سؤال يضحك بس يمكن يصير؟

الكاتب : DreaMnt | المشاهدات : 576 | الردود : 4 | ‏1 يوليو 2010
  1. DreaMnt

DreaMnt بـترولـي نشيط جدا

160
    0
    0
    السلام عليكم​

اخواني انا عندي دبلوم اتصالات وملاحه تخصص مراقبه جويه اقدر اتوظف فيها بشركه النفط ؟

2. حيران21

حيران21 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    اهم شي الواسطه وان بغيت تصير وزير عادي

بعدين انا مثلك دبلوم كهربا وكنت مفكر بالنفط لاكن انشالله بروح الكهربا احسن ودوام اربع ساعات ومعاش يكفي ولله الحمد
    شلك بدوخة الراس والرزق اللي كاتبه لك الله يبي يجيك سوا بالنفط ولا غيره لاتخاف

واهم شي تستخير ربك

وسلامتك :)

3. q8ya-89

q8ya-89 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    قواكم الله انزين انا بتخرج هالسنه من الثانويه والجمعه النتايج وان شالله ان شالله ناجحه وحيل بخاطري ادخل شركة البترول ومالي خلق ادرس بعد كم سنه لا ابي دورة تخصص واتوظف على طول ماعندكم معلومات تفيدوني ولا عليكم امر :)

4. الــسميرون

الــسميرون بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    أخــوي دريمنت ..
    شـوف عنـدك خيـاريـن الا وهـي ؟
    يـا انك تنــطر أعلان الجرايـد لانهـم راح يبـطلون بعـد جم اسبـوع ومن بيـنها بيحطـون التخصصـات المطلـوبه ..
    أو أنـك تقـدم علـى عقـود المـقاوليـن وهـي عبـاره عـن شركـات خاصـه تابعـه للبتـرول يعنـي قطـاع خـاص وهـم للحيــن مبطليـن التسجيـل .. دش على موقع kpc وراح يحطولك الطلبات او انك تراجـعهم في مبنـى مركز التدريـب البتـرولي بالاحمـدي وتســأل ..
    هذا اللي أقــدر أفـيدك فيـه لاني انـا مثلـك وامس سجلت ونـاطرهم .. ونصيــحه اذا تبي اي شي اسئـل عنـها بنفسـك ولا قصـور بخـوانـي الاعضــاء بـس ربـي قـال اسـعى ياعبـد وانا اسعـى معــاك .. وادع لـي بالتوفــيق .. ومـوفـق خيـر ان شـاء الله ..

5. الــسميرون

الــسميرون بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    يقويج يا اختـي كويـتيـه .. اول شي أن شـاء الله تكونيـن ناجحه ومبـروك مقدمـا ..

ثـانيــا .. أتمنـى أنـج تكملـين دراســتج عوضـا عن الشغـل بشهاده الثانويه العامه .. احنـا يالشباب مولايقيـن وظايف عالثانويه هالدور بنـات لووووول .. مو عن تحبيـط ..

ثـالثــا صعـب تلقيـن وظيـفه بشـهاده ثـانويـه عامـه بالقطاع النفطـي خصوصا البـنات ؟

رابعـا تقبلـي منـي هالنصـيحه .. تـرا العمـر جـدامج وفـي وقت ولاحقـه عالكـرف والشـغل ولا تضيـعـين وقـت والله بعديـن بتندمـين ..مـاراح اقـولج شنو قصـه حيـاتي بس انا خذيت درس والسبه شنو ابي اشتغل عالثانويـه العامه ومابـي اكمل دراسـه وراحت احلى أياام المفروض كنت اعيشها بس همي امتحـاني بس يالله الله كريـم .. كملي دراستج والله يوفقج وأدعي لنا بالتوفـيق ..

ولا تنـسيـن تبشريــنا بنتــجتج ياكويـتيـه .. وسـامحـني اذا ثقلت عليج بالكلام ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة