رسالة إلى من يوصف بـ((رئيس النقابة))

الكاتب : سالم بن طفلة | المشاهدات : 1,723 | الردود : 21 | ‏26 يوليو 2010
  1. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

أقسم بالله العظيم ، لن أضيف أي موضوع في هذا المنتدى ، وسأشطب اسمي من النقابة ،

إذا لم أنزلك إلى الدرك الأسفل من ........... التاريخ

مو علشان في شي بيني وبينك ، لأ

علشان النظرة اللي شفتها بعيون ربعي أمس

والله سوف أمسح تاريخك النقابي في نصف ساعة

والله يشهد على كلامي

سلام عليكم

آخر تعديل: ‏26 يوليو 2010
  2. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    من أطاع غضبه أضاع أدبه! لا تهدد! يا دشتي! أنا أقول روح كلم جوهر المجوهرات يفصلك عدسات شمسية علشان لا تشوف و تعصب علينا!

أخاف ، دخان الأقارب يُعمِي ، فشفت بعينك شئ غلط! لا تكن كالعنز تبحث عن المُدْيَةِ!

3. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    تاريخ اى تاريخ اصلا مافية تاريخ نحن من صنع لة التاريخ ونحن من وصلة الى الرئاسة ونحن بأذن الله من سوف يضعة فى ....التاريخ

4. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    رد يا سالم bj! أراك ولا تراني!

5. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    حصل خير! ليش مستغربين؟ لو كنتو على حق كان الله وفقكم!ولكن أنتم تشيؤن والله ولي التوفيق. حاولوا لا تغدرون بالناس وصفوا النية ومكن الله سبحانة يهديكم.و الله أعلم.

6. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    انشالله نحن على حق فنحن لم نزور المحاضر ولم نبدد الاموال ولم نخطط لاتحاد مشبوة ولم نختفى عن الناس مثل صاحبك ولم نسخر النقابة لمصالح شخصية وتبى الصج الواحد حرام يرد عليك الى اذا كنت انور ومختفى بأسم مستعار
    على طارى الغدر الحمدالله تقدر تسأل صاحبك من اللى غدر بالنقابة القديمة بعد ماوثقو فية مثل ماوثقنا فية للاسف

7. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    ما كل ما يتمنى المرء يدركه رب امرئ حتفه فيما تمناه يا دشتي و سالم bj.

8. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    حتى الكلام ماتعرف تقولة الظاهر انى غلطت لما رديت عليك وسويتلك قيمة والمفروض من الاخوان مايردون عليك ويحقرونك

9. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    لا يحطبلك ولا يقمش موضوعكم. :)

10. علي دشتي

علي دشتي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    انور طالع من النقابه اذا مو بالطيب بالغصب وشكرا

11. علي دشتي

علي دشتي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    والله يا انور بهدلت نفسك ريال كبير وجد وعندك احفاد جذيه ريصير فيك على اخر عمرك شيقولون عنك اهلك وربعك وعيالك شيقولون عنك احفادك والله عيب عليك لو انا مكانك من زمان استقلت ولا تمسكت بكرسي ما وراه غير الفضايح والسمعه السيئه والله عيب مو لي هالدرجه عاد اطلع ناس باسماء مستعاره تدافع عني وما يعرفون حتى يكتبون ولا يحجون والله عيب احفظ ماء وجهك يا اخي وخلك رجال واستقيل لانه حرام تكون رئيس نقابه مسؤوليتها انك تدافع عن حقوق العاملين في القطاع النفطي الخاص وانت متوارى عن الاتظار خنت الامانه مع الاسف وربك راح يحاسبك على خيانه الامانه والله عيب استقيل وقول ما اقدر اكمل بالرئاسه انا مو قدها ولا بتم فيها وتسمح حك الكل يتكلم عنك واولهم انا عيب واللله عيب شنو يسوى عليك لو يدش واحد من عيالك او احفادك على المنتدى ويقرون الي كاتبينه عنك مو عيب باي ويه ترد عليهم وشنو مبررك ونو ردك المهم انا صحتك وانت كيفك ومو حلوه انك تطلع من النقابه بواسطه الجمعيه العموميه بيكون هالشي بالتاريخ موجود ومدون واتمنى انك فهمت رسالتك وعلى فكره هالمنتدى بيكون موجود على مر السنين يعني الكل بيقرى وعرف شنو انجازات انور البلهان وشنو نهايته وشكرا....

12. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    تكبرون و تنسون يا ع و ي دشتي. راح تنطرطون من كل مكان و هم من هذا المنتدى على التشهير. الشيئ المحير إنت حلفت يا ي دشتي ماراح تكتب بالمنتدى بس الظاهر هذا إسلوبكم ، الوعود الفاضيه و الحلف الفاضي أيضاً. أنا أقول صوم 3 أيام و كفر عن حلف الباطل.

وبعدين ليش تهدد؟ مو إنت مع الحق؟ شكلك جبان و تثير الفتن. الجمعيه فشلتوها ليش ما تتأكدون قبل ما تدعون الناس وسالم bj مسافر وقت الجمعيه. شييييييييه! ماكو نضام و تبون تديرون نقابة آل!

13. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    انا مستغرب من تزيف الحقائق وتقول انطرتو وراح تنطردون من المنتدى بعد تبى تعرف منو الجبان ويثير الفتن هو انت ومن على شاكلتك ابى اعرف ماذا تقصد بنقابة أل! واذا كنت رجل وانا اشك فى ذالك ابيك توضح الكلمة اللى قلتها وبعدين راح نعرف من هو من يثير الفتن وعلى فكرة ذكرتنى بشخص مريض من شركة الخرافى ارسلة انور البلهان الى شركة هليبرتون وقام هذا الشخص بمحاولة تشوية سمعتى وبأنى اثير النعرات الطائفية وللله الحمد فشلت هذة المحاولة وقام الاخوان فى الشركة بطردة بعد ان عرفو من ارسلة فلا تحاول قلب الحقائق ولا زم تعرف انة صاحب الحق سلطان ونحن اهل حق ..بس بدال مادافع عن صاحبك وشكلة عزيز عليك خلة يدافع عن نفسة وعن التصرفات الصبيانية ترى عمرة فوق الخمسين ومتقاعد يعنى ماتسوى علية فهمت .....

14. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    لا تستغرب ولا تندهش! إن الله سبحانه وتعالى مع الصابرين. والمثل جميل عن طالب الحق هو سلطان. قولك لها بمثابة من يقول "كلمة حق يراد بها باطل".

أنا ان شاء الله راح أخاطب إدارة المنتدى على الكلام إلي تقوله بدون مصداقية! وإلتهم الفاشلة. وراح اسعى إن تطرد من المنتدى يا سلطان كما حدث بالإتحاد ، بس لكي أثبت لك إن باللفعل طالب الحق سلطان ان شاء الله.

15. نواف محسن المطيري

نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

139
    13
    18
    اخي العزيز ان كنت تريد كشف الحقائق و أن كنت تريد بالفعل أن نجيب على جميع الاسئله التي طرحتها ؟؟؟

أعلن من أنت بكل جرأة وبكل قوة وشجاعه ... فأنت تخاطبنا بأسمائنا وصفاتنا..

وثق تماماً بأن جميع "العدوانيون" كما تحب ان تسميهم لا يستطيعون أن يخرجوا لك من شاشة الكمبيوتر ..

فلما تخفي نفسك .... ؟

انا ادعوك لتصريح عن هويتك ومن انت بكل فخر واعتزاز،،،،،،، ان كان هناك ما يدعو لذلك !!!

ونحن نعاهدك ان فعلت،،،،،، سوف نجيب على جميع تساؤلاتك، بشرط أن يكون اسمك من الجمعيه العموميه
    ...

16. علي دشتي

علي دشتي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    ب حبيبت ارد على كو80 الموقوف مو مشكله يرد علي خواف لانه هو نفسه انور البلهان حبيت اقولك انا ما حلفت اني ماراح اكتب بالمنتدى وليش تحتار دام اني مو كاتب هالشي بالمنتدى جذب وصدق جذبتك ومثل ما قال اخوي سالم العجمي لا تبوق ولا تخاف ولا تنهاش يا انور يا كبير باخطائك صغير بانجازاتك وشكرا...........

17. سالم بن طفلة

18. جمعية عمومية

جمعية عمومية بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    لوووول ، مو إنت حلفت ما تتكلم؟ الرجل يومسك من لسانه؟ وشات.....؟

19. سالم بن طفلة

سلام عليكم

يا الله على الثوالة اللي مالها حل :D

لا ، ويقولك " الرجل (( يـــــومــــسك )) من لسانه "

بس الظاهر انت فاهم الموضوع غلط :D كالعادة :D لو كنت تفهم :D

أكسب فيك أجر وأوضحلك :D

افتهمت الحين :D ولا للحين الجمعية العمومية مأثرة بمخك :D على سبيل الافتراض طبعاً بأنه ..... :D

كافي عليك جذي اليوم

تصبح على خير

سلام عليكم :D

.

20. سالم بن طفلة

سلام عليكم

:D

شكلك ما تعرف منو طقاقك ، مخك يبيله ...... :D

مادري اذا ينفع معاه شي بصراحة :D

سلام عليكم

.