اسفسار بسيط جدا لو سمحتوا ... !!

الكاتب : ابو جراح | المشاهدات : 431 | الردود : 1 | ‏12 أغسطس 2010
  1. ابو جراح

ابو جراح بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير .

انا خريج ثانوية عامة 2008 بنسبة 68

بالنسبة لعقود المقاولين التسجيل للحين مبطل ؟؟

+ شلون اسجل عن طريق الموقع الالكتروني ؟

+ ماهي طبيعة العمل يعني الدوام شفتات ولا صباحي ولا شلون بالضبط ؟

+ كـــم يستلم اول ما يتعين ؟؟ ( الراتب جم ) ؟

ويعطيكم الف عافية .

2. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    السلآم عليكم ..

علينا وعليك يتبارك..
    اول شي اخوي مبروك التخرج ولو انه متآخره كلمة مبروك .. ثاني شي .. اتمنى منك ونصيحه واخذ هالنصيحه من اخو كمل تطبيقي ولا اي مكان او اذا تكمل برا جامعه .. لأن انا نفسك متخرج ثانويه ووالله تعبت تعبت على مالقيت وظيفه وسجلت بالنفط على العموم انا نسبتي 47% راح تستغرب بس انا مقررات متخرج السنه اللي طافت وصارلي سنه اراكض ورا هالوظيفه والحين من امتحان لي امتحان بعد ماخلصت سويت مقابله والحين ناطر توقيع العقد ناطر المقاول يدق علي .. على العموم في وظايف للثانويه مثل سيكورتي او مشغل حقل او مشغل مصفاه هذي زينه واذا تبي حفريات عقود مقاولين نفس اللي سجلت فيها انا .. راح تكون طبيعة عملك 28 يوم بـ28 يوم .. يعني 28 يوم عندهم تشتغل تكرف بالحر تحت الشمس ماكو رحمه و28 اجازه تريح فيها .. بس الوظيفه متعبه جدا واجد ناس قالو عادي نتحمل غيرنا مو احسن منا لكن بالنهايه استقاله .. ومعاشك يمشيلك 480 غير دعم العماله اللي راح يكون دعم العماله 360 تقريبا وعليك الحسبه .. وكل بين 6 اشهر وسنه يكتب فيك المسؤول تقرير وقابل راتبك للزياده 50 دينار يعني اذا شغلك تمام بتمام وتكرف ومسؤول راضي عليك بعد سنتين من دوامك راح يكون معاشك تقريبا 1100 وانت عزوبي طبعا المعاش حلو والوظيفه لها مستقبل وتكتسب خبرات واجد منها ولكن متعبه وعشان دوامها وعشان انك تنقطع عن الناس .. الناس خايفه توظف فيها .. واقولك شغله بهالوظيفه بالذات لاتستغرب اذا كان مسؤول هندي او باكستاني او مصري .. واذا حاب انك تتوظف وتشوف تفاصيلها اكثر واكثر دش هالرابط ..

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=21690

اتمنى اني قدرت افيدك وفكر مليون مره قبل لادش هالوظيفه وانصحك تروح تشوف طبيعة العمل بنفسك عشان لاتنصدم بالواقع ..

وبالتوفيق انشالله ..

تقبل مروري ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة