المكافأة التشجيعية incentive Bouns

الكاتب : Hardvictory | المشاهدات : 2,493 | الردود : 12 | ‏2 أغسطس 2010
  1. Hardvictory

    Hardvictory بـترولـي جـديـد

    28
    8
    3
    مرحبا ,, سؤال بخصوص البونص !

    على اي اساس يتم اختيار الموظفين لاعطائهم البونص السنوي ؟

    مع العلم بأن فيه موظفين ياخذون كل سنة وفيه ناس كل عشر سنوات مرة !
     
  2. Lag

    Lag بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    طبعا على الواسطة ,, ما يبيلها سؤال الله يعافيك

    واذا تبيها من غير واسطة وحاس انك تستاهل ,,
    شوفلك كم واحد مثلك يستاهلون وماخذو ,,, واطلبو مقابلة رئيس مجلس ادارة الشركة ,, ولا تقبلون غيره

    وحاولو ادشون عليه ,, وترا انسان عادي حاله حالك

    وابصم لك بالعشر السنة الجاية اسمك اول اسم

    لانهم راح يحاولون يمنعونك توصله ,, لانك اذا وصلت له ,, اقل شي راح يسويه انه يفتح ملفات وتفاصيل المدير ورئيس الفريق مالك ,, واكيد راح تطلع بلاوي
     
  3. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    قالوها الاوليين

    "لي حبتك عيني ما ضامك الدهر"
     
  4. نشيط

    نشيط بـترولـي نشيط

    100
    0
    0
    سو مشاكل وخل السانك طويل والف قوانين من راسك تاخذ زي الورد

    عندنا وحده عليها 5 شكاوي بشهر واحد وخذت عادي تستاهل على اعمالها الجليله
     
  5. باش دبلوم

    باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    16
    لازم تكون على بند الاعمال الجليله!!!!!
     
  6. بوعبدالله الكويتي

    بوعبدالله الكويتي بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    لازم تكون على بند الاعمااال الجليله ( الواااااااااااااااااسطه + المحسوبية )

    لازم تكون موافق على كل ما يطلب منك دون استفسار تسويه و بجد واجتهاد وباقل وقت ما تحصل شي

    وغيرك بالاشهر ما يداوم ( بره الكويت ) احسن تقارير و الانسنتف له

    خلها على الله ولكل ظالم ظالم فوقه
     
  7. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    في ناس بالخدمه مره حسبي الله على الظلمه
     
  8. nash

    nash بـترولـي نشيط جدا

    236
    0
    0
    يا اخوان الاسنتف هذا مثل بيض الصعو نسمع فيه و لا نشوفه
     
  9. Lag

    Lag بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    اخوي كاتب الموضوع

    انا اول واحد رديت عليك

    لاني مابيك تتأثر بتحلطم الناس

    في ناس تحب تحلطم ,, تقوله روح قدم شكوى ,, جمع لك مجموعه واشتكو ,, يقول لا اخاف يحطون علي

    عشان جذي يفضل انه يقعد ويتحلطم ويااااااااااا كثرهم الصبح شاي وزقاير وتحلطم

    قدم الشكوى وقابل رئيس الشركة واكشف له المستور ,,ترا الرجال ما يدري عن شي والمدراء ينقلون الصوره معكوسه له ,, من حقه عليك انه يعرف شنو صاير واقل ما فيها ان مدراءك راح ينفضحون

    وسو اللي عليك والله راح يوفقك

    واذا تبي تتحلطم ,, ما عليك الا انك تنضم للمجموعه ,,
     
  10. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بهالزمان كثر الظلم عسى ربي يسلط على الظالم ظالم ان شاء الله

    ومع الاسف نعم الواسطة شي اساسي للمكافأه ...... الا من رحم ربي لاني لاأعلم خوافي الامور

    موفق
     
  11. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    المثل يقول كل افه وعليها افه
     
  12. net1

    net1 بـترولـي نشيط جدا

    229
    0
    16
    انا مع الى ينصح انه تقابل رئيس الشركه بس السؤال الاهم ؟؟
    هل راح يحطون لك موعد تقابله ؟؟ وهل راح يخلونك تقابله ؟؟ واكيد راح يقولون لك السبب ؟؟
    الحين المدير بالغصب تقابله ؟؟ رئيس الشركه مره وحده ؟؟

    والله العظيم يا جماعه انه في واحد اعرفه بأحد الاقسام ما يدري انه قسمه يحوشه incentive Bouns حسباله ماكو والسنه الى طافت دراا عفس القسم عليهم فوووق تحت انا بنطر السنه الياي بشوف راح يعطونه ولا لا للعلم هو موظف من 11 سنه تقريبا وفي وااايد سوالف على موضوع incentive Bouns
     
  13. -AloSaiMy-

    -AloSaiMy- بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    Q8
    عندك فيتامين واو تمشي

    غيره انساها لان الظلم بهالشركة شي عادي ونفس شربة الماي

    الله على الظالم وحسبي الله عليهم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة