كشف الحقائق!!

الكاتب : نواف محسن المطيري | المشاهدات : 1,357 | الردود : 16 | ‏30 يوليو 2010
  1. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    أول شيئ يا عزيزي (( خواف )) او (( كو80 )) او (( التنين المصدي )) او ((العبدالله ))
    وأتمنى أن تكون الرئيس (المتواري عن الأنظار )

    إذا كنت تمتلك أي دليل أو معلومه تثبت بأننا قد خالفنا اي ماده
    من المواد المذكورة في لآئحة النظام الاساسي لنقابه
    فأرجوك اكشفها الآن وعلى الملاء،،
    فزملاءك المنتسبين من حقهم معرفة كل ما يدور في النقابه وخصوصا إذا كان هناك ثمة تجاوزات ....
    (( حلوه ثمة،، شوف الفصحى شلون مو انت ويبدلياتك "حاجيجوهم بالقانون" ذكرتني بجوجو))

    اما نحن أقصد نائب الرئيس وأمين السر عندما اكتشفنا بأن الرئيس لا يسدد إشتراكاته
    وتأكدنا من ذلك عن طريق سؤال وجهته للرئيس وكانت محادثه بيني وبينه بالهاتف وكان يلف ويدور ،،، وقد جاوب بعدة أجوبه أذكر منها
    "مرد الفلوس لي لأني الرئيس"

    ومنها ايضا " اشدعوه ترى السالفه كلها خمس دنانير " وأذكر أني عقبت على هذه الاجابه "بأني لو ستغفلني كاشير الجمعيه بخمس فلوس ازعل وتضايق" وأذكر جوابه كان "هاهاها صج كويتي حريص"

    وطبعاً المسأله تشريعيه ومبدأ... بعيده كل البعد عن لغة الارقام ...

    وأن كذبت كل كلامي (( وهو شيئ متوقع ))

    فهناك دليل على الورق،،، يقول سكرتير النقابه السابق (( لما كثرت الايصالات التي يأمرني بإصدارها دون أن يسدد اموالها، كنت أميز تلك الإيصالات بأني أضع نقطه صغيرة على الإيصال كعلامه بأنه لم يتم تحصيل اموال هذا الايصال ))
    وإنا نحتفظ بصورة من تلك الإيصالات ،،،

    وفي تاريخ 3/3/2010 اجتمع مجلس الادارة وكانت جلسه خاصه لمناقشة اموال النقابه والإيصالات، وقد اعترف سكرتير النقابه بأن الرئيس قد صرف له بدل نقدي أي راتب مقابل إجازته السنويه، وليس هناك ثمة مادة في القانون الداخلي "كما يسميه الحبيب" ينص على هذا ولم يأخذ رأي مجلس الادارة بهذا الموضوع،،
     
  2. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اذا عرف السبب بطل العجب يابومحمود ومثل ماقلت صوتك امانة

    (اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك)

    هذى بعض الحقائق وليس كلها ولكى يعلمون الذين اخذتهم الى الصحراء (مقر النقابة المزيف) وقمت بتسجيلهم من غير سند قبض من هو رئيسهم وماهو تاريخة المخضرم والايام بينا يابو محمود واعلم اذا نحن لم نراك فأن الله يراك ويعلم مافى قلبك
     
  3. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    وينك ياسعادة الرئيس، وين ردك على هذا الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!

    طيب ،، وين أمين الصندوق نبي نعرف وجهت نظرك !!

    وانت يا مساعد أمين السر ، يابو ماجد وينك،، رد،،، قول شيئ،،،، معاه حق أو غطان !!!!!

    ويمكن أنكون ظالمينه وضح لناس !!!

    ياجماعه مايصير يتحكم فيكم بهذا الشكل ،،،
     
  4. علي دشتي

    علي دشتي بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    يا اخ نواف ما تدري انه الرئيس منحاش من شهر 3 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعد له وجه قاعد بالنقابه وعلى قوله اخونا النوخذه سالم العجمي كوجا بوجا والله يبتها وتسلمون وسلمولي على الرئيس الهارب
     
  5. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    للعلم كوجا بوجا متوارى عن الانظار من 5 اشهر وحال النقابة واقف على العموم حسبى الله على الى معطل امور النقابة والناس
     
  6. عافور

    عافور بـترولـي نشيط

    73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    ماتسوى عليه هالكوجا بوجا و الله ريال اشكبره مشدخ و مستانس ينادونه كوجا بوجه و التنين و الخواف الحمدلله و الشكر ابي نك سنع ماكو
     
  7. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    ايام معدودة ويكون للعمال كلمتهم فى الجمعية العمومية الغير عادية
     
  8. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
  9. جمعية عمومية

    جمعية عمومية بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    يا نواف ، خواف ، التنبن المصدي ، كوجا بوجا و عبد الله تحيه طيبه و بعد،

    وعندي رد على موضوعك.... بس جاوبني سؤالي أولا بما أنت أمين السر ، متى أتى إعتراف الشؤون؟

    و يا لغة العربية لايوجد شيئ باللغة العربيه ب"العبد الله" يا شاطر! لا أمانة سر لا مدرس عربي... تسخر مني و إنظر لنفسك.
     
  10. شراع الشمال

    شراع الشمال بـترولـي نشيط

    81
    1
    0
    كوجا بوجا اهااااااااااااااااا عرفناك كل يوم اسم جديد
     
  11. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18

    السلام عليكم

    أخيراً والحمدلله ،،،، رديت علينــــا؟

    وأن كان ردك تأخر كثيراً !!!!! ولكن تستحق التحيه على حالة الشجاعة التي دبت بك فجأه
    "وأتمنى أن تستمر" ..


    أما بنسبه لسؤالك فها أنا أجيبك وبسرعه، السؤال: متى أتى إعتراف الشؤون؟

    الجواب: أستلم مساعد أمين السر المهندس/ حمود العنزي
    إعتراف الشؤون(شهادة لمن يهمه الأمر) بشهر 4 / 2010

    وهناك بعض التفاصيل لابد من شرحها للقراء وهي كتالي: وزارة الشؤون تأخرت بإصدار شهادة الاعتراف بالأنتخابات والتي أجريناها في شهر 7/2010 مما أدى إلى تجميد حساب النقابه البنكي، ولهذا كان من المفروض أن يقوم أمين الصندوق بواجباته وهي تحصيل أموال النقابه أول بأول وحفظها .. أضن أن كلامي واضح أنا أقول أمين الصندوق وليس الرئيس، وقد خصص مجلس الادارة جلسته التي عقدت بتاريخ 3/3/2010 وكانت بنصاب كامل ((طبعا عدا طارق الغريب لأنه مستقيل)) وبعد أن تم مناقشة هذا الموضوع بإستفاضه قرر مجلس الادارة بتشكيل لجنه لفحص الايصالات والتأكد من مطابقة الاموال الموجوده لها. وبالفعل قد فوض مجلس الادارة لهذه اللجنه التاليه أسمائهم:
    نواف المطيري - امين السر "كاتب هذه السطور"
    أحمد خريبط - امين الصندوق
    علي اللحدان - عضو مجلس الادارة

    وفعلاً أجتمعت اللجنه كما قرر المجلس، وبعد الفحص والتدقيق اكتشفا بأن هناك اموال زائده على الايصالات وتساءلنا ياترى من أين أتت هذه الاموال ؟؟؟
    فكان الجواب من أمين الصندوق (( استلمت من انور مبلغ 500 دينار ولا أعلام هل كل هذه الاموال في المجلس الحالي أم من المجلس السابق))

    أكرر يا أخوان المتكلم هو أمين الصندوق !!!!

    هذا جواب سؤالك بالتفصيل الملل ...
    فأرجو ان تلتزم بوعدك وترد على بعض أسئلتي !!!!


    أما بنسبه للخطأ الاملائي فيبدو لي بأنك "لم تفهم " كلامي أو قصدي في (العبدالله)

    ومشكلتك يا بو محمود أكبر من ضعف في الاملاء،،
    (( و ودي اقول لك روح عالج نفسك !! بس ارجع وقول العمر له دور ))
     
  12. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    ترجمة الكلام ألي فوق هو (( جاوبني على سؤالي أولاً وبما أنك أمين السر ))

    أنا اسف يمكن أزعجتك بتعديل البدليات، ولكن لكي يتضح السؤال للجميع؟

    والمثل يقول التعليم بالصغر كنقش على الحجر

    وهنا تكمن صعوبة تعلمك أساسيات الإملاء!!!!!!


    لوسمحت قرب أذنك شوي بقول لك كلمة راس : أرجوك أرجوك لا تأخذ كلامي كقاعده.. وتستسلم لليأس، بل بالعكس أجعله كحافز لك لكي تبدء التعلم من جديد . صحيح مواليدك 1960 بس ياما ناس طلبوا العلم وأعمارهم تتعدى 40 ووفقهم الله وأصبحوا ماشاء الله يدرسون زملائهم بمراكز محو الاميه.. وأني أشد على أيدك.. وخصوصاً أنك متقاعد ولديك المزيد من الوقت الفاضي
    ((( على طاري الفاضي تهقى شنو ألي بين اذونك؟ )))
    :D
     
  13. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الشق عود ومايترقع يابو محمود
     
  14. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18


    ورد خطأ لابد التنويه عنه وهو الانتخابات أجريناها في شهر 7/2009
     
  15. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
  16. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    انشالله منصور يابومحسن والحمدالله الذى جعل كيده فى نحره
     
  17. كاسر الامواج

    كاسر الامواج بـترولـي نشيط

    94
    0
    0
    العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم ....ولاتأخذكم فيه رحمه والحمدالله الذى كشف سره وافشل مخططاته الى بتنقلب على رأسه انشالله


    اخوكم كاسر الامواج
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة