اجراء روتيني عند دخولك عيادة خاصة او مستشفى خاص

الكاتب : Q8-Dream | المشاهدات : 680 | الردود : 2 | ‏3 أغسطس 2010
  1. Q8-Dream

    Q8-Dream بـترولـي نشيط

    117
    0
    0
    اخواني الاعزاء .. مشرفين ومراقبين واعضاء هذا المنتدى الجميل .. اود ان اوضح لكم بعض النقاط والاجراءات الاساسية عند دخولك الي مستشفى خاص او عيادة خاصة او صيدلية خاصة لكي تكون بعيداً عن الغش والنصب واللعب ببطاقة التأمين من قبل بعض الدكاترة والحرامية بهذة الاماكن .. والنقاط هي كالتالي:

    1- عند دخولك للمستشفى او العيادة اطرح هذا السؤال ( اذا اي شي ما راح يغطية التامين ما راح أدفع وبروح مستشفى ثاني ترى ؟؟) هذا السؤال اللي يعتبر ما في العين شي بمثابة ضربة قوية لهذا المستشفى او العيادة عشان يعرفون انة المريض دائماً حريص على بطاقة التأمين.

    2- تذكر عند دخولك للعيادة او المستشفى اول شي تسوية حط عينك على لائحة الاسعار ومن حقك انك تفاصلهم وتعرف شنو اللي لك واللي عليك واذا حسيت انة في تلاعب وفي نصب لا تسكت عن حقك ترى هم الضعفاء وانت الاقوى.

    3- بطاقة التأمين اللي عندك تعتبر كنز لا يفنى عندهم فحاول انك تحافظ على الكنز واذا في اي ملاحظة او عملية نصب او غش بالاسعار ترى الاخوان اللي بالنقابة ما راح يقصرون وتذكر اخي الكريم ان العيادة اللي تلعب بالاسعار واذا اتضح انها عيادة فاشلة وادارتها سيئة وفيها فساد مالي صارخ وكثرت عليها الشكاوي والضرب لايح عليهم من كل صوب :D ومثل ما حطتها المؤسسة ومثل ما راح تكون شيلتها بسهولة وايضاً اكرر واعيد راح تنشال من القائمة وراح يحطون بدالها الف عيادة وعيادة واكرر واقول لا تسكتون يا اخواني عن هؤلاء حرامية العيادة ترى تغييرهم بعيادات ثانية احسن منهم شي سهل بالنسبة للنقابة.

    وشكرا لكم ..
     
  2. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    اول نقطه عجبتني صراحه لول

    الله يعطيك العافيه
     
  3. kuwaitbutterfly

    kuwaitbutterfly بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    اول نطقه دائما اطبقها

    والحمدلله ماواجهتني اي مشكله

    الا مع الادويه اللي تصرفها الصيدليات
     

مشاركة هذه الصفحة