عقود المقاولين في القطاع النفطي ???????

الكاتب : أبو خالد 112 | المشاهدات : 1,029 | الردود : 6 | ‏22 يوليو 2010
  1. أبو خالد 112

أبو خالد 112 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    صبحكم و مساكم الله بالخير يا جماعة

عقود المقاولين في القطاع النفطي

أذا الله سهل أن شاء الله يا رب و عدينا الأختبارات و خبرها عند ربي

هل راح يخيرونك أي شركة تبي تشتغل فيهااا ولا يجبرونا على الشركة الي يبونها أهم

و لا الشركا أهي الي تختار

و أذا سهل ربي و وصلنا للمقابلة من راح يقابلنة

هل الي يقابلونا هم شركات المقاولين في القطاع النفطي

ولا Kpc هم الي يقابلونك

ويااااا جماعة في كلام أن ما في سقوط وراح ينجحون الكل

أشاااااعة ولا مو أشاعة هل كلام أن ما في سقوط

منو عندة الخبر الأكيد

2. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    السلام عليكم ..

اخوي بوخالد .. انا نفس حالتك وحبيت افيدك اول شي انت ماقلت لنا من متى قدمت وشنو اجتزت ...

على العموم انا بعقود المقاولين .. وقدمت على عامل حفر .. شهادتي ثانويه .. قدمت امتحان قدرات ولله الحمد اجتزته هذا الكلام تقريبا شهر 5 مو ذاكر بالضبط المهم ببعدها بسبوع دقو علي قالو عندك امتحان انجليزي رحت وامتحنت .. وبعدها بشهر مادقو علي رحت لهم وسألت شصار شنو وضعي بالضبط المهم كنت تقريبا كل اسبوع مرتين اروحلهم اخر شي عطوني موعد المقابله الشخصيه بالتمام .. قبل الموعد بيوم دقو علي وذكروني وبنفس المكالمه قالو انت تبع الـ koc المهم رحت المقابله الساعه 8 الصبح .. احنا اللي بالقاعه تقريبا 30 واحد دخلو ثنين مقاولين واحد من الشركه الصينيه ماني ذاكر اسمها والثاني من الـkoc يشرحون طريقة الوظيفه واي اسأله يبي يسألها اي احد وبعدها ينا\دون بالاسامي تقريبا الساعه 11 وصل اسمي وقبل لا ادخل قالتلي احدى الموظفات لاتقول اسمك داخل (ماني عارف ليش) المهم دخلت قاعة المقابله الشخصيه .. اهي تقريبا نفس صفوف المدارس وانت تدخل وتقعد مكان المدرس وتقريبا اهم 9 طبعا كذا شركه موجوده المهم المقاول تبع الـkocاهو اللي يسألني اسأله عاميه شنو شهادتك متى تخرجت ماعندك دبلوم تعرف بالانجليزي ادش انترنت تتصرف لو واحد يكلمك انجليزي .. ومن هالنوع طبعا كلها هلااسئله عشان يعرف شخصيتك .. تأخذ هالمقابله تقريبا بس 10 دقايق او اقل المهم قبل لا اطلع سألته متى انشالله ادقون . قال انشالله اذا قبلناك اندق بعد سبوعين او ثلاث .. والحين صارلي تقريبا اسبوعين مادقو ..

على العموم احب انصحك تروحلهم لاتقعد بالبيت وتنطرهم يدقون روح دش بأخلاقهم ازرع روحك هناك .. ومكانهم مركز التدريب البترولي بالاحمدي .. واحب افيدك ان واحد اسمه حسن الدويخ على ماعتقد .. اهو مدير العقود وجذي روح ويعطيك شنو وضعك بالضبط.. واقولك شغله لازم تشغل واسطه خفيفه على الاقل عشان تضمن وظيفتك لان احتمال اسمك ينشال وينحط غيره بكل سهوله.. وبالتوفيق لك ولنا ..

تقبل مروري

3. أبو خالد 112

أبو خالد 112 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    غراابيل
    مشكور أخوي على هل معلومات الحلوة و المفيدة و النصايح
    و أنا ما عندي واسطة غير ربي
    الله يوفقني و يوفقك
    و ألف شكر لك يا الغالي :)

4. Br0nz

Br0nz بـترولـي نشيط جدا

291
    0
    0
    يعطيك العافيه يا غرابيل ..

و هذا بالفعل اللي صار معاي ..
    انا قابلوني الkoc .. و اللي صارلك صارلي ..

انا قلت هالكلام حق اخونا بو خالد .. بس انت كنت اكثر دقه و تفصيل مني ..

يمكن انا مو المعني من كلامك ..
    بس حاب أثني على كلامك و اشكرك انك وضحت الأمور بالكامل

( انا صارلي سبوع من قدمت المقابله , و ناطرين اتصالهم .. بشرنا اذا صار معاك أي شي )

و عساكم عالقوه

5. غراابيل

383
    0
    0
    t

العفو اخوي بوخالد وبالتوفيق انشالله .. :D

6. غراابيل

383
    0