وين النقابة عن المهزلة و المحسوبية في الوفرة

الكاتب : فتوى و تشريع | المشاهدات : 1,681 | الردود : 16 | ‏27 يوليو 2010
  1. فتوى و تشريع

فتوى و تشريع بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    وين رجال النقابة الشرفاء و فزعتهم بحقوق عيال الوفرة

تعالو شوفو طريقة تسليم السيارات كأنك واقف عند خباز إيراني :
    تعالو شوفو الألوان المميزة ومن مآخذها
    عندك واسطة تآخذ لون مميز تكون من شلة معينة تآخذ السيارة اللي تبيها و الفقير المسكين ماله سيارة ولا لون .
    ناس مخلين اشغالهم وقاعدين يوزعون السيارات على ربعهم .
    تعالو يارجال النقابة وشوفو الخافي أعظم .
    وين النقابة و تتحرك لوقف المهزلة .
    راحت الدرجات وراحت الوظائف ** مثل ما راحت السيارات و ألوانها

2. فتوى و تشريع

فتوى و تشريع بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    و الله العظيم يا نقابة اذا ما تأخذون اجراء و تردون حقوق المظلومين لنوصلها مجلس الأمة و الوزير

3. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    النقابة نايمه بالعسل وعمك اصمخ واغسل ايدك ماراح يسون شئ .

4. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    هذا ايميل رئيس مجلس الوزراء :

يرحب سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء باستقبال ملاحظات ووجهات نظر زوار الموقع حيث يمكنكم التواصل مع سموه عبر الوسائل التالية:

- البريد الالكتروني: info@pm.gov.kw<mailto:info@pm.gov.kw>

ملاحظة: الرجاء كتابة كيفية الاتصال بكم في البريد الالكتروني ليتسنى للجهة المعنية التنسيق معكم.
    - هاتف : 2000000 965+

- فاكـس : 2223150 965+

- العنوان:

ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء
    ص.ب : 1397
    الرمز البريدي : 13014
    دولة الكويت

5. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    الوان سيارات ..هذا موضوع بعد..والله حاله..فيه ناس مستعده تحصل اي سياره و في ناس ماعاجبها اللون..والله عيب لا يسمعونكم العالم

6. mac

mac بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    :D:D:D:D:D:D
    اخوي تبي توصل الوزير شكوي عن اللوان السيارات :eek::eek:
    اسمح لي يا اخوي ماعندك سالفه

7. وفراوي الوفره

وفراوي الوفره بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    ما تبي بعد
    فانيله زرقا على لون المنتخب ؟

والا اقولك طالب الحكومه ببجامه نوم

......

بدال ما تقول الله يعطيهم العافيه ما قصرو رجال من الساعه 7 الصبح لغايه الساعه 8 بالليل قاعدين
    يوزعون على الناس سيارات تقول اللون مو عاجبني انت جاي الشركه تبي تكشخ والا شنو السالفه ؟

اسمح لي موضوعك جدا سخيف وماله اي داعي
    وانا واحد من اللي استلمو سيارات حظك ونصيبك وما سويت هالبلبله تقديراً لوقوف الرجال على راحه الموظفين
    وبعدين مو مجبورين يعطونك على حسب طلبك تبي والا بكيفك ...

ثاني شي اتق الله وين الشلليه اللي تتكلم عنها والواسطات ؟
    اللي على السيارات رجل خايف الله ومطوع واعرفه معرفه شخصيه ونعم الرجل جاي انت تسوي لي بلبله وتتحلطم .؟

يا حيف على الرجال بس

8. Engr q8i

Engr q8i بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    الله اهنيكم بالسيارات ويرزقكم باللون الي تبونه وزيادة ويرزق موظفين الخفجي سيارات

9. wafra1990

wafra1990 بـترولـي جـديـد

37
    1
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

إخواني الأعزاء كل سنتين قبل توزيع السيارات في الوفرة يوجد مشاكل وواسطات كثيرة لإختيار نوع السيارة ولونها والكل يعلم بذلك الشئ والسبب الرئيسي هو قسم الخدمات العامة الذي لم يقوم بدوره بالشكل الأكمل لحل تلك المشكلة بشكل دائم ولدي بعض الحلول لعل وعسى أن تساهم بحل تلك المشكلة:

1- يوجد في الوفرة لجنة السيارات وهي تحدد نوعية السيارات المناسبة لطبيعة عمل الموظفين بشكل دقيق بعيدا عن الواسطات والمحسوبية فمثلا ليس من المعقول موظف إداري يدوام في المكتب من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 3 عصرا وكذلك في مهندسين لا يخرجون من مكاتبهم يوجد عندهم جيبات ولو إتبعت لجنة الوفرة للسيارات ذلك لساهمت بكل تأكيد في المحافظة على المال العام وشوفوا الحين نوعية السيارات الموزعة على الموظفين في شركة نفط الكويت وقبلها شركة شيفرون العربية السعودية في ميناء الزور.

2- بالنسبة للألوان وحتى لا نفتح باب الواسطات من الممكن أن نفرض على المقاول لون واحد للسيارات وذلك مرتبط بالعقد وتوفر الميزانية من الشركتين بوقت كاف حتى نعطي المقاول الوقت المناسب للتنسيق مع وكيل السيارات لتوفير السيارات بالموعد المحدد.

3- إذا من الصعب تحديد لون واحد لجميع السيارات يوجد حل بسيط إذا توفرت النية وهي بعد وصول السيارات إلى قسم الخدمات من قبل المقاول وقبل التوزيع على الموظفين نعمل جرد لجميع الألوان ثم نوزع الألوان على الأقسام بشكل متساو وكل قسم يوزع الألوان على الموظفين إما بطريق القرعة أو بالإتفاق بين الموظفين فليس من المعقول أن نشوف جميع سيارات قسم الخدمات العامة ذات ألوان مميزة وشوفوا سيارات الموظفين الجديدة في المكتب الرئيسي بالشركة الكويتية لنفط الخليج كلها لون أبيض.

وتقبلوا تحياتي ،،،

10. مهندس انتاج

مهندس انتاج بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    نسأل الله العفو والعافية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

11. WAFRAWEY_Q8

WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait
    :D
    لوووووووووووووووووول
    حتي انا بشتكي اذا ما سمعني الوزيييييييييييير بوصلها لي رئيس مجلس الوزرا
    واذا ما سمعني رئيس مجلس الوزرا راح اروح للنواب علشان يستخدوم الوسائل الدستوريه
    ويستجوبونهم

لانه ماعطوني اللون الى ابيه وبعدين السياره مافيها اوبشن لا شاشه ولا نفقيشن ولا كامره والرنق مو 20
    ومافي كشافات فوق
    لا لون عاجبني ولا مواصفات

انا اؤيد صاحب الموضوع لو انا مكانك يا صاحب الموضوع جان شريت سياره من فلوسي ولا منتهم لووووووووووووووووول
    :D:D

12. نفطي 2000

نفطي 2000 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    بيض الله وجهك يا فتوى وتشريع
    عزالله انك ما قلت الى الصج
    وادعي الله ان يهديهم ويصلحهم

13. بدر45

بدر45 موقوف

107
    0
    0
    الواسطه بكل مكان والله يعينك ومدام لك حق حتي بفلس واحد طالب فيه لا تخليه
    الناس سواسيه كأسنان المشط

ولاصارت شركة ابوهم خلهم يوزعون السيارات والالوان علي كيفهم

14. Engr q8i

Engr q8i بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    وزيد عليهم كل السياراة نوع واحد وهي أرخص سيارة بالسوق حتى نحافظ على المال العام ليش في مسؤولين عندهم لكزس او بي ام ؟ واقول 1000 مرة
    الله اهنيكم بالسيارات ويرزقكم باللون الي تبونه وزيادة ويرزق موظفين الخفجي سيارات.

15. وفراوي الوفره

وفراوي الوفره بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    سمعت ان فيه واحد رد السياره لان المدام مو راضيه على اللون :)

16. Knight

Knight بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    الصراحة كلمة حق تقال ..

الله يعطي العافية السيد الفاضل بوعمر المطيري في قسم النقليات والفريق الكامل معه على الجهود الكبيرة المبذولة في عملية توزيع السيارات الجديدة بالوفرة ..

عن تجربتي انا وفريق قسمي ولله الحمد كانت عملية الاستلام سهلة وميسرة وهذا يترجم الجهود الطيبه للاخوة في النقليات ..

الحمد لله والله يعز ديرتنا اللي وفرة لنا سيارات جيبات برادو 2010 ...

ألف شكر لفريق التوزيع ... وأرجوا عدم التذمر من عدم الحصول على اللون المطلوب لأنها بالفعل امور تافهه

عمار يا كويت .......

17. نفطي 2000

نفطي 2000 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    الصراحة كلمة حق تقال ..

الله يعطي العافية السيد الفاضل بوعمر المطيري في قسم النقليات والفريق الكامل معه على الجهود الكبيرة المبذولة في عملية توزيع السيارات الجديدة بالوفرة ..

عن تجربتي انا وفريق قسمي ولله الحمد كانت عملية الاستلام سهلة وميسرة وهذا يترجم الجهود الطيبه للاخوة في النقليات ..

الحمد لله والله يعز ديرتنا اللي وفرة لنا سيارات جيبات برادو 2010 ...

ألف شكر لفريق التوزيع ... وأرجوا عدم التذمر من عدم الحصول على اللون المطلوب لأنها بالفعل امور تافهه

عمار يا كويت .......

المشكله مو ابو عمر وربعه
    المشكله في الفوق ابو عمر وربعهم ومحسوبيتهم ومصالحهم المشتركه
    المشكله في المركزيه وعدم الثقه في موظفينهم

سؤال مافي احد يقدر يحاسبهم شكلهم واصلين او مدعومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نقول الله يهديهم لنفسهم

وين الاداره او وين دور النقابه مع الاسف.......

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة