متوهق

الكاتب : bomaghola | المشاهدات : 727 | الردود : 5 | ‏17 يوليو 2010
  1. bomaghola

bomaghola بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    صباح الخير شباب
    انا بغيت اكمل دراستي بره الكويت بس طلعلي موضوع ماكان على البال ولا عالخاطر راجعت التعليم العالي وقالولي لازم تجيب موافقه من دوامك على شان تكمل دراستك بره والصدمه لما رحت شركتنا طلبت منهم الورقه قالولي مانعطيك للعلم انا قلتلهم ماابي منكم شي حتى الاجازه باخذها من رصيدي تكفون ياشباب دلوني وين اروح وشنو اسوي لان فترة التسجيل بالجامعات اخر يوم 5/8/2010
    والله متضايق فكوني ودلوني

2. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

بل !!

شهالشركه @@

انا في بداية 2007 اخذت منهم موافقة , لي يومك ما اخذت منهم اجازه دراسيه ولا فلوس ولا شي , مشيت اموري على رصيدي السنوي والحمدلله ما بقى كثر ما مضى

الظاهر متوهقين بموظفينهم خصوصا ( الامن & الاطفاء ) كلهم يبون يكملون دراستهم وعقبها يبون يعدلون اوضاعهم بالشركه

ما لك الا حل واحد , شوف لك واسطه لان ربعنا يحبون الواسطات :)

بس انت وين تبي تكمل دراستك؟؟

عسى جامعه سنعه؟ عشان اللي يبي يتوسط يقدر يتكلم

الله يوفقك

3. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    اللي اعرفه انه المفروض يعطونك الاوراق على طول

عموما هذا الموضوع ارقام الاخوان في النقابه
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=29236

اتمنى انك تدق عليهم وتقولنا شصير وياك

عسى الله يوفقك ياخوي

4. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

اول الله يعينك ويوفجك أنشالله

ولكن ياأخوي حسب علمي(ويمكن أكون على خطأ )

أنه لازم بعد خدمه سنتين عمل يحقلك اجازه دراسيه

ولائحه العمل تقول جذي

اما الورقه عاد اول مره أعرف عنه أنهم مايعطون

أنت لو قايلهم أبي ورقه لمن يهمه الأمر وبس جان مشت يمكن

ورقه ومختومه وعادي تقول انك لحد على رأس عملك

ومادري اذا كان هالورقه تكفي للتعليم العالي او لا

ويعلم الله انه القلب داعي لك أنشالله

ومثل ماقال الأخ قبلي عطاك ارقام النقابه شوفهم يمكن ينفعونك بشي

5. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

على فكره اكو ورقه خاصه حق هالسالفه , حتى مكتوب فيها ان الشركه لا تمانع انك تكمل دراستك ولكن بشرط ان الدراسه ما تعارض اوقات دراستك

وعقب السنتين تستحق اجازه دراسيه بس بشرط انك توقع على ورقه ( عدم الزام الشركه بتعديل وضعك عقب التخرج ) يعني الشركه مو مجبوره تعدل وضعك حتى لو تخرجت

لانك درست بناءاً على رغبتك :cool:

وانا قبل سنه هم سمعت من واحد ان الشركه رافضه تعطيه ورقه لا مانع من الدراسه :confused:

الظاهر ابتلشت فينا كلنا صرنا جامعيين

6. bomaghola

bomaghola بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    اشكركم على تعاطفكم مع الموضوع واشكركم على مروركم الجميل والردود الطيبه
    للعلم في واحد نفس سالفتي بالضبط راح للشركه وقالوله جيب ورقه من التعليم العالي للعلم في شرط من شروط التعليم العالي يقولك لازم تجيب ورقه من دوامك انه لامانع من دراستك المهم بعد الحوسه وبعد التعب راح حق الموظف بعد مامل منه واهو يراجعه قاله يبه تبي الزبده احنا موقفين هذي السالفه بس نبي ندوخكم بالله عليكم هذي سالفه هذا حجي احنا موظفين مو بالروضه اقسم بالله مصخره ماكو مصداقيه ولا شفافيه وشنو المشكله اذا قلتو من اول شي انكم موقفين الدراسه ليش نبي نذبحكم ليش اللويه هذي وينكم يانقابه عن الموضوع هذا اقسم بالله حرام فيكم حتى اللي يتعنى ويصوتلكم بعرف شنو فايدتكم اقسم بالله عيب حتى بحقكم عيب اقسم بالله ماابي اتكلم اكثر والله خايف اجرح طالبو ليش قاعدين الامن والله مساكين الدفعه الرابعه مااخذووو القريد والدفعه الخامسه بالمطافي والله اعلم انه اخذو الله علم للعلم انه الدفعات تتخرج مع بعض يعني القصد دفعات المطافي سابقه الامن بالقريدات مع انه يتخرجون مع بعض هذا واحد وياي يسولفلي والله مقهور حراااااااااااااااام عليكم يانقابه ساكتين واسف اذا اخطيت والله من النار اللي فيني مقهوووووووووووووور

مشاركة هذه الصفحة