بيع الإجازات

الكاتب : almaqhawi | المشاهدات : 924 | الردود : 3 | ‏3 أغسطس 2010
  1. almaqhawi

almaqhawi بـترولـي جـديـد

16
    0
    1
    كما نشر في جريدة الراي 3 أغسطس 2010:

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون المالية والادارية عجيل العجران لـ «الراي» ان المشروع المتكامل لبيع الاجازات او ما يطلق عليه «الاستبدال» لمنتسبي وزارة الداخلية كافة بات في مراحله النهائية، وان اعتماده من قبل الوزارة سيكون مطلع الاسبوع المقبل على ابعد تقدير.
    وقال العجران ان المشروع سيتيح للضباط والعسكريين والمهنيين العاملين في الوزارة الراغبين باستبدال اجازاتهم ببدل نقدي، وذلك بالتساوي بين كل قطاع من قطاعات الوزارة وفق ميزانية محددة لكل منها، على ان يتم رفع الاسماء الى وكيل الوزارة لاعتمادها سنويا وذلك لضمان العدالة والمساواة.
    وبين «ان المشروع سيوفر العدالة وسيسهم في سد الشواغر التي تنتج بسبب زيادة اعداد المجازين سنويا، اضافة إلى كونه سيسهم في تحسين موارد المنتسبين الراغبين في الاستفادة من البدل المالي».

السؤال اللي يطرح نفسه ليش ما تقترح النقابة على مؤسسة البترول الكويتية نظام بيع الإجازات أسوة بوزارة الداخلية

ببدل نقدي ينصف العاملين بالقطاع النفطي في ظل محاربة الغلاء الفاحش و طمع التجار ؟

2. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    انجازات النقابه تذكرى ببعض أعضاء مجلس الأمة فى مقارهم الانتخابيه
    كل اللى يذكره من أنجازات له " أقتراح برغه " كله يقول أنا تقدمت بأقتراح برغبه وأنا تقدمت بأقتراح برغبه..
    ماممدي تشابه جواز 17 وأقتراح أبو رغبه ..ليه أحس فيه تقارب بينهم ..​

3. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    اخوي almaqhawi .. الداخليه والسلك العسكري عندهم اجازات سنويه واداريه ومنح اميريه
    يعني الله لايغير عليهم الا بكل خير رصيدهم حلو بالاجازات .. فمايعتمدون على السنويه بشكل اساسي
    اما عندنا غير هالكلام حنا سنويه واخر شهور السنه رصيد الاجازات صفر ونمشيها طبيات
    اما لي صار عندنا سنويه واداريه هذاك الوقت خلنا نبيع ونشتري
    انا مستعد اشتري ايام :) ماعندي استعداد ابيع
    والله يعطيك العافيه واتمنه تتقبل رأئيي

4. بوعزوز الداهية

بوعزوز الداهية بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة