التجارب الواقعيه لنظام التأمين الصحي لـ موظفين القطاع النفطي ( سلبيات + ايجابيات )

الكاتب : aL- raSy | المشاهدات : 103,288 | الردود : 242 | ‏7 يوليو 2010
  1. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

ما يحتاج توضيح ... دق على التأمين واسأل ... هذا نظامهم مع الولاده

2. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

براحتك!!!!

3. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

:) شفيك بو علي

مستشفى دار الشفا بحولي ...... بس هذا نظام التأمين مع كل المستشفيات ، اليوم يقولي واحد لازم تطلب من الدكتور انه يكتب انه المريضة تحتاج لاكثر من يوم راحه عشان التأمين يوافق ؟؟؟؟

انزين ليش العباله انتوا حاطين مبلغ 1500 .. خلوني احرقها بالي انا اشوفه آخذ غرفه ملكي ولا عادي ... يالله هانت :cool:

4. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

لا مافي شي بس استغربت انك ماجوبتني وبعدين عقبت المهم وصلت رسالتك الشفاء ومبروك يالغالي:)

5. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

ما قصرت ;) والله يبارك فيك

6. محمد التيسي

محمد التيسي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    الله المستعان ولادة يوم واحد !!!!!!!!

والله مصيبة

7. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

8. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

لا زم يغيرون الشركه ... او يغيرون شروط العقد ... وياخوفي لا يكون العقد مدته كذا وكذا 5 سنوات ههههههه يعني ما كو تغيير اله بعد ما ينتهي العقد ولا في شروط جزائيه وسين وجيم و خشمك واذنك ... الله يستر

9. Ali-Shammouh

Ali-Shammouh بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    عسـاكم عـالقوه

السـلام عليـكم و رحـمة الله و بـركـاته :

يعـطيكم العـافيه ياجـماعه و عسـاكم عالـقوه ، انا حبيـت اطـرح مشـكله بالتـأمين وحصـلت معاي قبـل بالضبـط 4 ايام ،
    عـندي الاهل تنـوموا بالمسـتشـفى بسـبب الحـراره الزايدة 39:5 ومـع العـلم (( حـامل )) ، و أوصى الـدكـتور إنه تـدخل المستـشفى حالاً وذلك لخـطورت الحـراره عليـهم وعلى الجـنين ، وطبـعا كالعادة لازم تنطر التـأمين يوافق!!!!
    يعني الحـراره تـرتفع كل عشر دقايق وانا لازم اني اضطر اني انزل واصعد واجابل التأمين وياخذ نص ساعه عشان يردون علينا اذا حظرتهم موافقين ولا لا!!! ، طبعا وصل الـرد من التأمين الي المفروض يكون من صالح الموظف و اهو وجودة لنا يعني ،، الـرد ماتحتاج تنام بالمستشفى!!! وتاخذ علاج واذا اضطر الدكتور اوكي يالله 6 ساعات!!!!!؟؟
    شنو يعني 6 ساعات ؟ انا مدخلهم المستشفى 8 بلليل اطلعهم الساعه 2 ؟ يعني تفهم اكثر من الدكتور الي مباشر الحاله واهي حامل وانت بمكتبك يالتـأمين تدري بالحاله؟ ولا الدكتور اللي متابع الحالة قال ( انا ما اتحمل المسؤوليه اذا خرجت من المستشفى )) طبعا نامت والساعه 2 الدكتور قال ماكو مجال تطلع ولازم تنام اكثر وطبعا كالعاده تدز وتنطر الرد وعطاني 6 ساعات ثانيه!!!؟ وقال بالحرف هذا اخر تمديد!!!!؟؟
    ومايحتاي اكمل السالفه البايخه لان قعدت كل 6 ساعات ادز طلب من المستشفى عشان التأمين يوافقون ؟ والعلاج يتوقف وانتوا تعرفون المستشفيات وطريقتهم ، ولكن الحمدلله على كل حال ، واسف على الطـواله .
    السـلام عليكم.

10. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    كان الله بالعون
    اتمنى من الجميع عدك الاكتفاء فقط بكتابة مشاكلهم في المنتدى
    وانما عمل شكوى رسميه في مكتب التأمين في مستشفى الأحمدي

11. بن شير

بن شير بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    والله طريقة هذى كلها اهانه

12. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    مستشفى السلام يزيد الاسعار ....فبعد ان كان سعر المراجعة 10 دنانير الان يصبح 15 دينار من الشهر الحالي ...

ولا اعلم اي زيادات اخرى اضافها والتأمين لا يتحرك ...

13. Dr. Lucifer

Dr. Lucifer بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    يا جماعة أنا عملت تحليل الغدة الدرقية قبل شهر ونصف ، وكانت الهرمونات بعضها مرتفع والآخر منخفض ، الطبيب وصف لي علاج لمدة شهر ، وطلب إعادة التحليل بعد فترة لتقييم الوضع ، فوجأت أمس ان شركة التأمين ترفض الدفع للتحليل الثاني ، لأني عملت نفس التحليل منذ شهر ؟؟؟ شالحل معاهم وشالدبرة؟ تراني بنبط من القهر من هالشركة التعبانة

14. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    هذي مفروض حتى حنا مانتعامل معاهم

15. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    سبق ونبهنا على هذه القضيه اكثر من مره وطرحناها على المسؤولين في مؤسسة البترول
    ووعدونا ان شاءالله بمزيد من الاصلاحات في العقد القادم

16. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    اخواني انا لدي مقترح بخصوص الأدوية التي لا يغطيها التأمين لماذا لا يسمح للموظف بصرفها من صدلية مستشفى Koc وكذلك بالنسبة للتحاليل التي لا يغطيها التامين ان تادى في المختبر فهذا يوفر على الموظف وعلى الشركات النفطية المطالبات اما بخصوص دخول مستشفي او مراجعة اي من العيادات واستخدام اجهزة الليزر لأي مرض كان حتى وان كان تجميلي فمن المفترض ان يغطية التامين لأن كان الهدف هو تقليل الضغط على مستشفى الشركة كما ان الأدوية هي التي تكلف

17. Petroo

Petroo بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    التأمين فادني بالنسبه لعلاج الاسنان
    لكن طبعا كملت وايد علاجات على حسابي لان التأمين مايشمل الزراعه والتيجان والجسور وهذا اكبر خطأ
    اتمنى يزيدون المبلغ المخصص للأسنان لان علاجها مكلف ويوسعون دائره العلاجات اللي يغطيها التأمين

18. الخبير الفني

الخبير الفني بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    جميع المراكز الطبية وخصوصا مركز طيبة المهم اولا واخيرا توقيع الاوراق وليس صحة المريض قبل اي شي قصدي ارواق المطالبات المالية لهم

19. _khalid_

_khalid_ بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    تبين وجود مشكله صحيه بالعمود الفقري لدي , ونصحني الدكتور بمراجعه اخصائي عمود فقري
    ولا يوجد بالقطاع الصحي الخاص الا دكتورين
    الاول: الدكتور حذيفه بن نخي في مستشفى دار الشفا (وكان وقتها باجازه فبراير2011)
    الثاني: الدكتور عبدالرواق العبيد في مستشفى السلام
    وكنت مضطر للذهاب للدكتور عبدالرزاق العبيد لانه لايوجد غيره بالخاص
    وانصدمت بان فتح الملف والعلاج لاول مره 40 دينار (قالت لي السكرتيره انت تدفع 25 والتأمين 15 )
    وكنت مضطر لذلك ودفعت, وعند طلب تقرير طبي (قالت لي السكرتيره تدفع20 دينار والتامين لايتحمل رسوم التقرير)
    وكل زياره بعد الزياره الاولى تكون رسوم الدخول على الطبيب 20 ( المريض يدفع 10 والتامين 10)
    سألت عن سبب ارتفاع رسوم الدخول على هذا الطبيب مقارنة بغيره فقالت لي السكرتيره لان الطبيب يعتبر زائر !!!!!!
    علما بان الدكتور عبد الرزاق له عياده ثابته بمستشفى السلام بجانب عيادة الاسنان وبعمل بها بعد انتهاء دوامه الرسمي
    في مستشفى الرازي.

20. engnera

engnera بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    لغوا تامين رويال

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة