نبيل بورسلي : الخصخصة قد تستغرق سنوات عدة

الكاتب : Workers | المشاهدات : 1,015 | الردود : 5 | ‏5 يوليو 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

    قال إن تخصيصها قد يستغرق سنوات عدة نبيل بورسلي لـ «الرؤية»: «الناقلات» ماضية في مشاريعها المستقبلية حتى يتم خصخصتها

    الاثنين, 5 يوليو 2010
    أميرة مصطفى

    أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ناقلات النفط الكويتية، نبيل بورسلي، أن على الجميع تنفيذ قانون الخصخصة، والذي أقره مجلس الأمة، وهو الآن في طور تطبيقه من قبل الحكومة، والتي عليها وضع الأولويات لتطبيقه.
    وأوضح بورسلي، في تصريح خاص لـ «الرؤية»، حول مصير شركة ناقلات النفط الكويتية، والتي ستندرج ضمن خصخصة القطاع النفطي، أن ذلك القانون لن يؤثر على مشاريع الشركة المقبلة، والتي سيتم المضي قدماً فيها، حتى يتم تطبيق القانون، والذي لا يعلم متى سيتم بالفعل، فقد يستغرق سنوات عدة، ويعتمد على أولويات الحكومة.
    وأشار بورسلي إلى أنه وفق قانون الخصخصة فإن الحكومة ستبقى مشاركة في الشركات النفطية المراد خصخصتها، ولن تتخلى عنها كلياً، ما يعطي بعض الدعم لتلك الشركات.
    وحول مصير العمالة الموجودة في الشركة، بعد خصخصتها، طمأن بورسلي هذه العمالة، بأن القانون يلزم القطاع الخاص بالالتزام بنسب العمالة الوطنية الموجودة في الشركات، التي ستتم خصخصتها
     
  2. 4649

    4649 بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    16
    وفرحان أوي يا اخ نبيل بورسلي؟
     
  3. candy

    candy بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    وانت ايه اللي حاشرك يا اخ 4649 مش المثل بقول راعي النصيفه سالم ...... مخلاص
     
  4. a78

    a78 بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    يا ليتكم يا قيادة الشركة تقابلون موظفينكم وتسمعون مشاكلهم وتحلونها مثل ما تقابلون الصحف عالفاضي والمليان
     
  5. Marinor

    Marinor بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    وإنت فرحان أوي بالطريقة إللي إنت قاعد تنتقد فيها
     
  6. kotc

    kotc بـترولـي نشيط

    133
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة