موظفي الحقول نظام شهر بشهر

الكاتب : nagror_maqhor | المشاهدات : 1,444 | الردود : 11 | ‏1 يوليو 2010
  1. nagror_maqhor

nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    السلام عليكم ,
    أنا موظف في شركة نفطية في نظام شفتات شهر بشهر و لكن تم ظلمنا في العقد الموقع بحيث لا يشمل أي اجازة سنوية او عطلة رسمية . و أنا في طور وضع رد رسمي لإسترجاع الحقوق وجزيل الشكر لمن يزودني بنسخة من عقد عمل أي شخص يشتغل بنظام شفتات شهر بشهر و يكون مذكور بالعقد الإجازة السنوية

يرجى المساعدة لضرورة رفع الظلم عن الكثير من هم في نفس وظيفتي

2. 7amad al3jmi

7amad al3jmi بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    اخوي nagror_maqhor بس لو تفيدنا انت اي شركة وشنو شهادتك

لأن في شركة الـ KDC في بند من بنود العقد ينص على ان الموضف له الحق بإجازة سنوية مدتها شهر

*اما بالنسبة للشركات الثانية ما اقدر افيدك ..

ياليت توضح لنا الامور اللي ذكرتها بالسابق

1- شنو شهادتك
    2- اي شركة حفر

وان شاء الله انا والاخوان ماراح نقصر

3. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    السلام عليكم,

حبيبي راجع الشئون و قانون العمل .... لو مهما كانت الشركه الي تشتغل فيها يعطونك و مجبورين بالقانون ...

و ان شاء الله معوض و موفق خير

4. nagror_maqhor

37
    0
    0
    اخوي انا اشتغل ضابط بحري في شركة ناقلات النفط و نظامنا 4 شهور في البحر و 3 شهور راحة و من غير اجازة سنوية و لا عطلات رسمية و اوفر تايم.

احنا عارفين هالشي انه ضد القانون بس قاعدين نحاول نقنعهم و نحجهم بالطرق السلمية الاول لان الشئوون القانونية رافضة الموضوع رفض كلي.

شهادتي Hnd من بريطانيا يعني تعادل دبلوم عالي او بكلريوس.

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    الرجاء الاتصال على النقابة القطاع النفطي الخاص واعتقد راح يفيدونك اكثر على الارقام التالية:

عنوان النقابة: جمعية المهندسين الكويتية شارع الخليج العربي

ارقام الهواتف22449072-22420480-22448975-22445588

و الرقم الداخلي الخاص بالنقابة:305

أي استفسار يرجى الاتصال على سكرتير النقابة السيد سهيل عمر (99199189

6. حزب الكويت

حزب الكويت بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    لازم إجازه سنوية 30 يوم بالسنة بس تدرى شنو المصيبة انك لما تحتاج تاخذ 30 يوم اللي لك بالسنة يخصمون عليك راتب شهر كامل

اخوى الفاضل بالنسبة للعمل في برقان او المناقيش او حقول الشمال كلها نفس الشغل ولكن المسافة اهيا اللي تفرق..

يعني برقان او المناقيش كلها من 30 الي 45 دقيقه اما حقول الشمال الصابرية والروضتين تقريبا ساعة و45 دقيقه والرتقه والعبدلي تقريبا ساعتين وربع ولكن كل الارياق نفس الشي

والنسبه لشغل الارياق في نوعين يا حفر دريلنق او سيرفس صيانه وورك اوفر..

اما بالنسبة للزيادة بين عامل الحفر والفلورمان تقريبا 35 دينار بس

وبالنسبة لعدد الساعات مافي اوفر تايم هالشركات كلها تضحك علي الشباب يخلونك توقع علي عقد ويقولون لك بنعطيك راتب 388 و100 بدل سكن هههههههه.

طيب وين الاوفر تايم اللي فوق 8 ساعات يوميا الدوام بالارياق 12 ساعة لو تشوف العقد زين تلاقي مذكور فيه 388 و100 بدل ايجار شامل الاوفر تايم بوق اشكره

وبالنسبة للتأمين الصحي مافي تدرى شنو يعني تأمين صحي يعني انت وزوجتك وعيالك تتعالجون في اى مستشفي مجانا علي حساب الشركة وطبعا هذا مستحيل لو تحج البقر علي قرونها ههههههه

وبالنسبة للترقيات للكويتيين طبعا انسى وابتسم

وتبون المفاجأة تدرون ان هالشركات قاعده تسجل الكويتيين بالشؤون على أساس ان الكويتي يداوم بمقر الشركه مو الأرياق تدرون ليش؟

علشان ما يدفعون لكم بدل طريق او بدل خطر ام تامين صحي والمفروض يمشي لكم بدل طريق..

هالشركات ما توفر لكم سيارات صح ولا لا؟

وكل الكويتيين يروحون بسياراتهم الخاصه ولا قدر الله اذا صار حادث لا سمح الله منو يتحمل المسؤولية شركة النفط لان التعيين تم عن طريقهم ولا شركة المقاول لانها ما وفرت سيارات لنقل الموظفين ؟؟؟

يجب علي جميع الكويتيين العاملين في القطاع النفطي التقدم بشكوى في الشؤون علشان تاخذون حقكم بالكامل ....

7. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاخ السائل بس بعرف انت فى عقود المقاول ولا فى ناقلات النفط وشكرا

8. nagror_maqhor

37
    0
    0
    اخوي انا في القطاع النفطي في شركة ناقلات النفط يعني حكومة بس علينا ظلم كبير و حارمينا حتى من الاجازة السنوية فحبينا نفهم الادارة اللي مو راضية تفتهم انه الي قاعدين يسوونه ضد القانون ولايجوز حرمان اي موظف كويتي من إجازته السنوية.

البحارة الكويتيين نظامهم 21 يوم رحة عن كل شهر عمل على ظهر الناقلات يعني حتى أقل من ظهر و فوق هذا حارمينا من الإجازة السنوية بفلوس او من غير فلوس.

عشان جذي انا ودي اي واحد منكم جزاكم الله خير يساعدنا بالموضوع و يعطينا اي صورة عقد عمل فيها نظام شهر بشهر و مذكور فيها الإجازة السنوية.

عشان نحج الإدارة بآخر دليل قبل لا نرفع قضية.

9. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    حياك اخوى العزيز واتمنى انك تتصل فى الاخوان نقابة ناقلات النفط واهم انشالله يساعدونك ويفيدونك اكثر وشكرا

10. mohammed abbas

mohammed abbas بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    ]لدي صديق بشركة pdoc لديهم عطلة شهرية كل عشرة اشهر نفاطي السودان

11. nagror_maqhor

37
    0
    0
    والله راح تكون سويتلنا جميل لو دزيتلي رقم اتصال على الخاص