لنطالب بجمعيه غير عاديه

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 1,182 | الردود : 12 | ‏25 يوليو 2010
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    مايأسفنا تقاعس النقابه عن دورها الصحيح والمطلوب منها لماذالاتحاسب عاهد الخريف على تاخير الدرجات اذا النقابه ضعيفه فل تقدم استقالتها ؟؟؟؟؟؟؟واين هى من شكاوى العمال ؟ملاحظه النقابه هى النفس للعمال اذا نقطع النفس هلكنا......مع احترامى لكل عضو وللعلم هم اصدقائى لكن مصلحة العمال اهم شى
     
  2. لأجلك^ياوطني

    لأجلك^ياوطني بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    طق طق

    السلا م اخوي بن زريق

    الصراحه استغرب ليش تأخير الدرجات واستغرب اكثر من النقابه

    ولماذا هذا التغطرس من عاهد الخريف لماذا لا يصرف الدرجات لمستحقينها

    شنو لا يكون يصرف عليكم من جيبه الخاص ؟

    الله يكون بعونكم وتقبل مروري
     
  3. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    حيا الله بن زريق..

    (( المثل يقول عد رجالك وإرد الماء))

    وحنا نقول إذا دعيتم لجمعية عمومية طارئة

    ((عد أسئلتك وإرد النقابة)).!!
     
  4. هيدروجيني

    هيدروجيني بـترولـي نشيط

    79
    1
    8
    الضرب في الميت حرام واذا اردتم عقد جمعيه عموميه فااعقدوها من اجل حل مجلس الاداره التي لا تستحق ان تمثل العمال لانها اصبحت نقابه دراميه مجرد تمثيل على العمال للأسف كانت خدعه كبيره والخسران الوحيد هو العامل
     
  5. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    وين اللى يدافعون عن النقابه مضت 8 اشهر لادورات ولا درجات و لا ولا ولا
     
  6. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    اللهم إني صاااااااااااائم..!!​
     
  7. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كل الشكر للزميل بن زريق على هذه اللفته

    لكن هذه بعض النصائح لنا جميعا حتى لا تتراكم علينا المطالبات والآعمال الموكله لنا

    - تأجيل الأعمال من وقت لآخر، فيؤدي هذا التأجيل إلى تراكم الأعمال، وعدم القدرة على الإنجاز.
    - عدم التخطيط للأعمال بشكل سليم، والعشوائية هي العدو اللدود ، وهي التي تضيعه.
    3- تحديد الأهداف وعمل الأولويات: لا يمكن أن ننجز كل شيء في وقت واحد، لذا من الضروري تحديد الأهداف وعمل جدول للأولويات؛ لإنجاز هذه الأهداف في ضوء أهميتها لنا.
    4- وضع خطة عمل أسبوعية وتقييم نتائج هذه الخطة: أبرز وسائل إدارة انجاز الآعمال والمطالبات بشكل سليم هي وضع خطة عمل أسبوعية وتقييم ما تم إنجازه خلال الأسبوع ومعرفة أوجه النجاح والقصور من خلال متابعة ما يتم إنجازه بشكل دوري.
    5- البدء فوراً في مواجهة المشكلات: بعضنا يتهرب من مواجهة القضايا الصعبة التي يتعين عليه عملها مما يجعله يخسر كثيراً من اانجاز أعماله ؛ نتيجة عدم رغبته في مواجهة ما لا يرغب عمله، أو ما يشعر بأنه مجبر على إنجازه. إن مواجهة المشكلات، وإنجاز ما يجب إنجازه يمثل أحد أساليب إدارة الأعمال الموكله له بشكل فاعل.
    6- التركيز على الأولويات: يتعين مرة أخرى التأكيد على إنجاز الأولويات؛ لأنها تضيف لنا السعادة وتشعرنا بأننا قمنا بإنجاز الكثير.

    ولنا أن نتخيل اذا تراكم هذا الكم الهائل من المشاكل والآعمال والمطالبات

    وشكرا لمن استفاد من هذه الكلمات لعل وعسى آن نستيقظ من غفلتنا
     
    آخر تعديل: ‏17 أغسطس 2010
  8. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    المطالبه بعقد جمعيه عموميه غير عاديه يتطلب توقيع ثلث اعضاء الجمعيه العموميه المسجلين في النقابه
    ومن ثم ترسل الى النقابه نسخه بالتواقيع ونسخه للشؤون ويتم تسليم الطلب للنقابه محدد به بنود الطلب لانعقاد الجمعيه الغير عاديه لمناقشتها
    وخلال اسبوعين من تقديم الطلب تعقد عن طريق النقابه والا فانها تعقد تلقائيا بمرور الاسبوعين وباشراف الاتحاد والشؤون وتتم مناقشه البنود المذكوره في الطلب
    وهذا حق من حقوق العمال اذا رات من الواجب انعقادها لمصلحة العمال0
     
  9. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    المشكلة في المواجهه بالجمعية العمومية.. لا يوجد طرح مقنع يفيد العمال فقط بلبلة وتطاحن على لا شيء

    وقبل 7شهور كانت هناك جمعية عمومية والكل سمع ورأى رؤساء القوائم وكيف كان الطرح.. يا إخوان القضية مو عناد

    عندك شيء تفضل إقنع فيه العمال ودور لك (ثلث الثلاثة) وتفضل بالأحمدي المكان يتسع للكل وليس (للجميع).!!!

    يكفى (المسار) ثلاث دورات متتالية نجاح منقطع النظير..ولكن عين السخط تبدي المساويا.
     
  10. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    توك ماخذ قريد يابو عبدالله وتوك جاي من العمره
     
  11. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    خلاص بو عبدالله لا طالب بجمعيه عموميه الحبيب يقول انك ماخذ قريد وتوك جاي من العمره

    هههههههههههههههههههههههههه عجبي!!!:eek:
     
  12. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    نعم خذيت درجه يعنى اسكت ولااتكلم شى عجيب ...طيب وزملائى اللى ماخذوا درجه شسوون اذا ماوقفنا معهاهم اللحين .متى نبى نوقف معهام ....اما سالفت انا قائمة المسار 3 مرات اخذتها عليها بالعافيه ماكو عندنا مشكله...لكن الان النقابه للجميع ولابد تاخذ دورها الاساسى وهى مشاكل العمال...واحمد الله ان الدرجه جاتنى والنقابه مالها فضل .وانت اكثر واحد يعرف الشى ...
     
  13. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    يالله يا بن زريق والله جهزوا لجمعية عمومية غير عادية وابشر بسعدك ...
     

مشاركة هذه الصفحة