انجازات النقابه الحالية ( للأسف )

الكاتب : دكتـــــــــــــــــــور | المشاهدات : 1,095 | الردود : 9 | ‏24 يوليو 2010
  1. دكتـــــــــــــــــــور

دكتـــــــــــــــــــور بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......
    اما بعد ..
    كنا ننتظر بشغف وصول اجمل الاخبار عن نقابتنا الحالية حيث انه خلاص اربعه اشهر حدثت فيها امور كان يفترض من نقابتنا التحرك ولو بكلمه صغيرة منها (موضوع الخصخصه) وهو موضوع قد اجتمعت فيه جميع النقابات وكانو يضربون بيد واحده وكانت لهم نتائج قويه وفعاله وتحسب لهم مثل ( نقابه شركه البترول الكويتيه + نقابة شركة نفط الكويت) وبعض النقابات الاخرى وكنا كذلك مو عودين بترقيات الدفعه الاولى الى موجهين كذلك كنا موعودين بترقيه الدفعه الثالثه الى سينيريه وكنا كذلك موعودين برفع قضيه للمطالبه بالخمسين دينار الى الدفعات 8و9و 10

ولكن للأسف تم تناسي جميع المطالب من اجل تعديل الائحه وهو موضح امامكم اخواني وهو كالتالي
    ماذا تريد ان تفعل يا رئيس النقابه ما المغزى من هذا التعديل على الائحه هل هي احتكار او ماذا وارجو منك الرد على هذا الموضوع وقد تكلمت مع اشخاص كثر لماذا لا يحق لي ان ارشح نفسي كباقي النقابات ام تريدها كنقابه المطافي احتكارا وانا استطيع ان ارشح نفسي لمجلس الامه دون ان اتقيد بأي واحد كان لماذا يا رئيس النقابه هل هي محتكره عليك انت او ان لك مغزى فيها واذا كان لك مغزى ارجو منك التوضيح افدني به .
    اعلم يا رئيس النقابه انه يوجد كان هناك شجعان سوف يوقفوك عند حدك لأنك للأسف تجاوزت الحدود انها اربعه اشهر ولم تحرك ساكن ماذا لو تمت الثلاث سنين ماذا سنرى لكن انا اثق بأخواني الموجودين اعضاء الجمعيه العموميه وسوف نرى ردهم واني حقا ندمان لما ارى من نقابتنا التي نريدها معنا ولكن نراها مع الطرف الثاني ولماذا لأمور لا تخصنا ولا تخص شركتنا انها تخص امور شخصيه .
    وفي الختام اوجه نداء الى الاحرار من اعضاء النقابة الذين صدمو بهذا الامر كما صدمنا به ونرجو منهم التحرك السريع ان كان رئيس النقابه ضرب بنا عرض الحائط بجمعيته العموميه ( الوهميه ) التي فيها شبه تزوير فما بالك هم وهم اعضاء مجلس ادارة معه في نفس النقابه ولم يأخذ رأيهم بهذا الامر وهذه رساله لهم
    وانا بنتظار تعليقكم على هذا الموضوع
    وشكراا ......

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      42.1 ك. ب
      المشاهدات:
      44
  2. k.p.c

k.p.c بـترولـي نشيط جدا

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه

وحسبي الله على اللي راضي وساكت بالوضع المزري اللي تمر فيه الشركه والحين النقابه معاهم

نبيهم عون صاروا فرعون على الموظفين ..

لكن وين بيروح من ربي سبحانه وسواد الوجه طول عمره

ابي احد من اللي يطبلون لهم يطلع يتعذرلهم بعد هالكتاب اللي بصوره

3. حدي صريح

حدي صريح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    انا كنت مبتعد عن النقابه وعن مشاكلها بسبب واحد اني مو واثق لافيهم ولا في انجازاتهم ولا كن انه يوصل الموضوع الى انهم ايضرونا هذا اللي ما كان متوقع
    واقول لرئيس النقابه ماقدرت على الاداره عبالك بتقدر علينا صدقني ان عمرك النقابي انتهى انت واعضاءالنقابه اللي بيرضون بهذا الوضع اللي حتى المره ماترضها من رجلها

انت عبالك انك ذيب واحتكرت النقابه لك ترا الناس اللي صوتولك ماصوتولك عشان هالسوالف صوتولك يبونك اتطالبلهم ويبون حقوقهم

ولا كن للاسف انك خيبت ضنهم ولا انا متوقع منك انت بالذات كل شي لان اللي مافيه خير بولد عمه فيه خير فينا

4. دكتـــــــــــــــــــور

3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شكرا اخواني على المرور بس حبيت اوضحلكم انه ليس كل النقابه راضين على هذا الوضع ولكن هناك شرفاء من الاعضاء نفسهم ليسو براضين عن هذا ولكن هل سوف يوضحون وجهه نظرهم بعد الذي حصل سوف نرى

5. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

يا جماعه انتوا غلطانين

المفروض ما تصوتون حق واحد يركض وراكم ويحلف ويقسم ويوعدكم

المفروض انتوا اللي تختارون (رجل) بمعنى الكلمه

مجربينه وشايفين فعايله بالدوام وبرا الدوام

حتى لو اهو ما يبي يرشح نفسه

انتوا حاولوا تكلمونه وتقنعونه ان يرشح نفسه لان اهو اللي يستاهل

بس اللي يرشح نفسه ويحلف ويقسم ويركض وراكم عشان الصوت وكلام فاضي , هالنوعيه طنشوهم

حسبي الله عليهم صارت فيني عقده بسبت النقابه ومجلس الامه وغيرهم

حتى حطيت توقيعي بسبتهم :mad:

6. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    الله يسامحك

قلت الحين اعطوا جميع الدفعات قريد 9

وردوا مستحقات الدفعات الاخيره وظبطوا الامور

ووقفوا دخول موظفين الشركات الثانيه والاقسام الثانيه في اقسام الامن

لكن اخرتها يبون كرسي النقابه ..!! الله يعينا على هذه الافكار الذهبيه

وبشروا علي العبيد واللي معه بالشركه بالراحه وبالسلامه دام هذا تفكيرنا نقابتنا الحبيبه

7. دكتـــــــــــــــــــور

3
    0
    0
  8. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

بسم الله الرحمن الرحيم

تسارعت وتيرة الأحداث

والأحداث متوالية والنتيجة مصلحة اعمال مفقوده بفقدان نقابتهم الموقرة قاعدتها التي تنطلق منها

إذ ماهو المسوغ وماهي الضروره الملحه لتغيير لائحة النقابة

وماهو السند القانوني لذلك

حتى تتضح الصوره لي شخصيا لكي أبني رأيي الشخصي

أستطيع أن أجزم بأن الخاسر الأكبر من هذه الأحداث العامل الكادح الذي

يطمح لتحقيق آماله ومطالبه القانونية تحت مظلة الممثل القانوني للعمل

ألا وهي النقابة

دمتم بود

9. SECURITY

SECURITY بـترولـي نشيط جدا

160
    1
    18
    ممكن أن يتحول إلى النيابه اذا وضح أن هناك تزوير لجمعيه عموميه دون الرجوع إلى العمال ..

الله لا يوفقك يا جراح وكل الإنبطاحيين اللي معاه ..

شنو الهدف من تمديد عمل النقابه

هل هي حب الكراسي عدوه من مجلس الأمه أم ماذا ؟؟

النقابه بإسمك ام ماذا ؟؟؟

النقابه حق لجميع العمال ولهم الحق بإقالتك وإقالة جميع المزورين مثلك

10. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة