معاناة مواقف ميناء الأحمدي

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 2,625 | الردود : 30 | ‏6 يوليو 2010
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصبحكم الله بالخير جميعا .. نعاني نحن موظفي ميناء الأحمدي من زحمة المواقف خصوصا للي دوامه بعد الظهر حيث تكون المواقف ممتلئه ( زام الصبح الساعه 6 للشفتات + موظفي الدوام الصباحي الساعه 7 ) .. وقبل كم يوم كانت هناك اعمال وزيادة في المواقف ولكن تفجأنا اليوم بعمل حاجز ( شبك ) للموقاف الجديده بالإضافة الى جزء من المواقف القديمه ولا نعلم السبب لذلك حتى الأن .

ونتمنى ان لا تكون هذه المواقف مخصصه لفئة او مجموعه معينه .

ونتمنى من لديه اي معلومه ان يفيدنا حتى نعرف الى من نوجه مطالباتنا

ملاحظه : نتمنى لو يكون هناك بوابة الكترونيه تفتح بهوية الموظف او يكون هناك رجل امن يمنع دخول الغير موظفين في شركة البترول لهذه المواقف والتي بالكاد تكفي موظفي الشركة .

2. المشموس

المشموس بـترولـي نشيط

53
    1
    8
    والله تعبنا من هالمواقف ياجماعه

متى يحطون مواقف خاصه لنا

3. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

طبعا المسؤولين ما يشعرون بكلامك أخوي فيصل لأن الأمر لا يعنيهم

ولا تشكل لهم هذه المشكلة أي إهتمام.. نرجو من النقابة التدخل والإهتمام بهذا الموضوع.

هناك سيارات (مغبرة) صار لها أشهر بالمواقف.. الظاهر أن اللي يبي يسافر يوقف سيارته و(بالمجان) بمواقف الشركة.

4. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلابك يا بو عبدالله..

الحاجز اللي حاطينه لعمل التعديلات في الجزء المحجوز.. و هي مسأله مؤقته انشاء الله..

خوش ملاحظه.. و نتمى الأخذ بها..

5. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    بصراحة احنا تعبانين من المواقف الحالية لانه لو نوقف بعيد بالحر هذا يحوشنا صداع من الشمس

طبعا طبيا ممكن يحدث لنا ... ضربة شمس

فالمصيبة لو كانوا بقللونها !!! وياخذون منها جزء لقسم معين موظفينه لا يتعدون ال20 شخص !!!

وثاني شي ودنا نعرف المواقف الجديدة بناحية الشمال ... شنو موضوعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    عيزنا يا خوي من هالمواقف والموظفين قاعدين يزيدون وانا من ناحيتي من 2008 دازه كتاب بخصوص هذا الموضوع للاخ / اسعد السعد ولا مجيب مادري يمكن حطه بالدرج ونساه اي محنا مهمين عندهم اهم ظامنين مواقفهم ولو تراجع يا خوي مواضيعي انا متكلمه مليون مره بهالموضوع وما شفنا فايده غير صبغو المواقف كانت بالعرض سوها بالطول هذا اللي قدرو عليه وحطولنا دوارين ووسعو الطريج جنه صج يا خوي خلها على الله احنا يا الحريم متبهذلين اخر بهذله ولا يحوشك يوم غبار وهوا شوف شصير فينا على ما نوصل البوابه كلام ضايع بالهوى يا خوي لا تتعب روحك وشكرا

7. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    لا بد من عمل مواقف متعددة الطوابق او سرداب ابرد حق المواتر

8. OSAMU

OSAMU بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    يا عمي لا مؤقته ولاشي . اذا كانت مؤقته ليش الجماعة قاعدين يصبغون البايبات حقت الشبك اللي حاطينه.............!!!!

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لععععععععععععععععععب بلعب

10. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    يا جماعه الموضوع ما يستاهل الضجه اللي موسوينها :)

خل يخلص المشروع بعدين حكموا عليه .... ترى هندسيا راح يكون افضل من قبل ... حاليا الوضع تعيس والسبب بعض الموظفين ( الاطفال ) من غير تحديد سن لان التصرفات طفوليه .

اول ما تشب الاشاره خضره الا الشباب حد السليتر !!! شنو داشين سباق ؟ ولا داخل الموقف بين السيارات هم دايس؟

عسى ما شر متأخر على دوامك ؟ عيل شحقة تنطر بالدقايق على ما واحد يطلع لك من موقف قريب وتصفط مكانه !!

على قولة واحد من الشباب الشق عووود ... ضبطوا ربعكم بعدين طالبوا بتعديل المواقف ترى تكفي وتوفي بس تحتاج شوية تنظيم

سلام

11. نبض الشعيبة

نبض الشعيبة بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    ياكثر مشاريعهم

مايحوشننا شي بالشعيبه ويشوفون المعاناة اللي عنجنا

12. FOX70

FOX70 بـترولـي مميز

المسالة الان لم تقتصر على الموظفين بالمصفاة فقط
    ولكن هناك ايضا المقاولين وهم كثر اصبحوا ياخذون ايضا
    المواقف وهذه ايضا زادت من حجم المشكلة اما عن توجيه
    الشكاوى لاسعد السعد فاقبض من دبش لن تروا اى حل لديه
    لان ذلك ليس ذات اهمية بالنسبة اليه
    والله المستعان

13. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    شلون تنظيم ؟؟ يعني نصفط السيارات فوق بعض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

14. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    هلا اخوي

الله يسلمك ان الطلعه تكون سهله والدخول ايضا سهل + انضباط بعض الاطفال ( اللى داش سباق )

وعندك اخوانا اللى في الشركات اللى تتبع المقاول يتخصص لهم موقف

وانا قلت نصبر ونشوف المشروع الجديد .. ترى الصبر زين وانا اخوك

وسلامة عمرك :)

وهذي مو لك يا اخ mtm
    وعلى قولة القايل من تكلم في ما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه :) الله يعينا على لقافه بعض الناس في العمل وفي الديوانيه وفي وفي وفي .....الخ .

15. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

بصراحة أنا أعجب من المسؤول عن تخطيط المشاريع في الشركة ومنها المصمم لمواقف السيارات,

ليس له نظرة مستقبلية وبعد نظر لعدد السيارات بالمستقبل, وأنا أتحدى أحد الآن أن يستطيع تخيل

كيف ستكون طريقة المواقف والدخول إليها والخروج منها.!!

بصراحة شيء (ملخبط) مثل عقل واحد من الربع مسوي نفسه فاهم.​

16. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    السلام عليكم
    المصيبه والطامه العظمى بعض الاجانب يسافر ديرته ويخلي سيارته بمواقف الشركه
    لان أأمن لها من انها تسفط عند العماره اللي ساكن فيها او وحدة سكنه .. والحبيب مسافر شهر او شهرين على حسب اجازته
    وحنا نتوهق .. تشوفون شكثر سيارات مغبره وتوايرها مبنشره من الشمس وسافطه في اماكن قريبه
    .

17. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للأسف الشبك اللي حاطينه شكله دائم مو مؤقت والمواقف صايره زحمه حيل
    واليوم ساعه افتر ادور موقف ماكو موقف
    ومدري متى بيسنعونها

18. swarovski-man

swarovski-man بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    ياااااا شبااااااااااااااااااااااااااااااااب المصافط مسوين لها مخرج ومدخل خاص ببطاقه خاصه والمصافط تشيل تقريبا 150 سياره وهي مخصصه لسيدات الحسن والجمال الي واعليه عليهم يكرفون كرف فا قالو خن نسويلهم مصافط عشان تشيل سياراتهم وسيارات اهلهم معاهم انا بعرف بدال لايوسعون على خلق الله ويستغلون البراحات الواسعه راحو وضايقونا اذا انا اقعد نص ساعه ادور مثل المينون ادور مصفط لو قريب ماعليه الحين بالله بقعد ساعه ادور خلص بانزين جان زين يعطونه كروت بنزين بعد اهنئ الي متخذ هالقرار مخه مطين يعني معقوله في اكثر من 150 موظفه ........ وميناء عبدالله تو مسوين نفس الطريقه تظبيطات وتظبيطات عبالهم للموظفين المصفاة طلع للبنات ودخول بكرت المصافط اذا جذي ييبو لنا مشغلات حقل بعد احنا خل المصافط تكثر بس ولي يعافيكم ابي مشغلات روسيات

19. THEMASTER

THEMASTER بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    فعلا تعبنا من هالمواقف الحال يتعب ويارب يكون فعلا في تسهل للموظفين

20. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    يا جماعه انطرو لين المشروع كله يخلص و بعدين علقو انا حالي من حالكم بس إثارة الموضوع ما لها داعي ولا خلصت السوالف ؟؟؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة