حسبنا الله ونعم الوكيل .. علي الي معطل شغل النقابة

الكاتب : rig | المشاهدات : 1,697 | الردود : 24 | ‏17 يوليو 2010
  1. rig

    rig بـترولـي نشيط جدا

    177
    2
    0




    السلام عليكم اخواني


    انا حاب بهالموضوع انصحكم بشغلة .. وهي عدم القاء الذنب او طلب الهداية للي معطل شغلنا وبايق فلوسنا واهو عارف نفسة زين


    مثل هالناس ما ينفع معاهم الذم والشرهه .. هذا ما ينفع معاه غير ندعي علية كلنا دعوة من قلبنا تخلية يطيح ارض ونفتك من شره ويروح من جيس اهلة ويرحنا ... لانه انسان خبيث ماخذ المنصب علشان مصالحة الشخصية و الموظفين الباجيين يحترقون .. وانا ما اقولك يا سيدي الفاضل غير انه ربنا موجود وفوقك وراح نلجئة ورمضان انشالله بالابواب وانشالله بهالشهر الفضيل الي يكون فيه الدعوة من القلب الي الخالق .. وهذا كلة من الحرة الي في قلوبنا


    يارب العباد لا تسامحة لا دنيا ولا اخره ... وتنتقم لنا منه ويشوفها باعز ناسة واهله


    وللدعاء بقية في القلب و في رمضان انشاللة بكل وقت فراغ بقعد ادعي عليك لين نرتاح منك


    هذي فتوي تسمح بالدعاء علي الظالم

    ما حكم ان ادعو على شخص ظلمنى ولا استطيع ان اسامحه ؟؟
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين اما بعد:
    يجوز لك الدعاء على الظالم قال صلى الله عليه وسلم: اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام يقول الله *:* و عزتي و جلالي لأنصرنك و لو بعد حين *.*‌)والله أعلم





    وهذي ادعية ... واتمني من الكل يدعي علية

    ياناصر المظلوم المبغى عليه أن كان البلهان ظلمني وبغى علي فأبتله بفقر لاتجبره وبلاء لاتستره


    حسبي الله لا آله ألا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم, أمتنع بحول الله وقوته من حولهم وقوتهم وأمتنع برب الفلق من شر ماخلق ماشآء الله لاقوة ألا بالله


    اللهم أن كان رزقي في السمآء فأنزله وأن كان في الأرض فأظهره وأن كان بعيدآ فقربه ,ان كان قريبآ فأعطنيه وأن كان قد أعطيتنيه فبارك لي فيه وجنبني عليه المعاصي والردى




    دعاء على الظالمين....

    قل اللهم انت الملك القادر القائم القوي القاهر الناصر ذو البطش الشديد الفعال لما يريد الهي عبد منعبادك بغى علي وتجبر وانت الحكم العدل وقد خاصمته اليك وتوكلت في كشف مظلمتي عليك فانزل عليه يارببلاء يعجز عن دفعه اهل السماوات والارضين حتى يعرف قدر نعمتك عليه وعافيتك له وارسخ على هامته رسوخالسجيل على اصحاب الفيل واقصمه ودمره ونكسه وخذه اخذ عزيز مقتدر ( فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهممن الله من واق ) , وحسبي الله ونعم الوكيل





    دعاء مجرب على كل ظالم"

    بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم يا موضع كل شكوى،يا شاهد كل نجوى، ويا علم كل خفية، وياكاشف كل بلية،يامنجى موسى و محمدوإبراهيم الخليل صلوات الله عليهم،أدعوك يا إلهي دعاءمن أشتدت فاقته،وضعفت قوته،وقلت حيلته،دعاء الغريق الملهوف،المكروب المشغوف،الذي لا يجد لكشف مانزل به إلا أنت،ولا إله إلا أنت،فأرحمنا يا ارحم الراحمين،واكشف عنا ما نزل بنا من عدونا وعدوك الشيطان الرجيم،ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين،أو من فلان الظالم(إن كان واحدا من الخلق) يا رب العالمين، إنك على كل شيئ قدير،واغوثاه(ثلاثا) ياالله(ثلاثا) اللهم يا بارئ لا شريك لك ،يادائم لا نفاذ لك،يا حى يا محي الموتى،يا قائما على كل نفس بما كسبت،إلهى إنك أنت العزيز الجبار"
     
  2. rig

    rig بـترولـي نشيط جدا

    177
    2
    0
    وهذا الدعاء برمضان صج شوي طويل .. بس انشالله بريحنا من الظالم




    :::: دعاء المظلوم على الظالم :

    اللّهم إنّي وفلاناً عبدان من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .

    ولا يمتنع الظالم منك بسلطانه ، ولا يجاهدك عنه جنوده ، ولا يغالبك مغالب بمنعة ، ولا يعازّك متعزّز بكثرة أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم منّا بك ، وتوكّل المقهور منّا عليك ، ورجوعه إليك ، ويستغيث بك إذا خذله المغيث ، ويستصرخك إذا قعد عنه النصير ، ويلوذ بك إذا نفته الأفنية ، ويطرق بابك إذا أغلقت دونه الأبواب المرتجة ، ويصل إليك إذا احتجبت عنه الملوك الغافلة ، تعلم ما حلّ به قبل أن يشكوه إليك ، وتعرف ما يصلحه قبل أن يدعوك له ، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً .

    اللّهم إنّه قد كان في سابق علمك ، ومحكم قضائك ، وجاري قدرك ، وماضي حكمك ، ونافذ مشيّتك في خلقك أجمعين ، سعيدهم وشقيّهم وبرّهم وفاجرهم أن جعلت لفلان بن فلان عليّ قدرة فظلمني بها ، وبغى عليّ لمكانها ، وتعزّز عليّ بسلطانه الذي خوّلته إيّاه ، وتجبّر عليّ بعلوّ حاله التي جعلتها له ، وغرّه إملاؤك له ، وأطغاه حلمك عنه .

    فقصدني بمكروه عجزت عن الصبر عليه ، وتعمّدني بشرّ ضعفت عن احتماله ، ولم أقدر على الانتصار منه لضعفي ، والانتصاف منه لذلّي ، فوكلته إليك وتوكّلت في أمره عليك ، وتوعدته بعقوبتك ، وحذّرته سطوتك ، وخوّفته نقمتك ، فظنّ أن حلمك عنه من ضعف ، وحسب أنّ إملاءك له من عجز ، ولم تنهه واحدة عن أخرى ، ولا انزجر عن ثانية بأولى ، ولكنّه تمادى في غيّه ، وتتابع في ظلمه ، ولجّ في عدوانه ، واستشرى في طغيانه جرأة عليك يا رب ، وتعرّضاً لسخطك الذي ﻻ تردّه عن القوم الظالمين ، وقلّة اكتراث ببأسك الذي ﻻ تحبسه عن الباغين .

    فها أنا ذا يا ربي مستضعف في يديه ، مستضام تحت سلطانه ، مستذلّ بعنائه ، مغلوب مبغيّ عليّ مغضوب وجل خائف مروّع مقهور ، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي ، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك ، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك ، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي ، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه ، وخذلني من استنصرته من عبادك ، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك طرّاً ، واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك ، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك .

    فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً ، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك ، ولا خلاص لي إلاّ بك ، انتجز وعدك في نصرتي ، وإجابة دعائي ، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل : ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك : ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) ، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك ، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني ، فصلّ على محمّد وآل محمّد ، واستجب لي كما وعدتني يا من ﻻ يخلف الميعاد .

    وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم ، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب ، لأنّك ﻻ يسبقك معاند ، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت ، ولكن جزعي وهلعي ﻻ يبلغان بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك ، فقدرتك عليّ يا ربي فوق كلّ قدرة ، وسلطانك غالب على كل سلطان ، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته ، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته ، وقد أضرّني يا ربّ حلمك عن فلان بن فلان ، وطول أناتك له وإمهالك إيّاه ، وكاد القنوط يستولي عليّ لولا الثقة بك ، واليقين بوعدك .

    فإن كان في قضائك النافذ ، وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب ، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي ، وينتقل عن عظيم ما ركب منّي ، فصلّ اللّهم على محمّد وآل محمّد ، وأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة قبل إزالته نعمتك التي أنعمت بها عليّ ، وتكديره معروفك الذي صنعته عندي .

    وإن كان في علمك به غير ذلك ، من مقام على ظلمي ، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغى عليه إجابة دعوتي ، فصل على محمّد وآل محمّد ، وخذه من مأمنه أخذ عزيزٍ مقتدر ، وأفجئه في غفلته ، مفاجأة مليك منتصر ، واسلبه نعمته وسلطانه ، وأفض عنه جموعه وأعوانه ، ومزّق ملكه كلّ ممزّق ، وفرّق أنصاره كلّ مفرّق ، وأعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر ، وانزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازه بالإحسان ، واقصمه يا قاصم الجبابرة ، وأهلكه يا مهلك القرون الخالية ، وأبره يا مبير الأمم الظالمة ، واخذله يا خاذل الفئات الباغية ، وابتر عمره ، وابتزّ ملكه ، وعفّ أثره ، واقطع خبره ، وأطفئ ناره ، وأظلم نهاره ، وكوّر شمسه ، وأزهق نفسه ، وأهشم شدّته ، وجبّ سنامه ، وأرغم أنفه ، وعجّل حتفه ، ولا تدع له جُنّة إلاّ هتكتها ، ولا دعامة إلاّ قصمتها ، ولا كلمة مجتمعة إلاّ فرّقتها ، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها ، ولا ركناً إلاّ وهنته ، ولا سبباً إلاّ قطعته .

    وأرنا أنصاره وجنده وأحبّاءه وأرحامه عباديد بعد الألفة ، وشتّى بعد اجتماع الكلمة ، ومقنعي الرؤوس بعد الظهور على الأمّة ، واشف بزوال أمره القلوب المنقلبة الوجلة ، والأفئدة اللهفة ، والأمّة المتحيّرة ، والبرية الضائعة ، وأدل ببواره الحدود المعطّلة ، والأحكام المهملة ، والسنن الداثرة ، والمعالم المغيّرة ، والمساجد المهدومة .

    وأرح به الأقدام المتعبة ، وأشبع به الخماص الساغبة ، وأرو به اللهوات اللاغبة ، والأكباد الظامئة ، واطرقه بليلة ﻻ أخت لها ، وساعةٍ ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها ، وأبح حريمه ، ونغّص نعيمه ، وأره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل ، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻ تستره ، وكله إلى نفسه فيما يريد ، إنّك فعّال لما تريد .

    وابرأه من حولك وقوّتك ، وأحوجه إلى حوله وقوّته ، وأذلّ مكره بمكرك ، وادفع مشيّته بمشيّتك ، واسقم جسده ، وأيتم ولده ، وانقص أجله ، وخيّب أمله ، وأزل دولته ، وأطل عولته ، واجعل شغله في بدنه ، ولا تفكّه من حزنه ، وصيّر كيده في ضلال ، وأمره إلى زوال ، ونعمته إلى انتقال ، وجدّه في سفال ، وسلطانه في اضمحلال ، وعافيته إلى شر مآل ، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه ، وأبقه لحزنه إن أبقيته ، وقني شرّه وهمزه ولمزه ، وسطوته وعداوته ، والمحه لمحة تدمّر بها عليه ، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً ، والحمد لله ربّ العالمين ) .
     
  3. rig

    rig بـترولـي نشيط جدا

    177
    2
    0
    وبالختام اتمني من اي واحد يدش الموضوع يدعي علية و يكتب لنا دعاء ندعي فيه عليه
     
  4. عدل كلامك ! و إن شاء الله دعائك مستجاب على إلي إمعطل شغل النقابة أهم دشتي ، سالم Bj! دعاء المظلوم مستجاب إن شاء الله!

    الله يمهل ولا يهمل!
     
  5. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    إلى Silver Dragon

    السلام عليكم

    ان تأتي متأخر خيراً من أن لا تأتي...

    بس أتوقع المسأله صعبه جداً......

    لأن اغلب المواضيع الي راح ترد عليها قديمه حيل وتم مناقشتها بأستفاضه...
    ولاحظ عدد المشاهدين للمواضيع
    اتوقع توقيتك غير مناسب برد على المواضيع ..
    عموماً انا اسف على ازعاجك بهذه المداخله .
    نصيحه اصغيرة الافضل من الرد على المواضيع القديمه ادخل بمواضيع تنسف كل التهم وكل الحجج القائمه ..

    شكراً على سعة صدرك ..

    ملاحظه حاولت ان ابعث لك هذه الرساله على الخاص ولكن لم أستطيع ويبدو انك اغلقت هذه الميزه في ملفك الشخصي ..
     
  6. سالم بن طفلة

    سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

    سلام عليكم




    يا إخوان في دعاء دايماً الوالدة الله يحفظها تردده على مسامعي





    " يالله إنك تهديه وإلا تهده"





    آمين يا رب





    سلام عليكم​
     
  7. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    لكل ظالم نهاية يااخى rig واتمنى من الله ان يسهل امرنا وان نتخلص من خائن الامانة الذى امناه على النقابة وهو مو كفو وشكرا على الموضوع
     
  8. كو80

    كو80 موقوف

    37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    أحب المثل هذا كثيراً ، ولا أقصد فيه شخص معين!"سكت......سكت..... و لما نطق كفر". *
     
  9. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الحمدالله الذى كشف انور البلهان للناس وبانة نواياة
     
  10. كو80

    كو80 موقوف

    37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    الناس ممكن حايشه عمى العين من أساليبكم ولكن ثق تماما إن مو عمى القلب.
     
  11. علي دشتي

    علي دشتي بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    شفيكم على سالم ودشتي وبالاخص المستعار كو80 ماعندك غيرهم وما طلعت لين قرب موعد الجمعيه العموميه خاف ربك ياريال على الاقل سالم bj هو سالم الاعجمي مو انت متخبي ورا كو80 ما نعرف انت منو اذا انت انور البلهان اطلع جدام الناس وقول اي انا انور البلهان ليش متخبي ورا اسم مستعار على الاقل سالم ريال وواجه الناس مو انت منخش وعسى محد دق عليك الا مسكر جهازك ومنخش او ما ترد على ارقام غريبه انا اقول احفظ لسانك على سالم ودشتي وكل الاعضاء الشرفاء فقط يا اخي استقيل وفكنا ما نبيك معانا مو غصب ولا والله بتم نحاربك لين تموت احفظ ماء وجهك ومع السلامه مانبيك بنقابتك بالصحراء ولا بمنتدانا فكنا ما وراك غير المشاكل عندنا ما نبيك يا اخي افهم اخوكم علي دشتي ومع السلامه......
     
  12. علي دشتي

    علي دشتي بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    سالم ودشتي لا يهزكم كلام بعض الناس المحتره لو انهم ريايييل جان ما دشوا بمنتدانا النظيف ووصخوه باساميهم الله يهديهم والوعد جدام
     
  13. كو80

    كو80 موقوف

    37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    دشتي إصح يانايم. النقابه إلي يمثلها سالم bj و ي دشتي غير شرعيه. و هذا سبب رفضهم من الإتحاد
    هم شكلهم كانوا يعلمون ، بس يستخفون بالجمعيه. و أنا واحد مسكين أعمل بالشمس و الحر و محد يسأل عني.
     
  14. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    القافلة تسير و...... تنبح واما بخصوص الاتحاد سوف يكون لنا موقف اذا ثبت تواطئة مع انورالبلهان ...واما بخصوص الشرعية فنحن موجودون ولا زلنا نخدم الجميع وفى مقر النقابة الشرعى وليس فى صحراء الاحمدى واما انت ف فى نظرى انك تحاول تقلب الحقائق وابى اقولك انة صاحبك ماينظف لو حطوة بالبحر 7 مرات واما الاخ العزيز على دشتى لا زلت انتظر منك اتصال بخصوص شكوى شركة الخرافى مع العلم بان الرئيس الهارب يعمل بها ومن الممكن يقوم كعادتة بابطال الشكوى ولاكن لن يستطيع بأذن الله وشكرا
     
  15. كو80

    كو80 موقوف

    37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    أنا اتمنى تساعد الرجال مو بس بالحذره ولكن بالفعل. وأنا راح أبلغ إدارة المنتدى لانك ما زلت تذكر إسم الرئيس وهذا غير مقبول. واتمنى أن يقفون حسابك إن شاء الله ، السامع يقول آامين. وعلفكرة دشتي جرب تكلم الرئيس لانه بالفعل يعمل بشركة الخرافى وهو مدير فيها.
     
  16. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    اخي العزيز ان كنت تريد كشف الحقائق و أن كنت تريد بالفعل أن نجيب على جميع الاسئله التي طرحتها ؟؟؟

    أعلن من أنت بكل جرأة وبكل قوة وشجاعه ... فأنت تخاطبنا بأسمائنا وصفاتنا..

    وثق تماماً بأن جميع "العدوانيون" كما تحب ان تسميهم لا يستطيعون أن يخرجوا لك من شاشة الكمبيوتر ..

    فلما تخفي نفسك .... ؟

    انا ادعوك لتصريح عن هويتك ومن انت بكل فخر واعتزاز،،،،،،، ان كان هناك ما يدعو لذلك !!!

    ونحن نعاهدك ان فعلت،،،،،، سوف نجيب على جميع تساؤلاتك، بشرط أن يكون اسمك من الجمعيه العموميه
     
  17. كو80

    كو80 موقوف

    37
    0
    0
    طالب حق!
    كويت
    وهل الحقيقة موقوفة على إسمي؟ لماذا ماتقول الحقيقة ولو على نفسك؟ كيف تنام يا نواف؟ ألا تحاسب نفسك كل لليه قبل النوم؟ اعلم إن الله تعرض عليه أعمال عبيده كلها؟ فكيف تريد الله يرى أعمالك؟
     
  18. نواف محسن المطيري

    نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

    139
    13
    18
    الحمد لله انا ادفع اشتراكاتي والحمد لله لم ازور بالمحاضر ..... خلاف ما فعل الرئيس بو محمود ( الهارب )

    وان لم تخبرنا من انت ؟؟

    فأنت غير جاد بالبحث عنة الحقيقة...،،
     
  19. rig

    rig بـترولـي نشيط جدا

    177
    2
    0


    ظهر الحق والحمد لله

    شالوك من منصبك ووقفو عضويتك .. وعلي فكره اداره المنتدي ناس شرفاء ومايوقفون عضويت الشرفاء

    امن انت هذا مصيرك ... ولا تحط في بالك خلاص غلط رتكبته وحصل خير لا

    احب اذكرك انه فوقك رب ومسجل عنده كل شي اهو الي بحاسبك بالاخره

    القضية ما نتهت يا عزيزي
     
  20. شراع الشمال

    شراع الشمال بـترولـي نشيط

    81
    1
    0
    سؤال مهم

    الاخ rig هل يجوز الدعاء على الرئيس المخلوع فى رمضان وماهو الدعاء المستحب لذلك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة