لحظه لو سمحتوا ممكن مساعده

الكاتب : فيصل العتيبي2 | المشاهدات : 636 | الردود : 2 | ‏24 يوليو 2010
  1. فيصل العتيبي2

فيصل العتيبي2 بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاه والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاه والتسليم.

مساكم الله بالخير جميعا.

وأحييكم على هذا المنتدي الراقي ولكم ألف شكر وألف تحيه بما فيه فائده للجميع من أيضاحات وأستفسارات وتساؤلات نطرحها لنتفاعل معها وليستفيد منها الجميع.

الموضوع بأختصار يخصني أنا شخصيا حيث أنني حاصل علي شهاده الهندسه المدنيه وكنت موظفا بأحدي وزارات الدوله.

ولكن مع التفكير قررت أن ألجأ ألي القطاع الخاص حيث التطوير وأكتساب الخبره وقدمت طلب توظيف لشركه أس كي شركه كوريه تعاقدت مع شركه نفط الكويت تحديدا سنتر 24 في منطقه الشمال الروضتين.

والمشروع بدأ بنهايه سنه 2006ودخلت وياهم بتاريخ 1-3-2009 وقدمت أستقالتي من الوزراه مع العلم أنني أقدمت وأنا كنت خايف المهم ماطول عليكم أنا شخصيا توقعت أني راح أتعب بهالشغله خصوصا أنه الدوام راح يكون بالشمال ولكن مع الأسف لا الشركه تبيني أداوم ولا المسؤلين بشركه نفط الكويت يقدرون.

ياجماعه والله هذا اللي صار معاي تخيلوا بحثت وبحثت عن واسطه عشان أداوم .

أنا اللي أعرفه الناس تجيب واسطه نقل توظيف تفليت أنا والله مكلم واسطه نترجاهم أداوم ولكن حصل اللي حصل ورحت أنا بنفسي وطلبت تصريح دخول منطقه الروضتين وطلعت التصريح ورحت مكان الشركه ولكن مالقيت تقدير ولاشئ.

المهم جيت عند مسؤلي بالقسم وهم قالي شوف المسؤول العام ورحت للمسؤول العام وقعد ساعه يقنعني يقول المنطقه كبيره وفيها شغل متعب والجو حار والغبار راح يتعبك وحطلي أعذار ومبررات ولكن كل هذه رفضتها قلت مايهم أنا أبداوم بعدها راح وأخذني معاه بجوله وقال أساسا أنتوا شغلكم كهندسه مدنيه خالص أنت دخلت في نهايه المشروع فا على شنو تداوم بصراحه ضيق خلقي وكرهني بالقطاع الخاص.

وأنا كنت أوقف بسيارتي عند البوابه واللي يدش أترجاه يقطني وكل ماركبت معا أحد يقول ليش مايوفرون لك الشركه الكوريه سياره بتصريحها قلت كلمتهم وكلمت مدير العلاقات العامه للشركه الكوريه وكان الشخص كويتي والرجل أبدا تعاونه معاي وراح وحاول وعمك أصمخ رحت وكلمت الجماعه مره ثانيه أل كي أو سي وهم أنشالله أنشالله وماكوا شئ .

وبعدها قلت أنا ليش معذب حالي خلني أنطر ليما العقد يخلص وأشوف عقد ثاني وألحين قبل شهر الشركه أطلبوني للأستقاله وراح أدش وياهم على عقد جديد أربع سنوات وهم في منطقه الروضتين بالشمال ونفس الراتب وماراح يزيدوني وأحتمال أيضا حالها حال اللي قبلها ماكوا دوام .

وصارلي أسبوعين أنا وياهم قلت ماوقع معاكم ألا بشرط أني أداوم وتوفرولي وسيله نقل أو وسيله نقل تأخذني عالأقل من عند البوابه في الروضتين وليما ألحين ماردوا خبر وأنا متردد وماودي أضيع عمري وياهم.

مع ملاحظه أنه الكادر نزل لجميع الوزارت يعني مرات أفكر أقول لو كنت بالوزاره مو أحسن كادر وكان في دوام بسيط وسياره يعني ليش سويت جذي وطلعت من الوزاره ورحت للخاص.

والسؤال الله يجزاكم خير ألي يعرف شركه زينه وفيها فايده فايده فايده وأستفاده على مؤهلي يدلني والراتب زين و الأهم عندي أخذ الخبره الكافيه.

أرجوا من عنده المساعده أنه يساعدني أويدلني الطريق والله يجزاه الخير وويوفقه أنشالله.

وسلامتكم ياجماعه الخير هذه سالفتي
    .

2. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

سلام عليكم

أخوي منصور

جربت تقدم للتوظيف في الـ KOC

انا حسب علمي إنهم يطلبون تخصص هندسه مدنية

ارجع الى قسم اعلانات التوظيف في المنتدى

اضغط هنا

وانشالله راح تلقى جواب

واذا مالقيت ، الشركات النفطية الخاصة كثيرة ، وانا حالياً قاعد اجهز موضوع يحتوي على مواقع هالشركات

ولاتحاتي وانا اخوك ، انت مهندس مدني وتخصصك مطلوب جداً ولله الحمد

بس تفاؤل واطلب ربك وراح تنفرج انشاء الله

ابحث في المنتدى وارجعلنا في هذا الموضوع

تحياتي لك

سلام عليكم

3. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاخ العزيز فيصل ارجو الاتصال على احد افراد النقابة وإن شاء الله سوف نلقى حل لك وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة