التمييز العنصري من ال koc لرجال أمن اوسكو

الكاتب : abonasser | المشاهدات : 3,140 | الردود : 25 | ‏11 يوليو 2010
  1. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    السلام عليكم

أن يكون التمييز العنصري في جنوب أفريقيا فهذا غير مستبعد

أما أن يكون في الكويت بلد المؤسسات فهذه فضيحه كبرى !!

الأخ مانجر الأمن والاطفاء لم يلتزم بقرار مجلس الوزراء وأصبح يتخذ قرار اضطهادي بحق رجال أمن أوسكو

لاحظوا المذكره المرفقه والتعميم من المانجر بهذا الخصوص والتفرقه بين موظفي اوسكو وموظفي الكي او سي رغم انهم يعلمون في قسم واحد وتحت ادارته المبجله !!

لن أطيل الحديث والتعميم مرفق ويشرح نفسه

ومنا إلي مسؤولي القطاع النفطي وبالأخ رئيس مجلس ادارة أوسكو الاخ علي العبيد .. والنقابه اللي انا مستغرب انهم لم يروا هذا التعميم !!

هل وصلنا الي هذا الحد من التمييز ؟!!

أتمني من الاخوه في اداره المنتدي تثبيت الموضوع لأهميته ووضع بانر مشكورين وهذا ماعهدنا منهم في حل مشاكل الموظفين في القطاع النفطي

شكرا لكم

الملفات المرفقة:

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم

صراحه ماني مصدق اللي قاعد اشوفه

الى هذه الدرجه وصلت في البعض الاستهتار وضرب القوانين بعرض الحائط

الا يعلم هذا المسؤول ان هذه القوانين تسري على جميع الشركات التابعه لمؤسسة البترول الكويتيه ؟

نتمنى ان يكون هناك لبس او خطأ في هذا الكتاب وان يتم تداركه في اقرب وقت والا كان لنا وقفه

3. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0
  4. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0

العزيز فيصل

طال عمرك الموضوع واضح والتعميم تم نشره في القسم والصوره واضحه ولا تحتاج تعليق

انا اعلم انك مستغرب وانا كذلك ولكن هذا ما حصل !!

القرار من مجلس الوزراء ورفض المسؤول لا يؤخذ به ولكن لماذا هذه العنجهيه في اصدار مثل هذه التعاميم الرعناء ؟!!

هنا لابد من وقفه ...

شكرا لك علي تثبيت الموضوع واهتمامك دليل حرصك علي اخوانك

5. منطقي_واقعي

منطقي_واقعي بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    ومنا الى نقابة الخدمات حيث ان هذا الموضوع خطير جدا ولا اعتقد ان شركة خدمات القطاع النفطي راح ترضى بهالشي

6. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    اعتقد هذا الكتاب مافيه لا انسانيه ولا وطنيه ولا قانونيه ..!

7. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

قانون عنجهي وغير عادل وظالم

نتمنى رده بأسرع وقت واتخاذ الازم

يحق للموظف 3 شهور مرافق على الاقل وهذا حقة ولايجوز انتهاك الحقوق

بالتوفيق

8. PPA

PPA بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا انتوا شركتكم تبع وين koc ولا شركة لها مجلس إدارة وإذا فى مجلس إدارة هذا مو شغله شغل HR عندكم
    ثانيا مرافق المريض غصبا على المدير ورئيس مجلس إدارتكم تطلع 4 شهور عدل مدل مع راتب وبعدها إجازتك وبعدها 19 يوم SPILT LEAVE وبعدها بدون راتب وإذا رئيس مجلس الإدارة مشتهى يمدد لك إلى ان تطلع تقاعد

وفى سؤال وين النقابات الدايخة اللى ماتدرى عن الموظفين اللى يخلى لنا نقابة النفط ولا يحرمنا منهم دق تلفون وشوف الرد الوافى

وشكرا

9. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0

لعل وعسى الاخوان في النقابه يتلفتون لهذا الأمر المهم والا اصبحنا طوفه هبيطه !!

الموضوع له شهرين معقوله محد شافه منهم ؟

10. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    مثل ماذكرت ولابد من وقفه

11. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    للأسف هذا ما وصلنا له ...

بارك الله فيك

12. abonasser

abonasser بـترولـي نشيط

82
    0
    0

شركتنا مستقله عن الكي او سي طبعا

وانا عارف انه شغل ال HR ولكن رئيس مجلس الاداره له دور فعال وانا اتوسم فيه خير للأمانه رغم السلبيات الكثيره لكن يبقى مجتهد

ايضا نعلم ان كاتب هذا التعميم ماله سلطه في هذا القرار دامه من مجلس الوزراء ولا يستطيع ابدا منع اي موظف من الخروج من قرار من مجلس الوزراء ولكن مادعاني الي كتابة الموضوع هو لماذا هذه الطريقه الرعناء واسلوب التمييز من شخص في منصبه مفروض ان يعلم ان كتابه لا معني له !!

مفروض يتحاسب

دمت

13. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    يامرحبا يابوناصر وموضوعك اليوم والله مصيبه

والمصيبه الاكبر انه قرار فردي فقـط في برقان واما الاحمدي وغرب وشمال الكويت فالقرار غير موجود

وهذا اكبر دليل على العنجهيه وهذا جزء بسيط من مسلسل العنجهيه لـ شركة النفط وتعاملها مع موظفين اوسكو

وباذن الله نرى وقفه جاده من النقابه والله لايهينك على طرح الموضوع يابوناصر ولاعدمتك

14. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    كل الشكر والتقدير لك اخي بوناصر والى الاخوه في الاداره على تثبيت هذا الموضوع كفيتو ووفيتو

وننتظر رد و موقف النقابه المبجله ....!

15. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    من امن العقاب اساء الادب ويرجى من الاخوة اعضاء النقابة التدخل و محاسبة المنجر وبعد مو منجر بالوكالة وماادرى لو صار منجر شراح يسوى فيكم على العموم لا تخلونة ويقول المثل لكل شنب مقص والله يوفقكم

16. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    هذى اوسكوا وصلو على النبي

بسم الله الرحمن الرحيم

ابارك لجميع موظفي اوسكو المنتدبين الى KOC هذا القرار الجهنمي الى صراحه انا اسميه قنبلة القرارات

وصل استهتار مسئولي ال KOC مو انهم ما يطبقوا اي قرارات صادره من اوسكو وبس لا اكثر بعد

وصلت فيهم انهم يصدرون قرارات تخالف قرارات المؤسسة بكبرها انا ما ادري شنو الي يبونه ال KOC طبقوا المثل

الي يقول ( مايبي يرحم او يخلي رحمة الله تنزل )

حنا الحين ما نقدر غير نكتب ونتكلم وما باليد حيله ومنا الي رئيس مجلس الادارة / علي العبيد

واعضاء النقابة والله يستر من الجاي

تحياتي للجميع

:mad::mad::mad::mad::mad:

17. ممــــيز

ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

420
    0
    0
    الي هذا الحد وصل الامر بالعنجهية والاستهتار
    اولا مو بكيفه وخل يسجل غياب لين يتعب ويمل ويمووت من الملل
    لانه كتاب مرافق مريض بيروح لادارة اوسكو وتخلي نسخه من الكتاب معااك وتروح فيها اوسكو تاكد انه وصل ولازم تخش نسخه ثالثه لك عشان سبحان الله فيه غلط ولا شي
    وهنا نقول للمنجر استريح الف مره لانه لو يسجلونك غياب وباوسكو انت مرافق مريض
    وشكرا

18. بدوي ديمقراطي

بدوي ديمقراطي بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    للاسف هذا الكتاب يدل على جهل المنجر او التيم ليدر
    لان الاجازات اللي ايحقلك تقبلها وترفضا هي الاجازات السنويه والاجازات الاخرى قصب عنهم تمشي ولاكن ابتلينا بهالمنجريه اللي عباله قاعد بفوج مو شركه نفطيه

19. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    أنا قريته اول مانزل وضحكت علي بالي مقلب او واحد حاط الورقه وبشيلها بس يوم شفت توقيع المسؤول علمت ان الامر جد

وهذي عنصرية واضحة لكل ذي عينين اذا كنت منصف ولو بشي بسيط طبقه علي رجالات الكي او سي الي يعملون معاك بس هو يعرف منو يضرب

وبيني وبينكم لابد من وقفة صادقة الكتاب صارله شهرين ولاحرك ساكن فتبي نشوف مجهود نقابتنا الموقرة بخصوص هذا القرار الجائر

مادري والله هالمسؤول ماعنده خبر بلوائح المؤسسة والقوانين الي تعطي حق التفرغ الرياضي وموافقة المرضى غريب والله

ومنا الي اهل الحل والعقد

ودمتم بود

20. نفطي متشائم

نفطي متشائم بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    هذا وهم يبون يحولون موظفين الامن كلهم لشركة اوسكو يسوون فيهم جذي؟

مشاركة هذه الصفحة