رئيس النقابه

الكاتب : مهموم | المشاهدات : 1,465 | الردود : 25 | ‏22 يوليو 2010
  1. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    انا مستغرب يا شباب اشوف الكل ضد الرئيس حتى نائب الرئيس وبعض الاعضاء معقوله مافيه حل قانوني للامر هذا يعني دعوه لجمعيه عموميه او حتى اعادة تشكيل مجلس الاداره وماعندي فكره عن الائحه الداخليه في نقابتكم بس اعتقد لو استقال نصف مجلس الاداره +1 يعتبر المجلس منحل ويتم الدعوه للانتخابات

2. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    سلام عليكم أخوي،
    الرئيس ما علامة شيئ. "إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل" والحمدلالله رئيس النقابة رجل نزيه وخدوم. أما شانؤه هم السيؤن. أنا أقول هذا الكلام والحمدلالله لا أخاف من أحد ، واتمنى من هولاء الكف عن التشهير لانهو إسلوب أدنا عن الرجال.
    الرجل له صفة فتكلمو بها ، ولا تمسوا إسمه.

3. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

الرد على الأخ " مهموم" :-

سلام عليكم

أخوي مهموم ، لا تستغرب ولا غيره ، احنا اتخذنا التصرف الصحيح ، واستخدمنا حقنا بحسب اللائحة وتقدمنا بطلب للجمعية العمومية بصفة استثنائية ، وتم تحديد موعد الجمعية العمومية ، واذا كنت عضو في النقابة ، مليون بالمية راح يوصلك خبر بتاريخ ووقت الجمعية العمومية ومكان الانعقاد .

وللعلم أخوي مهموم ، احنا مو ضده لشخصه ، احنا ضده لتصرفاته ، "رئيس نقابة " ولم يحضر لمقر النقابة من شهر مارس ، "رئيس نقابة" ولم يلتفت لشكوى زملائه في نفس الشركة اللي اهو يشتغل فيها ، "رئيس نقابة" ويصرح باسم النقابة في مواقف سياسية ، مع العلم ان النقابة عمالية ومو من حقه يستخدم منصبه بالنقابة او اسم النقابة في تبيين موقف سياسي في اي حال من الأحوال ، هذا غير انه نقل مقر النقابة بدون الرجوع لأحد ، من جمعية المهندسين الكويتية (( وهو الموقع الرسمي المسجل لدى وزارة الشئون الاجتماعية والعمل )) ، إلى أحد المناطق الصحراوية اللي مادري وين صايره ، وين المنطق في هذا ؟؟

مابي اتكلم عن أمور أخرى احتراماً لسنه ، واحتراماً لنفسي ، لأني ممكن أكون مخطئ ، لكن انشاء الله راح تنحل جميع المشاكل ، وقريباً جداً

تحياتي لك اخوي مهموم

الرد على الأخ كو80

سلام عليكم

بالنسبة لتعليق اللي فوقي ، أحب أأكد شغلة للأخ كويتي

إذا انت تعتبر اسلوبنا خاطئ ، عيب عليك تستخدم "أسلوبنا"

هل نحن ناقصين علشان تكتب بيت الشعر هذا ؟؟ اذا كنا احنا ناقصين ، اثبتولنا النقص عندنا وين ؟؟

والنقطة الثانية ، واللي بصراحه أضحكتني جداً ، إنه رجل خدوم

طبعاً إحنا ما نشكك بنزاهة أحد ، لكن موضوع خدوم ، فيا أخي الشخص نفسه ماساعد زملاؤه في الشركة اللي اهو يعمل فيها ، شلون بالله تقول عنه خدوم ؟؟

وأعتقد تعرف عدل منو الخدوم في مجلس إدارة النقابة

النقطة الثالثة ، لما قلت "أدنا عن الرجال" ، هل حضرتك اخوي تشكك في رجولتنا ؟؟

إذا انت تشكك في رجولتنا ، في طرق كثيرة نقدر نثبتلك رجولتنا ، أحد هالطرق ، إننا كلنا نستخدم أسامينا الحقيقية في المنتدى ، أما انت حاط اسم مستعار ، ممكن أعرف ليش ماتستخدم اسمك الحقيقي ؟؟ (( على فكرة ترى بدلياتك اللي بالرد تدل عليك وعارفينك انت منو ، وبدل هالوقت اللي تضيعه بالمنتدى ، احضر لمقر النقابة ))

وبالمناسبة ، احنا نتكلم عنه بصفته رئيس النقابة ، وكونه رئيس للنقابة ، اعتقد المنصب هذا مو امتياز له او تشريف ، وهو يعلم ان اي شخص بالعمل النقابي ، لابد ان يتحمل الانتقادات ، مهما كانت شديدة

مو متحمل الانتقادات ، يستقيل وانتهى الأمر

والسلام عليكم

.

4. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    إستغفر ربك! واتقي الله! أنا أعرف الرئيس من زمان طويل ، إلي يذم بالرجل فهو ناقص. وإلي على رأسه بطحة فهل يتحسسها بخصوص الرجولة. لما الجميع يذم ويتهم الرجل بما هو أشبه باللصوص على المنتدى اتوقع هذه ليست من سيم الرجال؟

5. سالم بن طفلة

أخوي كو 80

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ممكن تقولي بس وين المعصية اللي ارتكبتها بكلامي ؟؟ ممكن تحددها لي ؟؟

ولو سمحت اخوي ، ياريت تتخاطب معاي كـ"أخيك المسلم" ، بدون ماتقول "اتقي الله واستغفر ربك" ، الحمدلله عارف ربي وذاكره

وبعدين انا شنو علاقتي اذا انت تعرف "الرئيس من زمان طويل" على قولتك ؟؟ انا ماعرفته الا من فترة ، وبصراحه من معرفتي البسيطة فيه اكتشفت انه ليس كفؤ لقيادة النقابة ، رايي الشخصي وكيفي

هل شفتني او سمعتني او قريت كلامي وانا اطعن فيه ؟؟

اخوي مافهمت قصدك ، بس واضح جداً انك بديت تعصب ، أو كما يقال بالبلدي : "تطنقر"

نصيحة محب : ياريت تحافظ على اعصابك وانت تكتب ، لأنه بصراحه وبدون استهزاء البدليات وايد وماني قادر اوصل للفكرة من الرد ، آسف على صراحتي بس هذا الواقع

هل تقصد في كلامك الكلام اللي انا كتبته :

رداً على كلامك :

يعني اخوي ، انت اللي بديت بهالكلام ، وانا رديت

اذا كلامي مضايقك ، " اللي على راسه بطحه يحسس عليها " :d

وعلى فكرة :

أولاً : اسمها شيم ، وليس "سيم"

وثانياً : ماتشاركني الراي أخوي ان من "شيم" الرجال ، المواجهه ، ولا انت شرايك ؟؟

سلام عليكم

ملاحظة : مانسقت النص لأني تعبت من كتابة الردود ، اتمنى تركز في كلامي وتقراه عدل ، عشان ماتتهمني اتهامات باطلة

.

6. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    تسلم يا اخوي سالم وبالتوفيق ان شاء الله

7. علي دشتي

علي دشتي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    حبيت ارد على موضوع كو08 انا اشوف بنظري النقابه ما لها رئيس المنحاش من شهر 3 ما تقولي شنو سوى وليش مختفي انا جم مره احاول اكلمك ماكو مايرد علي بس ماشالله على اخونا العود سالم ينحط على يمناك مو تقولي انور انور لو رئيس صج ما صار بالنقابه الي قاعد يصير فيها انهارت لو كانوا كلهم ايد وحده ما نهارت وهو الرئيس احمله كل المسؤوليه وبصراحه وجوده مثل عدمه واحد ما كو فرق وانشالله الجاي احسن وتنحل النقابه وانبارك للرئيس الجديد مقدما وهو سالم النفطي الخاص وشكرا.......

8. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    الرئيس مو مختفي و لامتغيب و هو يعمل للنقابة و معاها. ربعك أو الإخوان في النقابة الحالية عدوانيون كمثل دشتي ، سالم bj. و تستطيع أن تستنبط صحت كلامي من هل منتدا و المواضيع المطروحة من قبلهم!

السؤال اللذي يطرح نفسه ماذا عملة الناس الحليه العدوانية غير الكلام و الإهانات و الطعن؟
    وماذا فعل الرئيس على هل كلام ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَعِبادُ الرَّحمٰنِ الَّذينَ يَمشونَ عَلَى الأَرضِ هَونًا وَإِذا خاطَبَهُمُ الجٰهِلونَ قالوا سَلٰمًا"

صدق الله العظيم

9. سالم بن طفلة

سلام عليكم

الأخ كو80

الله يهديك انشالله

انا استغرب من اللي يكابر على الحقيقة

ويستخدم آيات قرآنية جليلة أعلى من مقام النقاش المطروح

وهو مايدري شقاعد يقول

الله يهديك

سلام عليكم

.

10. علي دشتي

علي دشتي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    بوضح شغله بسيطه اذكر انا وربعي من شركه الخرافي كانت عندنا مشكله ورحنا للنقابه وسالت عن الرئيس انور بلغنا الاخ سهيل الرئيس مو موجود وصارله مده ما مر النقابه بذمتك هذا متغيب ولا مختفي ولا شنو مو موجود شلون بحل مشاكلنا وكلمنا الاخ سالم والحمداللله حل المشكله بكل سعه صدر ورحب واكيد بذم انور لعدم وجوده بالنقابه وعلى فكره عمري ما سمعت انه النقابه بالبيت ليش وفي مقر بجمعيه المهندسين خلك موجود وحل مشاكل القطاع الخاص وشوف اشلون الناس تحبك وتعرفك ليش تخسر الناس خلك رجل كف للناس وشكرا.......

11. سالم بن طفلة

سلام عليكم

أخوي علي دشتي

صح لسانك ولا فض فوك

أتمنى الناس اللي ماعندها شغل الا مصلحة " عدس " تفتهم

سلام عليكم

12. نواف محسن المطيري

نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

139
    13
    18
    يعني الرئيس خايف يروح النقابه يمسكونه "العدوانيون" ويعتدون عليه !!

إذا جذي السالفه المفروض يروح النقابه وياه ولي أمره !!!!;)

لا خــــــــوش عـــــــذر

فعلاً شر البلية مايضحك ،،،، صارت ثانوية القطاع النفطي الخاص ،،،،، ماهي نقابه ،، :D:D

13. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اين رئيس النقابة الجواب موجود فى شاليهات فى صحراء الاحمدى مقابل الخزنات الشمالية فى مقر مؤقت لشركة الخرافى وفاتح فرع نقابة ولا زال يدعو الناس للاشتراك فى مقر النقابة المؤقت فى البر ومخلى مقر النقابة اللى على البحر فى جمعية المهندسين هذا هوالرئيس الهارب

14. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    خوش كلام خزانات و براميل و صحراء. هذا قطاع نفطي و ليس ببلاد العجائب (دولة : سالم بن طفله)، و الرجل يعمل بخلاف الكثير من أعضاء مجلسكم ، فشئ طبيعي يدعي الناس إلي مقر عمله.

نورنا يا سالم bj ، عن إجتماعاتكم في مكدونلدز؟*وجبات و فتوات نظامكم.

15. نواف محسن المطيري

نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

139
    13
    18
    كذبت ماحصل ولا اجتماع في مكدونلدز؟

16. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    لم تدعا يا نواف للإجتماع مكدولدز ولم يشترون لك وجبة كما هو الحل للغير ، لايعني لم يحدث و لما صاحب الشأن لا يكتب؟ اللذين ذهبوا معه متواجدين و يعلمون.

17. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاجتماعات فى مقر النقابة فى جمعية المهندسيين والحمداللة لا تبوق ولا تخاف وموقفنا قوى مومثلك ومثل صاحبك انت متخفى وراء اسم مستعار وانور البلهان هارب ومتوارى عن الانظار

18. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    ماهيه وجبتك المفضله؟

19. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    لا تعليق

20. كو80

كو80 موقوف

37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    الاعتراف بالحق فضيلة. "ما أبعد ما فات وما أقرب ما هو آت" إن شاء الله.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة