الا يوجد رجل بالنقابه يقول لأ حق رئيس النقابه الحاليه لقد كذب على الجميع

الكاتب : سعادة اللواء | المشاهدات : 1,387 | الردود : 12 | ‏21 يوليو 2010
  1. سعادة اللواء

سعادة اللواء بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..

سؤال أطرحه هنا لكل الموظفين بشركة القطاع النفطي

هل يوجد بالنقابه رجل يقول كلمة لأ عندما يخطأ أحد منهم

تكلمتم عن الجمعيه العموميه الغير عاديه التي سوف يناقشها الأخوه في قائمة التطوير كما تدعون أنتم وتطرقتم لطريقتهم بالتعامل مع هذا الموضوع وكأنهم بالغصب يبون ينجحون ..

ولكن الغريب أن أحداً منكم لم يتطرق الى ما حصل بالفعل بتغير باللائحه الداخليه بالنقابه لماذا ...؟؟؟

ولم تتكلموا عن الجمعيه العموميه الغير العاديه التي عقدت زوراً وبهتاناً بهذا الشهر بدون علم حتى نصف أعضاء النقابه الحاليه

نعم لقد عقدت جمعيه عموميه غير عاديه من قبل رئيس النقابه وقام بتعديل باللائحه الداخليه

وهي

1 : تمديد عمل النقابه من سنتين ألى ثلاث سنوات

والتعليق هو هل النقابه الحاليه تريد أن تنجز او تريد فقط البقاء مشاءالله الأخوه خلال الأشهر اللي طافت يتعذرون بان ما أشتغلنا لأن الأختام مو عندنا ولما جتهم الأختام عملوا اللي عملوه بتمديد عملهم بدون وجود حتى جمعيه عموميه غير عاديه حقيقيه ولكن هي جمعيه عموميه غير عاديه مزوره
    اذا الفرق بين التطوير انهم يعملون بوضح النهار وقائمة الجميع يعملون بالخفاء

2 : لا يستطيع أحد الترشح ألا بعد أن يأخذ دوره نقابيه لدى رئيس النقابه الحاليه

والتعليق هو بأي ديموقراطيه نتحدث ان يصبح رئيس النقابه هو الخصم والحكم يعني اللي يبيه رئيس النقابه ينزل ينزل واللي ما يبيه يقول أنت ساقط بالدوره هذا أحتكار واضح ولكن السؤال عند اتصالنا على بعض من اعضاء النقابه لم يعلم بهذا الموضوع ولكن عند أتصالنا على احد المقربين من رئيس النقابه أكد هذا الكلام يعني رئيس النقابه ضارب 14 رجل بالطوفه ويعمل شي بدون ما يأخذ رأيهم

أما البند الثالث باللائحه فهو ان أي جمعيه عموميه مقبله لا تقوم الا بتوقيع 1000 موظف

والله هذا البند بالذات لا تعليق لدي عليه

أترك لكم حرية التعبير ولكن قبل أن يقول لي أحد هالكلام غير صحيح فعليه بالأتصال على رئيس النقابه واذا قاله ان الكلام غير صحيح انا راح يكون لي رد حتى اوضح كل اللي قاعد يحصل

ولكن السؤال اللي يطرح نفسه وهو موجهه للأخوه أعضاء النقابه ال14 ألا يوجد فيكم رجل يستطيع ان يقول لأ

لن نطالبكم بالأستقاله لأنكم ما أستقلتوا من قبل حتى تستقيلون الحين ولكن نريد أن نعرف هل هي

نقابه العاملين بالقطاع النفطي
    أم هي
    نقابة جراح رئيس النقابه

2. salem711

salem711 بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    والله اذا الكلام هذى صحيح راح يكون علم ثانى
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس شنو الدليل اللى يثبت كلامك ؟؟؟؟؟؟

3. المستشار

المستشار بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    0
    هذا شي جديد لم يسبق لأي نقابة نفطية أن عملت بهذة الطريقة وخصوصا على قولتك يا سعادة اللواء أنعقاد جمعية عمومية غير عادية وهمية وهذا تزوير بحد ذاتة وهذا عمل غير أخلاقي أما بخصوص عدم الترشح ألا بتجاوز دورة نقابية وبموافقة رئيس النقابة فهذا عمل أحتكاري وصدقوني ما راح يكون هناك انجاز والدليل تمديد المجلس 3 سنوات أما سالفة طلب انعقاد جمعية عمومية بتوقيع 1000 عضو مو ناقص ألا يقدمون الطلب في بيت الرئيس مع شهادة حسن سير وسلوك
    على العموم هذة الاخفاقات تبين وجهة نظر النقابة ونياتها في الانجاز

4. صوت الحق يعلو

صوت الحق يعلو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اخي المحترم سعادة اللواء

ان كان كلامك هذا صحيح ...مصيبه...مصيبه...مصيبه

كلكم تعرفون مشاركاتي ودفاااااع عن النقابه...

وانا احترم كل الموجودين في النقابه الحاليه

ولكن مااقبل بالاحتكاااار اللي تحدثت عنه

واتمنا من كل قلبي ان الموضوع غير صحيح

وان كان صحيح الله يعينا...بسرااااحه خاب الرجاء فيهم

5. سعادة اللواء

43
    0
    0

دليلي يا عزيزي وأخي الكريم لن أخرجه الا عندما يتحدث رئيس النقابه وينفي الخبر ساعتها راح أنزل كل شيء بالأوراق الرسميه ولكن أنا أشك أنه يستطيع حتى ان يرد على اتصالات الموظفيين أنفسهم

والدليل أتصلوا عليه وأسألوووه هذا اذا رد على الأتصال

يا عزيزي هؤلاء ناس لا نراهم ألا أسووود يحاولون العبث في مصالح العمال

ولكنهم وبالانتخابات القادمه تجدهم كحمل وديع يتودد للموظف حتى يستطيع أن يأخذ منه صوت واحد فقط

والأيام المقبله سوف تثبت ذلك

وهنا أوجهه أنذار ليس لأعضاء النقابه ولكن لمن خارج أطار شركتنا ويحاول أن يسيطر على نقابتنا من خلال بعض المتمصلحين بأننا وأقسم بالله العظيم اذ لم يكفو عن تدخلهم السافر في نقابتنا لنفضحهم وبالأسم

والوعد قريب والله على ما أقوله شهيييد

6. سعادة اللواء

43
    0
    0
    ط

العجيب في الموضوع ان أعضاء النقابه أنفسهم لا يعلمون بهذا الأمر

ولكن تم الأتصال على أحد الأعضاء وقال نحمي نفسنا من الجمعيه الغير عاديه اللي يخططون لها قائمة التطوير

فهو بهذا الكلام وكأنه يراهن على غباء الموظف لأن لو أردت فعلاً أن تحمي نفسك من الجمعيه العموميه الغير عاديه

فعليك مثلاُ ان تغير باللائحه الداخليه من عدد التواقيع بدال 250 ألى 2000 مثلاُ وهذا نقدر نقول حق مكتسب له حتى

يحمي نفسه ولكن ان تغير بندين اخرين وهو التمديد لنفسك سنه أضافيه وان تكون هناك دوره نقابيه عند رئيس النقابه فهذا كلام

أدع للموظفين الشركه التحدث عنه والرد على هذا التخبط

7. سعادة اللواء

43
    0
    0

يا عزيزي يمكن أكون انا كاذب و مفتري وكل شيء ولكن من منا لا يعرف أحد بالنقابه الحاليه عليه فقط الضغط على 8 أرقام والأتصال على أي عضو بالنقابه وان يسأله هذا السؤال واذا كان كلامي غير صحيح فليضع عضو النقابه أسمه هنا بالمنتدى ويقول بأن هذا الكلام غير صحيح وساعتها راح نعرف من الصادق ومن الكاذب

8. فكر ساطع

فكر ساطع بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    والله ماهي بغريبه على رئيس النقابه هالسوالف لانها مو جديده عليه
    انا غاسل ايدي منه لان الرجال اللي مافيه خير لربه مافيه خير للعالم
    علمن بأنه قد قسم بالقرآن الكريم ثم يخالف قسمه والله مايسويها أحد

وودي أشوف ردود كل من كان يعارض الجمعيه العموميه الغير عاديه اللي
    كانوابسوونها اخوانا بقائمة التطوير بكل نزاهه ...

فمابالك الجمعيه العموميه الغير عاديه المزوره واللي سواهاا الرئيس بدون علم أحد
    وهل راح يوقفون مع قائمة التطوير اذا سواا جمعيه عموميه نزيهه ؟؟؟؟

9. سعادة اللواء

43
    0
    0
    صدقني أخووي مستحيل يتكلمون الاخوه اللي كانوا مؤيدين للنقابه الحاليه لأنهم مصدومين مثلنا باللي حصل

ولكن الغريب هو سكوت أعضاء النقابه نفسهم بدون اي تصريح

10. بدوي ديمقراطي

بدوي ديمقراطي بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اخوي اللوا انا سمعت بهذا الموضوع وتاكت من صحته وصدقنا هذا الشي مايرضاه اي رجل حر
    فهل رئيس النقابه يضن انه هو الرجل واعضاء النقابه هم 00000000000ياتمرون بامره وينتهون به ولاكن نحمدالله اننا اكتشنا هذا الامر بدري ولا تستقرب عليه هذا الامر فهو من اقسم وحنث بالقسم وهو من غدر بولد عمه تبينا انترجا منه خير

ولاكن انا اراهن على بعض اعضاء النقابه اللي انا متاكد انهم ماراح يسكتو

11. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا من رايي اذا كان اعضاء النقابة ال 14 مايدرون مصيبة واذا يدرون وساكتين المصيبة اعظم

حنا كنا نتامل من الكل خير سواء الجميع او التطوير لكن توصل الي ضحك علي الذقون لا لا لا والف لا

والظلم ظلمات يوم القيامه وانت قاعد يا رئيس النقابة تظلم نفسك وتظلم كل الي وقفوا معاك وصوتوا لك

والله يعينك علي ما سويت في النقابة وهذا التزوير اذا كان صحيح راح تشوف نتايجه الاليمه

وتحياتي للجميييييع*

12. صوت الحق يعلو

صوت الحق يعلو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ

للاسف الخبر صحيح

اخي العزيز جراح الديحاني نصيحه من اخوك اتق الله حيثما كنت ولايجوز ان تقسم بالله وتكذب

ولاتبيع سمعتك من اجل نقابه ولاتظلم اخوانك الذينا صوتولك من اجل منصب

عموما ما احب الضايق احد والكل له راي

ورايي انت تنحل النقابه الحاليه

ويعلمون اخواننا اننا لسنا ضعفاء ونعرف كيف نجعل النقابه تحترم العمال وتحسب لهم حساااب

والله والله والله من قبل بهذا من اعضاء النقابه فهو للاسف ضعيف شخصيه ولاهو كفو يمثلنا

13. سعادة اللواء

43
    0
    0
    لا أبشركم ان في أعضاء بالنقابه سجلوا موقف واضح وصريح والأيام المقبله فيها الكثير من المفاجأت

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة