ثلاثة أشهر حبسا لبادي الدوسري

الكاتب : feed gas | المشاهدات : 351 | الردود : 1 | ‏19 يوليو 2010
  1. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص








    ثلاثة أشهر حبسا لبادي الدوسري

    تكبير الخط7/19/2010 الآن - أحمد السالم 2:40:28 PM

    الدوسري والعوضيقضت محكمة الجنح صباح اليوم بحبس النائب السابق بادي الدوسري ثلاثة أشهر، وكفالة مالية قدرها ألف دينار لوقف النفاذ في القضية المرفوعة من اللواء كامل العوضي على خلفية قيام العضو السابق بالتعدي بالسب والقذف والتعدي بالعنف واتلاف مال مملوك للغير .

    وكان دفاع اللواء كامل العوضي المحامي نجيب الوقيان الذي ترافع شفاهة وقال بأن القضية ليست كما تبدو للوهلة الأولى بأنها مجرد تعدي على موظف عام اسمه كامل العوضي بل هي بحقيقة الأمر قضية هيبة دولة فاحترام موظف الدولة وخاصة رجال الأمن هو احترام وامتثال لسلطة الدولة حيث أن رجال الأمن هم صمام الأمان لهذا المجتمع وأن مثل هذه الظاهرة بالتجاوز على رجال القانون جعلت العامة ياستمرؤون هذا السلوك بحيث وجدنا أن هناك عامل نظافة قام بالاعتداء على أحد رجال الأمن ليصل الأمر إلى كسر يد الشرطي هذه اليد التي من المفترض أن تكون يد تطبيق العدالة.

    وأضاف أنه لا بد أن تكون هناك رسالة واضحة وصريحة للكبير قبل الصغير من موظفين دولة وأفراد مجتمع أن احترام موظفي الدولة أمر يجب أن يلتزم به الجميع وأي إخلال بهذا المبدأ نتيجته وجود الشخص خلف القضبان .
    وأنهى الوقيان دفاعه بطلب توقيع أقصى عقوبة بحق النائب السابق والزامه بالتعويض عن الاضرار التي أصابت اللواء كامل العوضي وذلك بتعويضه بمبلغ 5001 د.ك على سبيل التعويض المؤقت

    http://www.alaan.cc/index.asp
     
  2. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    انما الامم الاخلاق مابقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة