من اقترح عليك هذا يامسكين !!

الكاتب : Abdullah.S | المشاهدات : 662 | الردود : 6 | ‏28 يوليو 2010
  1. Abdullah.S

    Abdullah.S بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    اخي المسكين هل لي ان اسالك واستفسر منك بعض الاشياء !

    اخي المسكين هل يعلم من اعطاك هذي النصيحه (الخارجيه) بانه نحن كتله واحده ! الا يعرف اننا نعرف بعضنا البعض ! الا يعرف اننا جميعنا اخوان في هذي الشركه المسكينه ! ألم يشاهدنا وقت الانتخابات جالسين مع بعض !! ألم يشاهد اعضاء النقابتين كيف كان تعاملهم مع بعض ! فكيف وافقت على هذي النصيحه الخارجيه ! من منه في الشركه لا يعرف الاخر واذا وجد فبينهم شخص يعرفهم هما الاثنان فيكون الوسيط بينهم ! ربما هذي النصيحه ذكيه وخبيثه والدليل انه لن يستطيع احد ان يفعل شي قانوني ويحاسبك ولكن محاسبتنه لك بالجمعيه العموميه الغير عاديه واعضاء النقابه الذين لا تهمهم الكراسي !

    يامسكين هل هذا تمهيدا لك وتشهيرا لك عند قبيلتك التي اكن لها كل حب و احترام لكي تلمع بعد سنوات لمجلس الامه ! هل تعتقد هذي هي الوسيله الافضل ! فلا اعتقد انك تريد هذي الطريقه لانه ولله الحمد عمك من افضل وألمع الرجال في قبيلتك والله الحمد الكل يذكره بالخير والطيب لا اضن انه قصر مع احد ! فلماذا اتبعت هذا الاسلوب الي كرهك الناس منه ! هل تريد الصعود فوق اكتافهم ! هل هم السلم لك لمجلس الامه ! هل تريد ان تلمع اسمك من الان لكي اذا سالو عنك وقت الفرعيه يقولون هذا المسكين رئيس النقابه ! ات الله في نفسك .

    يامسكين من نصحك باقامت هذي الجمعيه العموميه الغير عاديه (الوهميه) الي فعلتها باحدى صالات الافراح انت وبورقبه والفتى المدلل سالم عبدالغفور ولم يحضرني الاسم الرابع ! .. وعلي حسب علمي انك قلت انها كانت من شخص 500 تقريبا وانا اتحداك ان تعطيني 5 اشخاص فقط من الذين حضرو هذي الجمعيه !! كلنا نعلم ان لديك المعارف الكثيره في الشؤون وهم من سهلو عليك هذي الجمعيه المزوره وهم من اعتمدو هذي الجمعيه الوهميه المزوره ! ولايستطيع احد ان يمسك عليك اي ممسك ! ولكن انسيت !! نحن اخوه في شركه واحده ! لا نرضى بالظلم ! ولا نرضى ان يضر اخوانه الذين لهم كل الحق بالترشيح والنزول الانتخابات فالكل فيه الخير ويستطيع ان يادي هذي الامانه ولكن اذا كنت تنظر بانك انت الوحيد الذي فيك الخير ومن وافقوك بهذا الراي هذا امرا اخر

    كان من حقك انك تطلب جمعيه عموميه غير عاديه اذا كنت شجاع ولاتهمك الكراسي ! وتعدل ماتريد باستشارت الاعضاء الذين معك !
    يااخي المسكين وان فعلتها زورا لكي تعدل اللوائح الداخليه فكان عليك فقط ان تزيد عدد الجمعيه العموميه الغير عاديه لتحمي نفسك من الطعن وان تمدد من سنتان الا ثلاث ! كل هذا (كان) من الممكن ان يكون من حقك ولكن ان تكون البابا للنقابه هذا شي مرفوض ! ( كل مرشح ياخذ الدوره النقابيه التي يوافق عليها البابا رئيس النقابه) فمن انت مع احترامي لشخصك ان توزع هذي الشهاده النقابيه ! وهل لديك دوره نقابيه لكي تكون نقابي ! وما عملك النقابي اساسا ! النقابه السابقه مشتته ! والنقابه الحاليه شتتها ايظن بحلفك وقسمك الباطل وعسى ربي ان لايقبل دعائك الذي دعيت على نفسك عندما قلت اني لن انزل على اي منصب وانك لم تتامر انت ومطوع بريده
    وهذا التعديل بالذات ان يكون المرشح حاصل على الدوره النقابيه التي انت توافق عليها لكي ياخذها من اتحاد البترول لانه بهذا القرار لن بنزل اي احد من القبائل الاخرى لانها منافسه ولن بنزل اي حضري ان لم تضمنه انه معك ! تريدها حكرا وهذا لن يكون يامسكين !

    لا اقول هذا الكلام لاني ضد الجميع او حبا في التطوير لا ! فبعض اعضاء التطوير ايضا هاجمت النقابه الحاليه عدة مرات ولم يتركوا الجميع يركزون على اهدافهم من خلال جمع التواقيع وغيره ولكن هذا لايعني انني ازور واعدل اللوائح على اهوائي ومزاجيتي بدون ان ارجع لاغلب اعضاء النقابه ! فانت يامسكين ضرت الجميع بالحائط ولم تحترم احد فلا تتوقع من احد الاحترام

    واخيرا يامسكين هل كنت سترضى لو فعلوا هذا بك ؟ هل ترضى انه شخص فاشل نقابيا هوا من يحدد ان تاخذ الدوره النقابيه او لا !! هل فيكم من يرضى ان شخص واحد هوا من يقرر لي اكثر من 1500 موظف ان ياخذ الدوره النقابيه او لا ويحق له الترشيج او لا !
     
  2. لأجلك^ياوطني

    لأجلك^ياوطني بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    قصوا عليه

    قصوا عليه المسكين

    حفروا له حفره .. وبينوله ان هالحفره راح توصله النجوم .. والحبيب طب رواسي

    وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآب العيييييييييييييييييد
     
  3. Q8-OLD

    Q8-OLD بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    أأخي عبدالله شكرا للسردك للهذا الموضوع المسكين الذي لايسمن ولا يغني من جوع
    بدايت المقاله كتبت يامسكين وابشر كلنا مساكين لله واكثر اهل الجنه المساكيين واما المتجبريين والمتكبرين والكذابيين هي صفة أهل الشقاق والنفاق واهل النار
    فلماذا لم تقول عن هذا المسكين انه يدافع عن حقه ضد المتجبرين والمتكبرين في الارض وبأرادتهم غلب الموازيين رأسا علي عقب
    أخي المسكين لماذا لم تسأل نفسك هل استشارك احد عند اقامة جمعية عموميه غير عاديه وأتيانهم بأكثر من 250 موظف للحذف النقابه ومن صووت للنقابه أو أعتبروك تحصيل حاصل
    أخي المسكين هل أحد أستشارك عندما ترفع القضايا ضد اخوانك في النقابة وتشهير بهم في كل نقابات الكويت
    أخي المسكين
    لماذا لم نسمع ردودك العصماء البكماء في كل هذه الأمور بين القائمتيين
    هل تريد من قائمتك العمل وتريد من القائمه الأخري الخنوع والأستسلام وتنازل للأهوائك وأهواء من تقدسهم
    أخي أن أراك تقدس أصحابك أكثر من تقديس الكاثوليك للبابا الفاتيكان
    فهنيأن لك للبابا بتااااعك
     
  4. Abdullah.S

    Abdullah.S بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    اخي حامي الديار فالنفترض انه كل كلامك صحيح ! .. هل تؤمن بشخص يزور جمعيه عموميه غير عاديه ؟ هل تؤمن بشخص اقسم بالقرأن واخلف ؟ هل تؤمن بمن زور كل هذا بدون علم اغلب اعضاء النقابه الحالين !
    فاذا كنت تقول انه اهل الجنه مساكين واتيتني من الجانب الديني فمن الجانب الديني انت توافق هذا الرجل ؟ الذي لايفرق بالقسم والقران والله ولكن المهم له ان يكون رئيس ! ارجوا الاجابه هل ترضى بشخص هكذا يدافع عنك ؟
    او انت توافق نفسك ياسعادة الرئيس ;)
     
  5. Abdullah.S

    Abdullah.S بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    وثانيا هل ترضى بان هو من يحدد من ياخذ الدوره النقابيه ؟ هل تريد ان نبحث عن رضاك ياسعادة الرئيس لكي تمنحني هذي الدوره النقابيه لكي استطيع ان اترشح للانتخابات ؟ اذا كنت منافسا لك هل ستمنحني اياها ؟ يامسكين :)
     
  6. بدوي ديمقراطي

    بدوي ديمقراطي بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    هم على الاقل استشاروااا 250 موظف قبل لايسون جمعيه عموميه وقبل لايغيرون

    ولاكن انت هل استشرت احد من الموضفين واذا استشرت احد ممكن اتسجل اساميهم
    وهل استشرت ربعك بالنقابه وهل استشرت ربعك بالنقابه القديمه

    وبالمره ياليت تكتب اسامي اللي موافقين من اعضاء النقابه على هذا التعديل


    وهذي نصيحه لك

    عش في الحياة كعابر سبيل، يترك وراءه أثراً جميلاً، وعش مع الناس كمحتاج يتواضع لهم، وكمستغن يحسن إليهم، وكمسؤول يدافع عنهم، وكطبيب يشفق عليهم، ولا تعش معهم كذئب يأكل من لحومهم، وكثعلب يمكر بعقولهم، وكلص ينتظر غفلتهم، فإن حياتك من حياتهم، وبقائك ببقائهم، ودوام ذكرك بعد موتك من ثنائهم، فلا تجمع عليك ميتتين، ولا تؤلب عليك عالَمين، ولا تُقدِّم نفسك لمحكمتين، ولا تُعرض نفسك لحسابين، ولحساب الآخرة أشد وأنكى.

    ولك الشكر

     
  7. Abdullah.S

    Abdullah.S بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    سلامي عليك بس للاسف لاحيات لمن تنادي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة