مهندس كهربائي يبي رايكم

الكاتب : م.عبادي | المشاهدات : 958 | الردود : 4 | ‏14 يوليو 2010
  1. م.عبادي

م.عبادي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: وبعد

يا أخوان انا مهندس كهربائي متخرج من جامعات السعودية خريج سنة 2009 وأنا الآن متوظف بالسعودية في إحدى الشركات .. ربعي وأخواني وعيال عمي كلهم بالكويت .. والحاصل يا أخوان انا طابت نفسي من السعودية ومن الشغل فيها ولا عاد ابيها .. السؤال يا جماعة الخير . هل لي فرصة أني اتوظف في احدى شركات النفط او الامر مستحيل.. تكفون يا جماعة الخير ساعدوني وعطوني آرائكم .. يعني وش اسوي بالضبط عشان يكون لي فرصة اني اتوظف في شركات النفط.. والله عندي أسئلة كثيرة بس احس اني زودها.. تكفون اللي عنده خبر عن الموضوع يرد علي ولا يبخل علينا وله مني دعوة في ظهر الغيب

2. nase

nase بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم

مساك الله بالخير
    بالنسبة للتوظيف في القطاع النفطي أصبح الآن عن طريق مؤسسة البترول الكويتية
    و إذا إنت كويتي مافيه مشكلة يقبلونك ولا بعد المنة لك لأن أعتقد الآن الغالبية يتوجهون للقطاع الوزاري نظراً للتغير فى الرواتب أخيراً
    و إذا غير كويتي يمكنك التوظف عن طريق العقود يعني مع المقاولين و أعتقد في شركات تعطي رواتب زينة بس المشكلة لازم يكون عندك خبرة في الوظيفة
    و أفضل موقع ممكن تحصل فيه معلومات و أرقام هواتف يمكن تكلمهم الرابط أدناه
    http://www.kpc.com.kw/ar/default.aspx

الله يوفقك إن شاء الله
    وسامحنا على القصور

3. cool_engineer

cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    اخي العزيز
    انت سعودي الجنسيه فالاسهل لك ان تقدم عن طريق الشركات النفطيه الموجوده في الكويت مثل شركة شيفرون العربيه السعوديه
    او انك تشتغل في احدى الشركات المقاوله السعوديه العامله مع شيفرون بس اكون معاك صريح لو تعرف مدير سعودي من مدراء الشركه راح يضبطك كمقاول ويمكن يوصل معاشك 1100د.ك غير السياره الي بتاخذها وبالتوفيق

4. م.عبادي

م.عبادي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0

والله كفيت ووفيت الله يجزاك الجنة ومامن قصور طال عمرك..
    يعني افهم من كلامك مستحيل اتوظف بالشركة الا عن طريق المقاولين.. طيب والمقاولين وشلون اقدم عليهم او كيف اوصل لهم.. وهل فيه تسجيل الوقت الراهن ولا مافي

5. م.عبادي

م.عبادي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0

والله وأنا أخوك معرفة مامن معرفة.. بس الراتب اللي انت حاطه مو كنه شوية.. انا بالسعودية استمل حول الراتب هذا وتعرف السعودية مصاريفها مو مثل الكويت غالي..

بس صدقني والله لو يجيني مثل هالراتب اني اروح واتوظف ما اردهم انا طاب خاطري من السعودية .. قسم بالله نفسيتي دمار وماعاد لي خلق. بس خلها على ربك وربك ماراح ينسانا

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. eng_elec
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    4,567
  2. Dari
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    16,201