاته» طالبا منه أن يبحث عن حفرة « واحذف منّتك فيها، فأبناء الشعب الكويتي لايعيشون تحت رحمتك».
    وقال البراك مخطابا الشمالي: « لم يتحدث أحد عن صرف راتبين في شهر واحد كما تدّعي في تصريحك، وحتى في التصريح (الأول) المشؤوم الذي اطلقته لـ (الراي) لم تتحدث عن هذا الموضوع»، مضيفا « وانما ما قلته ولم تنفه في حينه هو أن الحكومة تتلمس المشكلات اليومية للمواطن وانه سيتم صرف راتب اغسطس قبل رمضان وراتب سبتمبر قبل العيد، فوهّقت الناس وتوّهتهم وضحكت عليهم».
    وتابع مخاطبا الشمالي: « والان تأتي مرة أخرى (وليتك ساكت أبرك لك)، لتمارس التذاكي على أبناء الشعب الكويتي وتقول ان ماقصدته هو أن المرتبات ستصرف خلال الفترة ما بين 20 الى 25 أغسطس.. واسألكم بالله هل هناك ضحك على العقول والذقون اكثر من ذلك يا وزير التوهان؟».
    واكمل قائلا «إن الأمر مؤسف بل ومخز أن تكون وزيرا للمالية ولا تعرف متى يتم صرف المرتبات شهريا، حيث ان الكل يعلم انها تبدأ في أول عملية صرف لبعض الوزارات اعتبارا من تاريخ 21 من كل شهر، ولكن اضحك على الشعب وتلاعب بمشاعرهم وتذاك عليهم واطلق ماتشاء من التصريحات التي اضرت بالناس وأسرهم مادمت وزيرا في حكومة لاتحاسب ولا تعاقب أي وزير يمارس مثل هذا الضرر».
    وتابع البراك مخاطبا الشمالي: «وبالتالي ابحث عن أي حفرة ناتجة عن عدم قدرة حكومتك على معالجتها واحذف منّتك فيها، فأبناء الشعب الكويتي لايعيشون تحت رحمتك ولا رحمة حكومتك، وهذه الأموال أنت حارس عليها فلا تتلاعب بالالفاظ أو أن تبرر أخطاءك و تصريحاتك وزلاتك».
    وتدارك البراك قائلا : « لو كنت تعرف قيمة الراتب بالنسبة للأسرة الكويتية من أصحاب الدخل المحدود والمتقاعدين لما أقدمت على تصريحك المشؤوم وطلبت من الناس حسبما فهموا من تصريحك التصرف بما لديهم لتغطية الالتزمات المطلوبة للاسرة، وهذا ماحدث بالضبط اعتقادا من أبناء الشعب الكويتي أن هناك حكومة صادقة لاتتلاعب بمشاعرهم».
    واختتم: « نقول لوزير المالية انه كلما اردنا أن نتناسى كلمة التوهان تأبى من خلال تصريحاتك الا أن تؤكد هذه الصفة والتي يبدو أنها أصبحت ملازمة لك بسبب تصريحاتك المضرة، وتتويهك المستمر للناس سواء في البورصة حسبما جاء في تصريحك السابق او بالمرتبات كما جاء في تصريحك اللاحق».


    http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=221251&date=15082010

    تعليقي..
    ضحك على الشعب.. و تصريحات هوائيه..
    و لا يقدم الوزير استقالته احتراماً للشعب..ولا يجد ايضا محاسبه من رئيسه..
    الله يعين الشعب على هالحكومه الدايخه..
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    والله اني من شفت تصريح الوزير الثاني اللي يحاول يبرر فيه تصريحه الاول وانا اقول جاب العيد بنفسه
    تبريره كان كله مغالطات وفعلا تلاعب بالكلام ويحاول يبرر بطريقة او اخرى خطأه اللي حصل
    وانا لو منه والله ماصرح عقبها ولا اتجرأ ادخل المجلس
     
  3. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    ينكت الحبيب!

    كتب مشاري العدواني

    العديد من وزراء حكومة الكويت ... يا الله الواحد بالعهم وصابر ومتحمل قلة أفعالهم وكثرة أقوالهم ، ها المرة يطلع لنا وزير ثقيل طينه بعد؟!
    فوزير المالية الذي قرر على ما يبدو أن ينافس الست حليمة، فيسلي الناس في رمضان كما تسليهم هي بفوازير لا لون ولا طعم ولا رائحة لها وله!
    فمصطفى بيك الشمالي الذي سبق أن كتبنا عن كارثة الكوارث التي قام بها وذلك بتوريط الغالبية العظمى من الشعب الكويتي عبر تضليلهم من الفك للفك والإعلان باسمه واسم الحكومة بأن الرواتب ستصرف لهم قبل رمضان ثم طلع الموضوع مقلبا كبيرا! ليأتي الوزير مرة أخرى وبكل برود دم ويعلن بأنه لم يكن هناك أي داع لكل هذه الضجة الإعلامية على تصريحه!
    المشكلة مثل هذه النوعيات من الوزراء لو قمنا وقام الزملاء بتخصيص حلقات لا مقالات عنهم واستخدمنا بها حبر الكرابيج بدلا من حبر الأقلام لن يشعر بأي شيء!
    لأنه لو كان يشعر لالتزم الصمت وأكل ....... لقيمات وكنافة برمضان اشرف له من محاولة ترقيع تصريحه الأول الذي لا يرقع أبدا! لا والأدهى والأمر يقول لم يكن هناك أي داع لكل هذه الصيحة وهو الذي وبشهادة الزملاء المحررين بعدد من الصحف اليومية كان جهازه مغلقا ولا يرد على احد! ثم بعد 8 أيام من تصريحه الذي يسقط حكومات تحترم شعوبها، لا وزير دمه خفيف فقط! جاء الحبيب بوجه العريض وكأن شيء لم يكن ليبرر بأن القوانين لا تسمح بصرف مرتبين بشهر واحد!
    إذا تعرف القوانين، ليش شديت حيلك و«دقيت» الصدر وعشمت الشعب بالمرتبات قبل رمضان؟!
    قسما بالله لو كان هذا الوزير يخشى محاسبة الحكومة بدءا من رئيسها ومحاسبة مجلس الأمة لما قام بارتكاب خطيئة بحق البلد! لكن من أمن العقوبة أساء.... للشعب!

    مسلسل الجماعة

    لمن يريد معرفة حقيقة الإخوان المسلمين ...يعرض في رمضان مسلسل مصري تم تأليفه بناء على أكثر من 20 مرجعا وكتابا، وسير ذاتيه يتحدث عن هذه الجماعة المحظورة منذ بدايتها وحتى الآن ... والاخوانجية في مصر، يضغطون بشدة على الحكومة لإيقاف عرضه على الأقل بالتلفزيون المصري ... وهو يعرض المسلسل على أكثر من فضائية من ضمنهم القاهرة والناس المفتوحة واستمتع بمشاهدته يوميا على قناة أوربت مسلسلات الساعة الثالثة والنصف عصرا.
     
  4. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    عزيزتي المالية...قناة الطرارة!

    كتب مشاري عبدالله الحمد

    لا أعرف كيف يٌفسر تصريح وزير المالية بموضوع الرواتب فمرة يقال الرواتب قبل رمضان وتصريح آخر يركض بجانب التصريح الاول ليتداركه وينفيه بأن الموضوع هو تقديم الموعد ليكون من 20 الى 25 من الشهر الجاري مع أن اغلب الرواتب في هذه الفترة بس معلش عديها، النواب صرحوا والكتاب قالوا وكل هذه الهليلة ليس لها أي معنى أو داع بالضبط كبعض المسسلسلات الرمضانية التي لا لون ولا رائحة، لنعد قليلا وسريعا ،الوزير صرح بتقديم الرواتب وبعض النواب طالبوا براتب منحة فرد الوزير بأن الرواتب بين 20 و 25 الشهر وأعتقد أن سماع راتب منحة هو ما أصاب تصريح المالية بالتشنج والرجوع فكان التصريح الثاني نافيا الاول ليقطع الخط على النواب، المضحك في الامر كله أن الموضوع ليس له داع لا تصريح الوزير ولا مطالبات النواب ولا أعرف هذه التصريحات التي تذيل بخاتمة «تسهيلا على المواطنين لاستقبال هذا الشهر الفضيل ومناسبة عيد الفطر المبارك» ما الهدف منها وما هي الحاجة لراتب ورمضان كان في 11 أغسطس أي بعد نزول الرواتب بموعدها السابق ما بين عشرة وعشرين يوما ومن المفترض أن كل شخص قام بالتجهيز لرمضان
    والسؤال هنا لماذا دائما تضع الحكومة نفسها «منسق لأموال المواطنين» فمن المفترض أن كل مواطن راشد وعاقل يستلم راتبه في نهاية الشهر ويعرف كيفية ادارة موارده المالية فيعرف متى الحاجة ويوفر لها ويعرف وقت الصرف ليخرج ما في الجيب
    المحزن في سيناريو هذا الحدث ما قامت به احدى القنوات التي اشتهرت بالردح وبدأت تتحدث عن موضوع الرواتب وكأن المجاعة انتشرت في شوارع الفنطاس والدور يمتد امام اللجان الخيرية في الجهراء وأن الناس في كيفان مصطفون أمام البنوك كاصطفاف الانجليز أمام محلات الخصومات فجرا فبدل من أن يخرج علينا مذيع كال ..اللهم اني صائم ويتحدث وكأن الناس في هذا البلد تعيش في جوع وفقر وهذا مخالف للواقع كان أولى تقديم ما يفيد البشر من اصطناع لحدث مفبرك.
    الواقع يقول أننا دخلنا الشهر الفضيل والجمعيات امتلأت بالبشر ومحلات الحلويات غصت فكنافة رايحة وزلابية راجعة وبلح الشام يهز كتوفه لمصيره القادم في معدة أحدهم فلم يبت أحد جائعا فهذه هي بلد الخلد ولله الحمد ولكن تصريح وزير المالية هدانا الله واياه أخرج لنا كل هذه القصص.
    ختاما نحن نعيش سوء ادارة للأموال من قبل الاشخاص وأنا على يقين أن لو كل شخص منا وضع ورقة وقلما ليحسب مدخوله مقابل مصروفاته حتما سيجد أن هناك الكثير من الطلبات ليس بحاجة ويمكن الاستغناء عنها في ظل سلم الرواتب الجيد خليجيا ولكن مظاهر الحياة الزائفة وليس حاجتها هي ما يطير ما في الجيب ويجعل تصريح وزير المالية يحرك مشاعر قناة لتردح في الموضوع وإن كان تصريح الوزير يحسب عليه كونه قال ورد في كلامه إلا ان الموضوع ليس جديدا وعاديا ...ودمتم
     
  5. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    آه يا عمودي الفقري!

    كتب عبدالهادي الجميل

    منذ 9 أيام، وأنا أضع خلف ظهري” مطّارة” ماء حمراء ساخنة، نصحني بها الأطباء، للتخفيف من آلام “الديسك”. كما نصحوني بتخفيف وزني وعدم حمل الأشياء. وهذا مالا يمكن ان ألتزم به، لأنني لن أتخلّى عن حمل”مطّارتي” الساخنة أينما ذهبت، فهي ملهمتي التي لن أستطيع الكتابة دونها. ولي في الشاعر الأميركي “ ادغار ألن بو” أسوة حسنة، فقد كان يكتب أروع أعماله، وهو يحمل قطا أسودا على كتفه. وكان”ألن بو” يعجز عن الكتابة، عندما يقفز القط عن كتفه لـ”يحط رجله” وراء فأر عابر.
    لست أرى أي علاقة بين زيادة الوزن وحمل الأشياء، وبين”الديسك”. فوزير المالية مصطفى الشمالي-مثلا- له بنية ضخمة، ما شاء الله تبارك الله، ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله(الشعب الكويتي يكثر من الحوقلة-مؤخرا- ويقرنها دائما باسم الشمالي)، كما أنه يحمل-منذ سنوات- “تجار الكويت ومصالحهم الضخمة” على كتفيه، ورغم ذلك، بقي عمود الشمالي الفقري مستقيما مثل الألف، وكأنه عمود اللاعب البرتغالي«كريستيانو رونالدو»، ولم نسمع أن معالي الوزير راجع المستشفيات الخاصة (يقال بأنه استشار الوزير الساير، فنصحه بتجنّب زيارة المستشفيات الحكومية حفاظا على صحته). كما لم نسمع أن الوزير الشمالي راح للمعالج الشعبي(جاسم بهمن)، الذي نصحني الأصدقاء بزيارته، ولكنني رفضت ذلك قطعيا ، لأنني مازلت أتذكر” زنوده” العريضة التي رفعت كأس آسيا 1980م، فخفت أن”يمصعني” أبو بهمن خلال محاولاته المُخلصة لإعادة فقراتي المنزلقة الى مكانها الطبيعي.
    ليس لدى الوزير الشمالي أي مشكلة “فقريّة أو فقاريّة”، وعسى الله أن يديم عليه الغنى والصحة، ولكن يبدو أن لديه مشكلة مزمنة مع العمود الفقري للمجتمع الكويتي، وهم فئة ذوي الدخل المحدود الذين كانوا أشد المتضررين من تصريح الوزير الشمالي الشهير في شهر أكتوبر 2008، عندما شجّع الكويتيين على دخول البورصة ، فصدّقوه، وحري بهم أن يفعلوا، فهو وزير المالية، والمطّلع على خفايا سوق المال في الكويت. لكن ما حصل هو أن حيتان البورصة الزرقاء ابتلعت أموال ومدّخرات هؤلاء المساكين. وقبل عدة أيام عاد الوزير الشمالي، مرة أخرى، ووجّه ضربة جديدة لعمودنا الفقري، عندما بشّر المواطنين-نفسهم المساكين اللي قبل شوي- بصرف راتب أغسطس قبل دخول شهر رمضان، وكالعادة صدّق المواطنون وزير ماليتهم، وكان حري بهم ألا يفعلوا هذه المرة، فصرفوا ما في جيوبهم بناء على وعد الوزير الذي ذهب-كالعادة- أدراج الرياح!!
    هناك وجه شبه وثيق جدا بين وزير المالية وبين الإعصار، فحيثما يمر الإثنان، لا يخلّفان وراءهما سوى الخراب والفقر والضحايا.
    اضرب-يا الشمالي- عمودنا الفقري على كيفك، ترى ماحولك احد يحاسبك. فدوة لك فقراتنا القطنيّة والعنقيّة والعصعصيّة بعد، وفدوة لك جميع فقرات الدستور، وفدوة لك “قطوة ألن بو”، و”مطّارة” عبدالهادي الجميل الذي أصبح يتوكأ على عصا، لا يهش بها على غنمه، ولكن له فيها-وأيم الله- مآرب أخرى...
    الله لا يحرمني الأجر، قول آمين بس.
     
  6. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    أعضاء الدائرة الرابعة...والشمالي

    كتب فهد المنديل

    الغالب أن أعضاء الدائرة الرابعة أصحاب مواقف مشرفة بالنسبة للقضايا العامة، ولكن واقع الدائرة الرابعة يجعلنا نتوقف كثيراً ونراجع أنفسنا في اهتمامات الأعضاء، فأكثر الأعضاء إن لم يكن جميعهم ليس لهم أي اهتمام في تعديل أو تنظيم أو إثارة مشاكل مناطق الدائرة، ولا شك أن النواب مسؤولون جميعهم عما يحدث في منطقة جليب الشيوخ، عمالة سايبة ودعارة وسرقات وتكدس المجرمين وأسواق على الطرقات وزحمة سيارات، إحصائيات عن جرائم ودعارة، بينما الأعضاء منشغلون في أمور أخرى وإن كانت مهمة إلا ان ما يهم المنطقة أولى بالاهتمام، فهل وقف أحد من الأعضاء ولوّح بالاستجواب لتنظيم المنطقة وإعادة رسم خريطتها، والأمر لا يقتصر على منطقة جليب الشيوخ فهي ليست إلا مثالا مزعجا لما تعج به الدائرة من مشاكل وتدن في الخدمات، وأمر آخر هو كارثة مرورية متوقعة في المستقبل القريب، وهي وجود كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي التي أوشكت على الانتهاء وكذلك المبنى الجديد للجامعة العربية المفتوحة وجامعة الكويت الجديدة والعارضية الصناعية، وكل ذلك بجانب مستشفى الفروانية، وأنا لا أعرف من هو صاحب العقل الفذ الذي كان سببا في تلك المباني وتجمعها، واما الجهراء ومشاكلها فحدّث ولا حرج، بينما الأعضاء للأسف أجندتهم مملوءة في أمور أخرى أكثر شعبية...ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    الوزير الشمالي ورمضان

    الشمالي وزير يتفنن في رفع ضغط المواطنين، ولا أعرف هل يعلم أنه وزير مالية في حكومة الكويت أم لا، والواقع يقول أنه يصرح تصريحات بعيدة عن المسؤولية كوزير، ويكفينا تصريحه الأخير عن الرواتب وكأنه لا علم له بإمكانيات الدولة أو أنه بعيد عن القرار وليس إلا أداة تنفيذية وليس له أي سلطة كوزير، وقبل ذلك التصريح كان له تصريح مأساوي عن البورصة وربما كان سبباً في انهيارها المستمر، والغريب أن تلك التصريحات متزامنة مع رمضان، مع أن رمضان تزداد فيه الروحانيات والإيمانيات وحب الخير للآخرين وتصفّد فيه الشياطين...والله المستعان.
    الخاتمة:يقول ابن القيّم : السنة شجرة والشهور فروعها والأيام أغصانها والساعات أوراقها والأنفاس ثمرها، فمن كانت أنفاسه في طاعة فثمرة شجرته طيبة، ومن كانت في معصية فثمرته حنظل، وإنما يكون الحصاد يوم الميعاد، فعند الحصاد يتبين حلو الثمار من مرِّها.
     
  7. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    الحكومة والفعل الفاضح

    سعد المعطش

    يعاقب بالحبس لمدة ثلاث سنوات الى سبع سنوات كل من حاول هتك عرض شخص من خلال التحسس عليه وذلك وفقا للمادة رقم (268) من قانون الجزاء الكويتي وتندرج هذه القضية تحت اسم فعل فاضح ولم يحدد القانون ما هو جنس هذا المتحسس ولا المتحسس عليه .
    وبما أن حكومتنا قد اعترفت أنها تحسست علينا فأنني أطالب بمعاقبتها وهي التي جبلت على التحسس علينا بسوء النية ويكمن سوء نيتها بنا بأن من صرح بالتحسس واعترف به من خلال تصريحه لـ«الراى» عن صرف الرواتب هو الوزير الشمالي صاحب الصوت الأجش.
    فلو كان من صرح بالتحسس وزير آخر لكان للتحسيس معنى أخر ولتحملنا تأخير صرف راتب رمضان الى شعبان المقبل.
    تصريح السيد الوزير خلخل ميزانيات كثير من الأسر وجعلهم يصدقون أن حكومتنا «تحس» بمعاناتهم وصدقوا تصريحه وهو صاحب نصيحة شراء الأسهم والذي أودى بمدخرات كثير من أفراد الشعب الكويتي وتلك النصيحة لها قصة سأتحدث عنها قريبا باذن الله تعالى.
    التصريح السابق للوزير عفوا أقصد التحسس السابق كان على جميع الموظفين وعليهم أن يتحملوا تحسس الحكومة ولكن تصريح يوم الجمعة الماضي غير مبهج للحكومة وسيكون مشكلة للمتقاعدين الذين لم يتبق منهم سواء الجلد والعظم أما ان كانت الحكومة هي من تريد من المتقاعدين التحسس عليها فلن تستفيد وعلى قول المثل الكويتي «ان فات الفوت ما ينفع الصوت».
    «نبوءة» أمطار غزيرة ستهطل على مجلس الوزراء في شهر أكتوبر المقبل لن تمهلهم من التحسس على كراسيهم.
    أدام الله من يحس بمعاناة المواطنين ولا دام من يريد أن يبقى ليتحسس على منصبه..
     
  8. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    الشرهه مو على الشمالي

    الشمالي ماينشره عليه

    الشرهه على إللي عطاه الوزاره

    ركبنا الباص .. وخلانا نصرف على أمل ينزل المعاش قبل رمضان

    ياجعله يسقى متى ينحل هالمجلس الحكومي .. وهالحكومه الدايخه إللي ماتدري وين الله " حاططها " -- > على قوله رولا دشتي

    وأنا حالف لا أسوي عشى للربع بهالمناسبه .. وانت اول المعزومين يالراسي :)
     
  9. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    لوووول

    اشتغلوا عليه الكتاب مايسوي عليه هالتصريح
    وأكثر ناس حافظين الشمالي هم البتروليين من أيام الكادر
     
  10. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    اي والله ليتك ساكت ابرك لك
     
  11. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    ما يهذري الشمالي إلا من حر التغيير!

    مشاري العدواني

    تحليلي الأول لتخبط وزير المالية مصطفى الشمالي بالتصريحات، وقيامه بعمل اكبر مقلب بالشعب بحكاية صرف راتبين قبيل بداية رمضان والعيد، ثم السكوت عن تصريحه لمدة أسبوع، وبعد ذلك الإدلاء بتصريح آخر بكل برود... لم ينف فيه تصريحه الأول!

    إلا انه كان يريد نصب «شداخه» مصيدة بالكويتي... بدهاء لنواب التكتل الشعبي بالذات، على أمل التصعيد باستجوابه.. فيعتمد على الحكومة ونواب الموالاة في تجاوزه، ومن ثم يعبر فيثبت بمنصبه ... خصوصا بأن الحديث اليوم انتقل من الدوائر المغلقة إلى الإعلام عن قصة التغيير الوزاري المزمع حدوثه قبل بداية دور الانعقاد القادم!

    ولكن الموضوع مر دون أي تهديد له، فلجأ للعب على المكشوف، فقام بالإدلاء بتصريح اقل ما يقال عنه بأنه استفزازي من قبل عضو في السلطة التنفيذية لعموم أعضاء السلطة التشريعية بالقول «في أي بلد يصرف راتبين إلا إذا كان بلد مسلم البراك»!

    بو حمود تكفه طالبك تركه خله يقابل مصيره لوحده، دون كتابة حرف واحد لأي صحيفة استجواب!

    الرجل وصل لمرحلة متقدمة من التيه السياسي، ويريد بأي صورة إبعاد شبح الخروج من المولد الحكومي دون أي حمص!

    عمو مصطفى... المواطن الوحيد في ديرة مسلم البراك وهي كذلك شئت أم أبيت لأنه ممثل الأمة الكويتية بأسرها... الذي اخترع لنا قصة صرف راتبين بشهر واحد هو أنت! بتصريحك الهلامي قبيل رمضان.... والذي ما زلت عند رأيي فيه، بأنه لو حدث في أي دولة أخرى بخلاف الكويت، لقامت المظاهرات ضدك، ليس للمطالبة فقط برحيلك، بل وبمحاكمتك، على أضرارك باقتصاديات اسر كويتية كاملة، كل ذنبها بأنها اعتقدت بأن وزير مالية البلد لا يمكن أن يقوم بتوريطها!

    هور يا أبو الهواره!

    قريبة إحدى النائبات من الدرجة الأولى كانت قبل سنة موظفة في العلاقات العامة في صندوق الزكاة في دولة عربية، ثم زارت الكويت في وفد رسمي للصندوق، وقابلت بمعية النائبة قطبا حكوميا، فتمت ترقيتها لمديرة عامة... تقبرني السياسة وأهلها!
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة