كلمة شكر لكل من ساهم في انجاح الجمعيه العمومية

الكاتب : سياسي محنك | المشاهدات : 698 | الردود : 2 | ‏9 أغسطس 2010
  1. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فالبداية اود ان ابارك لأخواني العاملين كافه نجاح الجعميه العموميه بأكتمال النصاب وتحقيق مطلب العمال

في التصدي لبعض الافكار الهمجيه النابعه من المصلحه الشخصيه وليست المصلحه العامه .

واود ان اتقدم بالشكر لكل من اهم في هذه الجمعيه العمومية كما اود ان اشكر اللجان المنظمه واخواني الاعضاء

الذين تقدموا باستقالاتهم من المجلس المنحل ولم يرضوا بالظلم الذي وقع على عاتق العمال .

كلمة اخيره :

ماقمتم به اليوم هو عباره عن صهوة جواد وزئير اسد يقف في وجه كل من يحاول المساس بالمصلحه العامه

وحقوق العمال , واود ان اوجه نصيحه لمن ارسل الرسالة الوهميه والباطله والذي يحاول ان يضحك على ذقون العاملين

بها , اخي الرئيس المنحل اود ان توجه رسالة اعتذار على الرسالة الخاطئة التي قمت بارسالها ونحن نعلم انها متعمده

وانها ليست فكره منك بل ممن حركوك في الماضي وورطوك وايضا جعلوك اضحوكة في وجه جميع العمال .

وشكرا لأخواني واكرر الشكر والمباركه لهم

والسلام خير ختام

تقبلوا تحياتي

2. نقرة ايوب

نقرة ايوب بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    اشكرك اخي سياسي على صدق مشاعرك وشجاعة طرحها وجعلنا نشاركك شعورك

اخي العزيز فعلا يدي بيدك نشكر اخواننا الاعضاء المنشقين

والله يكثر من امثالكم

واللجان وجميع من ساندهم وازرهم

واقول لاخوي سيف المطيري طهور ان شاء الله

والحمدلله على السلامه

3. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0

شنو صار عقب الجمعية العمومية ؟؟؟ ماني شايف شي تغير

النقابة (بمجلسها الحالي) ليلحين موجوده وتدير النقابة ، والامور سهود ومهود والوعد في انتخابات الجاية بعد سنتين ونص (في 2013 مش في 2012 )

والخمسه الشجعان اشكرهم على صراحتهم واتمنى انهم يستقيلون من النقابة ويثبتون انهم معارضين للتزوير لاني سمعت ان مافي احد منهم استقال فعليا

اتمنى احد يقولي شنو الخطوه القادمة .. لان الموضوع مو واضح ولا شفنا قرار حل من الشئون !!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة