ردود الأفعال عن البونص

الكاتب : لسان الحق | المشاهدات : 1,205 | الردود : 8 | ‏26 يوليو 2010
  1. لسان الحق

    لسان الحق بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    كما قال المثل الشهير :
    تمخض الجبل فولد فأرا.
    ولكن لن نقول الا
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  2. nagror_maqhor

    nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    شصار عالبونص نزل ولا لأ ؟ و هل في نيه انه ينزل هالسنه ؟
     
  3. مرعوب

    مرعوب بـترولـي نشيط

    98
    0
    0
    نزل البونص وماعتقد في موظف كويتي ما اخذ بونص
     
  4. nagror_maqhor

    nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    انا حصلت على 8.5% في تقريري السنوي و ما نزلي شي
     
  5. a78

    a78 بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    وجم النسبة الي خذاها الغير كويتي :rolleyes:
     
  6. nagror_maqhor

    nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    200% و سيارة و بوسه على خشمه
     
  7. salahnet

    salahnet بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    انا بعد ما نزلي أي شي ليش؟؟؟
    انا حصلت على3.75% في تقريري السنوي
     
  8. مرعوب

    مرعوب بـترولـي نشيط

    98
    0
    0
    اممممممممممممممممم اسحب كلامي :)
     
  9. K.O.T.C

    K.O.T.C بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    بالفعل اخي لسان الحق ، فولد فأرا كنا نتأمل والامل مفقود بمجلس الادارة التنفيذي الحالي نسأل الله تعالي ان يعجل في تغير هذا المجلس ونحن على ابواب التغير ، فالبونص معروفين اصحابه قبل ان يؤخذ بعين الاعتبار التقييم السنوي.

    اخي العزيز كما تعلم الظلم ظلامات يوم القيامه حسبي الله ونعم الوكيل فهناك موظفين تم تقيمهم حسب ادائهم الفعلي ولكن اتت التوصيه الظلمه لخفض التقيم المرفوع بحقه من قبل المدير المباشر حتى ولو كان هذا المدير غير راضي عن تلك الاوامر التى اتت من فوق على مراحل ... فلسان المدير يقول ما باليد حيله اما ان تكن معانا او علينا.

    معانا لها تضحيات كبيره لا يرضى بها الحر مثلي ومثلك ومثل الكثير بالشركة وتستطيع تميزهم من خلال تأخرهم في السلم الوظيفي والتقيم السنوي العيني كالبونص.



    الحمدلله على كل حال ، والارزاق بيد الواحد الاحد ، انت تنام وانا انام وعين الله لا تنام.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة