هدووووووء!

الكاتب : خواف | المشاهدات : 1,009 | الردود : 10 | ‏29 يوليو 2010
  1. خواف

خواف بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    مشاء الله هدوء تام و جميل! إفتكينا من صدعت بعض الناس و لجتهم! لو الواحد يقط إبرة بالهلمنتدى راح تنسمع!

الحمدلله على كل حال و نعم بالله! خلوني آنا و أعوذ بالله من الأنا ، أكتب مواضيع. ماهقيت الجماعة يخجون بس الحمد لله أنا الله معاي و قوي بفضل الله.

الموضوع:
    متى تنتهي هذه العولمة؟ نائب الرئيس و الشله؟ (الشله: اللذين هم و نائب "يشلون" النقابة)

عزيزي العضو ، لما إنتسبت للنقابة ماهي المقدمات و القصص التي رويت لك؟ (أكيد بس عن الرئيس و فعل كذا و كذا) هل تعلم أن نائب الرئيس متشاجر مع جميع الأعضاء اللذين كما يقول متوارين؟؟
    هل تعلم أن لما يجتمعون هو دائما يصيح و يهدد نائبكم جميع الأعضاء و يمنع أخذ القرارات؟

نائب الرئيس رجل دكتاتوري ولا يحب الشورى و إسأل من حوله. لماذاهو هكذا؟ هذا هو السؤال الحقيقي؟ أما كل لحضه و أخرا يذكر الرئيس و سائر الأعضاء لكي لا يجعلك تنظر لعيوبه هذا هو إسلوبه. والله أعلم.
    *

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اسم على مسمى خواف يااخى المثل يقول لاتبوق ولاتخاف وانت خايف يعنى بايق بس نسيت انك اذا لم توقع على المحاضر ف فى المحكمة القاضى يعترف بالشهود وهم جميع الاعضاء وايضا سكرتير النقابة السابق المدعو فيصل
    يعنى انت تبى تثبت لناس انك انسان مازورة فى المحاضر ولم توقع وانك لم تبددت اموال النقابة ولم تتعمد تعطيل امور النقابة وولم تثير النعرات بين الاعضاء واننى انا الدكتاتور وانت المخضرم ومحد يفهم شى غيرك وانت منقذ النقابة طيب ليش ماتستقيل لانك طلعت على المعاش وعمرك فوق الخمسين ومتقاعد وترتاح فى بيتكم احسن لك وانا اوعدك انى استقيل واترك النقابة لشرفاء الذين يريدون تطبيق القانون النفطى وخدمة النقابة ومنتسبيها .....

اعلم انك خسرت نفسك قبل ان تخسر الاخرين واتقى الله سبحانة وتعالى فى نفسك واعلم ان من حفر حفرة لاخية وقع فيها واللى ابى اقولة الله يهديك .

3. خواف

خواف بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    كلام كبير! توقيع المحاضر إلي إنت و نواف و دشتي كاتبينها! لم! و لن! أوقع شيئ! اللذي كتبها هو يوقعها!

المحاضر لاتعني شيئ بدون توقيع! مثل كتاباتك بالمنتديات لاتعني شيئ.

4. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    يعنى اخر عمرك طلعت كذاب ولا زورة المحضر رقم 3 ورقم 4 وحاولت انشاء اتحاد اهلى مشترك صح ولا انا غلطان

5. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الحمدالله الذى كشفك وكشف كذبك والله كنت اتمنى ان تكون هذى النقابة قوية وان نكون قد المسؤلية بس انا قلتلك قبل الانتخابات اذا شفت شى غلط راح اوقفك عند حدك وانت قلتلى انا رجال كبير وعندى تاريخ نقابى وابى اساعد بس للاسف اكتشفت بدال الخطأ اخطاء كثيرة ماتترقع .... فكر يابومحمود زين قبل لا تخسر اللى حواليك

6. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    الحمدلله الذي عافانا من كل مكروه... خواف ليش تستانس ان المنتدى صار هدوء؟؟ هالكثر الكلام يعور بطنك؟؟ سبحان الله اللي عالحق بالعكس المفروض يستانس ان وجوده اوجد صدى لدى الاخرين.. لكن في ناس هم للحق كارهون و يعتقدون ان باسكات الاخرين اهم انتصروا.. هذا يا خواف هدوء ماقبل العاصفه.. نعم يمكن كلام الاخوان بالمنتدى غير مهم بالنسبة لك و لكن ثق تماما ان ماسيحصل في الواقع ان شاء الله بيكون اشد عليك و امر و الله سبحانه لما اعطاك السلطه كان اختبار بيشوف كيف تستغلها و مع الاسف فشلت بالاختبار فشلا ذريعا.. ناس انظلمت على اساءتكم لاستخدام السلطه الممنوحه و دعوة المظلوم تخترق الحجب.. تحمل ماسيحصل لك و ان انصحك تبدا بتاهيل نفسك على ماسيحصل.. و نصيحه اخرى يا خواف ان تراجع نفسك و تغير الاسم المستعار اللي داخل فيه لانه و بصراحه يدل على الذل و الختوع و هما صفتان لا نود ان نجدها في رئيس نقابة تمثلنا..
    الحمدلله و الشكر

7. موهند

موهند بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    الحمدلله على الهدوء! بس إلي صاير الحين "س سوال ج جواب" و هذا المطلوب.

8. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    موهند او مهند شكلك متأثر بالمسلسلات التركيه!!

9. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    من كثر مادققت كرهتك :)

بس الظاهر انت مثل الراكبه أبليس ..
    لا سمـع ( الأذان والكلام الحق ) جآك الموت

هدووووووووووء وبئس المصير ^^

10. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    اخوي خوااااااااااااااف قسم بالله اني مااعرفك ولا اعرف العجمي بس اللي باين من اسلوبك انك جبان وتهرب واجه وافتك والحر تكفيه الاشاره

11. شراع الشمال

شراع الشمال بـترولـي نشيط

81
    1
    0
    لاترمى الى الشجره المثمره

صدقت يالحيدرى بس اكمل على كلامك انه سالم العجمى يواجه الناس ويحاول يساعدهم واما صاحبنا خواف او له اسامى اخرى مثل كوجابوجا او موهند او جمعيه عموميه او ابو عذاب هو لشخص واحد وهو مجسوب على الرئيس الهارب من النقابه ويحاول دائما الهجوم على سالم العجمى من غير سبب للاسف

مشاركة هذه الصفحة