انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية

الكاتب : القناعة كنز | المشاهدات : 3,111 | الردود : 31 | ‏28 يونيو 2010
  1. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    سيدنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين
    اما بعد
    اخوانى الكرام تحية طيبة وبعد....

    اجوب اقف مذهولا شارد الذهن ويقف قلبي
    عاجزا عن الكتابه امام هذه الكلمات التي تحمل
    الكثير من المعاني والقيم التى سوف نفقدها


    انا فلبداية تعجبت اليوم لماشفت احد الاخوان معة ورقة يوقع الاخوان عليها
    فلما سألت عسى ماشر شنو الموضوع قال جانى فلان يبينى اوقع على جمعية غير عادية
    فسألتة وقعت فقال لا قلت ليش هاذا ولد عمك فقال وهذولاك ربعى بعد كبر فى عينى
    ليس على رفضة التوقيع بل على قولت هذولاك ربعى بعد

    انا شخص ماراح اقول كما هو معتاد انا مومتحيز لحد
    الله العالم من عطيت ولم التزم الى مع قناعتى الشخصية



    انا اقسم بالله لوماكان عندى خلفية فلامور لمتابعتى لها ماكان نزلت الموضوع
    لاكن اقسم بالله انها امانة وقال الرسول علية الصلاة والسلام
    الساكت عن الحق شيطان اخرس

    نناقش الامور مع بعض فختصار وبجدية


    1-خسارة قائمة التطوير مهما كانت الاسباب وكلنا يعرف السبب
    لماذا وافقتم على انعقاد الانتخابات دام شفتو لعب فيها
    ليش وقعتو على محضر الانعقاد وبأمكانكم الرفض

    2-نجاح قائمة الجميع بكتساح وان كانو بعض الاشخاص فيهم مايستاهل الفوز

    كلمت الحق يجب ان تقال


    انا استغرب من بعض الاشخاص فى قائمة التطوير مستذبحن علا شنو
    عشان كلمة لاتنكسر ولاغرض شخصى

    طيب انتو ياقائمة التطوير البعض عشان اكون دقيق فلكلام
    ذهبتو الى الشؤن فخاطبت الاتحاد وكلنا نعلم بذالك فرد الاتحاد
    انها اجريت سليمة
    اذن وين المشكلة ماهو الجرم الى ارتكبوة قائمة الجميع عشان نطعن فذمتهم

    ترا هاذا شئ اقسم بالله ماهو بسيط وسوفا نحاسب علية
    لان الطعن ليس بزملائنا فقط بل حتى فى قبائلهم وعوائلهم التى نكل لهم كل احترام وتقدير

    فى بعض الاشخاص يسمع فطعن الغير عادى ولايعلم عنة شئ

    كلنا يعلم انكم توجهتو الى القضاء وكان الحكم ليس من صالحكم


    اذن مالجرم الذى ارتكبوة قائمة الجميع لكى نعقد جمعية عمومية غير عادية

    ياخوان لنكن صادقين مع الله ومع انفسنا

    كنتم فلبداية محتجين على 80 شخص والكشوفات والحين اسمع البعض منكم يقول النقابة متخاذلة
    وكانو بأنفسهم يقولون لنا احتجاجنا على 80 فقط
    هاذا يسمى استغفال وليس ضهور حق

    النقابة لم تستلم الاختام الى قبل شهرين لوكان وزير قى وزارة مانفذ شى بهاذا المدة
    وكلنا يعلم ان النقابة مطالبها لاتأتى بسهولة بسيطة

    واحنا مانقول ان النقابة كاملة فى تقصير فتواصل معنى وهاذا تنبية لهم


    لاكن يااخوان وتعاونو على البر والتقوا ولاتتعاونو على الاثم والعدوان

    مانبى حزازيات مع بعض ولانطعن فى ذمم بعض نحنو فنهاية اخوان
    ولو اختلفنا فرأى
    ولانتخابات تجى وتروح والخسارة ولفوز فيها واردة ومتوقعة
    لاكن معرفة الرجال لاتتعوض

    وكلامى هاذا ليس للكل لبعض الاخوان الاعضاء والمرشحين
    والله يهدى الجميع
    والله من وراء القول والسلام ختام
     
  2. القلم الحر..

    القلم الحر.. بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    اخوى القناعة كنز

    ابصراحة وليست مجاملة كلام كبير من رجل حكيم وماخليت لى شى اقولة
    كفيت ووفيت ونشكرك على حرصك على الترابط وانصاف الحق

    وفكرة الجمعية العمومية على قولتك مرفوضة انا معك فراى
     
  3. رجل ^امن

    رجل ^امن بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    السلام عليكم


    اخي القناعه كنز


    انا لا أؤيد كلامك اتعرف لماذا .؟؟؟؟؟


    لان اتكلم عن القائمة الفلانيه ولا القائمه الفلانيه كلهم مخطأين لانه قوائمهم مبنيه على الفرعيه وانهم لايعرفون معنى عضوالنقابه .(( الاخوان فاهمينها لبس بشوت وترزز بالاداره وتفليته من الدوام وزين مانحب كتفه طبعا الكلام هذا عن الاغلبيه حتى في اغلب النقابات الثانيه))

    وانا ااؤيد الجمعيه العموميه الغير عاديه حتى يعلمون النقابه الحاليه والنقابه اللي ستاتي بعدها انهم اذا ماشتغلو ولا طالبو بشي نعمل جمعيه عموميه ونطيرهم اما انهم يترززون واحنا بس نتحلطم هذا غير صحيح

    حتى يعلمون اللي يبي يشتغل يتقدم للانتخابات غيره نرفض هالشي

    والطعن ليس طعن في ذممهم او مراجلهم لا حشى ولكن طعن في ادائهم عملهم



    وانا لن اتطرق للانتخابات ول80 اسم وللاتحاد .. لانها لعبه واضحه وان تكلمت سيفهم كلامي اني متحيز


    واذا بتعذر لهم انهم ماستلمو الختم الا قبل شهرين عذر اقبح من ذنب ...

    يعني كم يبيلهم عشان يستغلون سنتين .؟؟ وصلنا للانتخابات وماستفدنا شي

    نحن صوتنا لقائمه ونجحناها اتعرف لماذا .؟؟؟ اظن مطالبهم لاتخفى عنك وانهم بيشتغلون ليل نهار حتى يستردون حقوقنا ويعدلوون وضعنا ولكن لحد الان لم نسمع شي وبالذات بهالشهرين مرتهم الخصخصه ولم نراهم مع اخوانهم النقابات عند التجمع .. مرنا التقييم .. لم ندخل الاتحاد وانت لايخفى عليك الاتحاد .؟؟ اتعرف لو دخلنا الاتحاد لن نحتاجلهم خلهم ينامون نحن نطالب بحقوقنا عن طريق الاتحاد ولكن لاحياة لمن تنادي

    الدفعه الثالثه لم تترقا مع الرابعه .... زيادة الدفعات الاخيره ... الشاطئيه والامن الصناعي عمك اصمخ ..

    كلام كثير .. بهالشهرين لم نسمع شي وانا متاكد لن نسمع شي


    .. ومو معناةكلامي اذا ان عادة الانتخابات نصوت لقائمة التطوير هذي شي راجعلكم كلن وقناعته ..
    ولكن لوفرضنا انها ان عادة الانتخابات ونجحت التطوير.(( يجب ان نهمس باذانهم اذا ماشتغلتو ترا نعمل جمعيه عموميه غيرعاديه ونعيد الانتخابات والكلام هذا لاي قائمه جايه حتى يعرفون اننا احرار ولا نرضى الذل من اراد ان يشتغل حياه واللي يترزز على ظهورنا نقول له الخلااااااااااااااا شرف الدنه وعود لدوامك ماتصلحلنا


    وشكرا لكم
    :D
     
  4. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    حياك الله اخوى القلم الحر
    ماعليك زود

    واشكرك على التعليق والمشاركة



    ...............................................................

    حياك الله اخوى رجل امن

    هاذى وجهت نظرك وانا احترمها لك


    بس عندى تعليق بسيط فى شى انت قلتة وستغرب منة انا

    انت قلت القائمتين مبنية على الفرعيات وهاذى ليست مواصفات رجل النقابة انا لااختلف معك على هاذى
    لكن قلت بعدها انعيد الانتخابات وحتى لوتطلع قائمة التطوير هاذا تنبية لهم فتعجبت انا للأمانه
    وانا واثق تماما انك لن تعقد جمعية عمومية غير عادية مرة اخر


    لماذا لانقول الانتخابات الجاية نقف مع اشخاص مستقلين ونثق بهم
    قائمة الجميع والتطوير اخوانا

    وخرجت قائمة الجميع بختيار الاغلبية فعلينا احترام راى الاغلبية

    وبنهاية كلهم اخوانا ولانرضى عليهم لكن نعتب عليهم من باب الاخوة

    بس مانقول نطعن فيهم الحين لان ماجا شئ عليهم صارلهم شهرين انا اختلف معك فى هاذى
    لان الى امبين الحين عشان طعن التطوير فيهم فقط لاغير انا لاارى شئ غير ذالك
    وبنسبة للاتحاد الطعن هو الى فوتة علينا
    وبنسبة لترقية الدفعة الثالثة وهى دفعتى سمعت انها شهر سبعة انشاللة

    وتمنياتى للجميع بتوفيق
     
  5. رجل ^امن

    رجل ^امن بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    السلام عليكم


    لكن قلت بعدها انعيد الانتخابات وحتى لوتطلع قائمة التطوير هاذا تنبية لهم فتعجبت انا للأمانه
    وانا واثق تماما انك لن تعقد جمعية عمومية غير عادية مرة اخر


    ..

    مشكلة اذا تعد الحق ويظلمونك .. عندما قلت قائمة التطوير لاني اعلم اذا ان عادة الانتخابات لايوجد غير الجميع والتطوير وطبعا مو من المقنع نطعن بقائمة الجميع ونصوتلها تنجح مره ثانيه بهذي الحاله نلعب صح ؟



    وانا ودي انه في قائمة بدون فرعيه مستقله بس . اذا مافي شالحل ؟؟ نترك الانتخابات غير صحيح


    ردي للتوضيح وشكرا
     
  6. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    يامرحبا يارجل امن

    انا ماضلمتك ولافية خير الى يزعل من الحق ياخوك

    اذن شنو استفدنا

    وانت تنتقد القائمتبن وانت اتقول مافية قدامنى الى قائمة الجميع والتطوير

    يعنى فى رأيك انطلع القائمة السيئة وندخل بدالها القائمة السيئة الاخرا

    هاذا الحل

    لورجعت الى كلامى لستكشفت ان نحن من يدعم الستقلالية لانها تخرج الاكفئ
    وليس عدد القبيلة اوغيرة هو من يجبرنا على ذالك

    والشى هاذا راح يحصل بعد فترة وانت تؤيدنى الراى بلاستقلالية

    وتقبل منى كل احترام وتقدير
     
  7. فكر ساطع

    فكر ساطع بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    أشكرك أخوي على هالموضوع الطيب والأكثر من رائع
    وأنا اشوف ان عقد جمعيه عموميه غير عاديه من حق الموظفين
    ان لم تكن النقابه جاهزه لتحقيق أهدافهاا والملاحظ الأن
    ان النقابه فقط استمتعت بتوزيع المناصب وخلت الأهداف
    ولم تبين حتى الأجتهاد لكي يكون لهم عذر وانا مع الجمعيه
    العموميه الغير عاديه ( أن كانت النقابه غير كفو للقيام بواجبها تجاه العمال )
    وحنا يالموظفين بالاول وبالاخير همنا حقوقنا اللي سلبت من الأداره على مرئى النقابه
    والنقابه واقفه مكتوفة الأيدي ...
    وانا مع كل جمعيه عموميه غير عاديه في حال تخاذل النقابه اتجاه العمال ...
    واعذرني على الأطاله وبالاخر الله يكتب اللي فيه خير لنا كموظفين
     
  8. راعي الرويشى

    راعي الرويشى بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    بسم الله الرحن الرحيم

    والصلاة على محمد بن عبدالله من ولاه الي يوم الدين

    تحيه طيبه بصراحه انت وينك ووين الفكر الساطع انت مال فكر مظلم يا اخي تدري شقاعد تقول انت

    بصراحه انا ما ادري شنو الحل معاك ومستغرب بنفس الوقت من الكلام اللى يدور عن النقابه بالمنتدي اللى المفروض

    يرتقي فيه الحديث ل ابعد من مستواه لان هالمنتدي يدشونه موظفين وغيره ومن كل عرق ودين يدشه فالمفروض انه

    طاري الجمعيه العموميه ماينكتب بمواضيع بمنتدي بنكات مستعاره اللى يبي جمعيه عموميه غير عاديه يفرع عن

    راسه ويقولها بالفم المليان مو ورا النكات والمواضيع اللى مالها داعي عشان يعرفون اللى قاعد يدفنلهم ومنو اللى

    يحاربهم ويقابلهم والله اذا تبون اسم جديد للي اشوفه اشوف انه ناس ماتقبل الهزيمه وبنفس الوقت مو هامهم الا الترزز:)
     
  9. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    حياك الله يااخ فكر ساطع

    وجهة نظر ويجب ان تحترم

    كلامك صحيح يحق لكل موظف بعقد جمعية عمومية غير عادية بحالات استثنائية


    على سبيل المثال وقوف النقابة مع الشركة على مصالح الموظفين

    وبنسبة لنقابة لم تنجز ترا النقابة سارلهم شهرين بس وانت عارف طلبات النقابة ماتجى بسهولة

    نقابات كبيرة مع احترامى لنقابتنا معترف فيهم فلاتحاد مع ذالك لاتأتى مطالبهم بسهول ونحن لوننظر بضمير ومخافة من الله لوجدنا هاذا الكلام صحيح

    انا مانى محامى لنقابة ولورأيت فعلن تخاذل منهم انا وكل موظف حر فية شهامة بشارك على حل مجلس الادارة

    لاكن انا ماشوف قدامى الى شى واحد ناس تعقد جمعية عمومية

    عشان اسقطو فلانتخابات فقط لاغير ناس سعت بلقانون ولم تجد لها حق فذهبت الى الطريق الاخر

    لوكان من عقد الجمعية ناس ليس لها اى مصلوح فنقابة لقلت صحيح يوجد تخاذل من قبل النقابة


    اما اروح اتبعلى ناس على حساب ناس فهاذا شى غير سوى للئمانة وسنفقد المصداقة فى بعض عشان اتباع المصلح لااتباع المنفعة

    واشكرك على المشاركة
     
  10. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    حياك الله يااخ راعى العويشى

    وشرفتنى فى مشاركتك


    وجهت نظرة وعلينا احترامها
    وكلن ينظر لها من منظورة

    وبنهاية صوت الحق يعلو


    وتقبل منى كل تقدير
     
  11. ossc

    ossc بـترولـي نشيط

    110
    0
    0


    السلام عليكم

    يا خوك انت تقولة المنتدى يشوفونه الموضفين وناس واجد

    تقولها وانت مو مقتنع فيها لو مقتنع فيها ماتغلط عليه
    وتقولة فكرك مظلم

    ثاني شي ترا يا جماعة اعضاء النقابة شخصيات عامة وبارزة

    واللي مرشح نفسة وما يستقبل النقد خلة يستريح عند اهله

    هو من رشح نفسة المفروض يدري ان في ناس راح تسب وفي ناس راح تمدح

    شي طبيعي

    ثاني شي شكو ايتكلم باسمة وحتى لو تكلم باسمة و ووجة انتقاده للنقابة بيفصلة عضو النقابة ولا بيصكة كوشن
    ولا بيتهاوش وياه
    هو سواء انتقد بنك مستعار او باسمة نفس الشي

    وترا بيني وبينكم هذا مو عذر النقابة ما صارلها شهرين

    يعني اذا نبي مطالبنا اللي ماتخلص مو شرط نقابتانا في جميع نقابات الكويت مطالبهم ماتخلص

    ماراح ينجز شي

    في مطالب تنجز بسهوله وواجب تنفيذها يكون سريع وفي مطالب لا اطول
    شنو المطالب اللي اطول
    مثلاُ زيادة في المعاش
    ليش لانها تمر ع الموسسة وبعد الموسسة المجلس الاعلى للبترول وبعدها ديوان الخدمه وبعدها مجلس الوزرا وبعد مجلس الوزراء مجلس الامة بعدها ترد مجلس الوزراء وبعدها يدزونها لديوان الخدمة ديوان الخدمة يدزها للموسسة الموسسة تنطر ميزانية وبعد الميزانية تدزها الموسسة لشركاتها .

    سواء زيادة في المعاش او مميزات مثل التذاكر

    وهذي المطالب اكون صريح معكم النقابه اضعف من انها تطلبها

    حنا مطالبنا سخيفه جداً

    قريد لدفعة الرابعة ونقابات ثانية ما طول الاشياء هذي معهم اذا حطوهالا بروسهم شهرين وتصير

    مثلاً تسلسل وضيفي وهذا اصلاً لو ايطالبون فيها ويقدمونها لصحف صدقني ويسوون مسرحية شوي يسوونة الشركة
    وانا ردي هذا مو انتقاد لنقابة لاني مع هذا كله احاول اعذرها لابعد الحدود

    الناس اتكلم يا اخواني يا اعضاء النقابة

    تبي ناس اتكلم بالجرايد تبي تشوف شي ملموس
    مو حنا طالبنا وراح يصير وترا ما صارلنا شهرين

    بداية الالف ميل بخطوة وانتو عندكم ميزانية طيبة

    اعلان في الجريدة

    تجمع وتحطون خيمة عرس ويجونكم الاعلام مايكلف شي

    واهم شي سبب ردي اللي هو اعضاء النقابة شخصيات عامة ولازم لازم تستقبل النقد سواء هادف او غير هادف

    واغلب اللي يردون او يكتبون نقدهم هادف الا من رحما الله يعني قلة قليلة

    والباقين ينقدون يبون النقابة ماتريح حتى لو تنجز نبي تنجز اكثر

    اقرت قريدات الدفعة الثاله تبدا باللي بعدها خلصت التسلسل الوضيفي
    خلصت يبدون يقوون الشركة بين الشركات النفطية ويحطون لها اعتبار

    ترا يا جماعة صدقوني احنا كاسرين خاطر ضباطنا و موظفين الشركات الباقية

    احنا اقل قريدات في القطاع النفطي

    البترول الوطنية ايتوظف مشغل حاله حالك ثانوية عامة

    ست شهور ماخذ 8 سنة سنة ونص بالكثير ماخذ تسعه ليش

    لان نقابتهم اقوى نقابة بالقطاع النفطي

    و الناقلات و باقي الشركات صدقوني ماتلقون فيها 8 اقل شي عشرة عندهم

    واهم شي

    لا احد يدش ايدافع عن النقابة

    ولا ترد ع احد ينتقد النقابة خلهم ينتقدون

    ما عليك اذا حاس انه ينتقد لمصالح انتخابية احقرة و الحقران يقطع المصران و الانجاز يقهره زيادة ويصير افضل رد ع موضوعه
    اما رتد تقولها النقابة ما صارلها شهرين لاء مو رد هذا

    انا اذا وصاني اخوي اروح الجميعة وانا مالي خلق
    وقعد شوي راح يقولي يالله قوم بقولة طيب ترا انت توك قايلي اصبر اشغل السيارة خل تحتر
    بيقولي بسرعة
    بقولة صبر بشغل المكيف
    بيقول يخلي خلصني بقولة شنو بطير الدنيا ترا توك قايلي اروح
    بمر البنك اسحب

    كذا شراح يصير باخوي بيعصب علي و بيقولي انت مو كفو احد يوصيك
    واذا طولت ع هل حال وياه يكرهني ويمكن ما يكلمني مره ثانية

    ولو قالي صح انا توني قايلك تروح
    راح اطول اكثر
    و امشي ع ثلج لين اجيب حاجته وكل مايقولي يالله بقولة توك موصيني واذا رد علي قالي صح انا اسف راح اطول اكثر


    فا يا جماعة اللي بينتقد ينتقد و المنتدى هدفة الاساسي الانتقاد للارتقاء

    فا اللي بينتقد ينتقد سواء هادف او غير هادف او لمصلحة انتخابية صدقوني راح يكون اكبر حافز لنقابة وبدونة ماتشتغل النقابة كلش
    الهادف راح ينفع و الغير هادف او لمصلة انتخابية راح يكون احسن رد علية هو الانجاز



    وللعلم ترا اول مرة ارد في مواضيع تخص النقابة لاني ما ادري اذا انا مصوت ولا لا ناسي

    و تقبلو وجهة نظري

    سلام عليكم
     
  12. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    حياك اخوى ossc شرفتنى فى مشاركتك


    كلامك صحيح وانا نبهت على الاخوة اى نقد بأدب وحترام

    اعضاء النقابة او اى شخص بارز معرض لنقد انا دخلت فى موضوع مو موضوعى لانك قاعد اتناقش الاخ فكر ساطع



    لاكن ياخوك راح ارد على تعليقك على الموضوع

    يااخى مدة شهرين قليلة ولاكن المطالبات لاتأتى بسهول رغم ذالك لونشوف تخاذل بعد ماراح نسكت
    هاذا حقنا قصبن علية اجيبونة لنا ماصوتنالهم عشان اترززون


    بنسبة للقريدات جميع اقسام الامن فى كل الشركات اقريداتها ضعييفة جداا وهاذا شى متعارف علية

    داومنا معاهم ونشوفهم الى ماخذ اقريد 9 تلقى خدمتة ثمان سنوات
    وبنسبة للنقابة نمهل فترة قصيرة ونراا

    هم بدو اتحركون بس نبى منهم شى ملموس وواضح

    وتقبل منى كل احترام وتقدير
     
  13. فكر ساطع

    فكر ساطع بـترولـي نشيط

    91
    0
    0


    الله يجزاك خير على هالكلام الطيب وهذا ان دل دل على اسلوبك
    الراقي في الطرح والظاهر أنك تبيني أجامل
    وأمدح النقابه وامجدهاا مثلك علشان يكون ردي عاجبك ...
    ولكن أنا اعرف ليش رديت علي بهالرد علشان ردي على موضوعك
    اللي أنت كاتبه مو عاجبك وماقدرت ترد عليه صحيح ؟؟؟
    واتمنى منك انك ترد على الردود خصوصا انك انت اللي
    كاتب الموضووع وياليت تستفيد من أخوي القناعة كنز وتعلم منه
    كيف يرد على اللي رادين عليه بالموضووع ....
    وبالاخير انا مو ملزوم ان فكري يعجبك
     
  14. فكر ساطع

    فكر ساطع بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    شاكرلك على أسلوبك الراقي والأكثر من رائع
    لانك تتقبل وجهة النظر بكل صدر رحب وياليت
    الكل مثلك ....
    والمنتدى بيقى للمواضيع الهادفه وللنقد البناء
    وعلى قول المثل الخليجي ( السب مشاعيب الرجال )
     
  15. فكر ساطع

    فكر ساطع بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    شاكرلك على أسلوبك الراقي والأكثر من رائع
    لانك تتقبل وجهة النظر بكل صدر رحب وياليت
    الكل مثلك ....
    والمنتدى بيقى للمواضيع الهادفه وللنقد البناء
    وعلى قول المثل الخليجي ( السب مشاعيب الرجال )
     
  16. الروقى

    الروقى بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    كيف حالك اخوى القناعة كنز

    موضوع اكثر من رائع وكلامك هو عين العقل لوفكرنا فيها من ناحية الذمة

    بعيد عن المصالح وغيرها وانا اتفق معك

    وتقبل تحياتى يالغالى
     
  17. منطقي_واقعي

    منطقي_واقعي بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0

    ما هي الا آثار هزيمة وآثار الخسارة

    وهذا دليل انهم غير مؤمنين بالديمقراطيه

    فلو كانوا مؤمنين بالديمقراطية لباركوا لاخوانهم بقائمة الجميع على الاقل

    لم يبارك منهم الا فهد العسكر عندما حضر الى مقر قائمة الجميع

    فجميعنا كان يعلم ان قائمة الجميع افضل بكثير من قائمة التطوير من حيث التأسيس والترتيب

    وانا اقولها لكم بكل صراحة ان سعيهم الحالي لعقد جمعية غير عادية سوف يفشل ثم سوف يفشل وسوف يحفرون قبورهم بنفسهم

    وكان من الاولى ان يعيدوا ترتيب اوراقهم وتجميع صفوفهم للانتخابات القادمه ولكن السعي نحو عقد جمعية عمومية غير عادية سوف يكون من مصلحة قائمة الجميع

    والايام القادمه سوف تثبت كلامي


    تقبلوا تحياتي

    منطقي وواقعي
     
  18. ossc

    ossc بـترولـي نشيط

    110
    0
    0


    يخي الحين في جميع شركات النفط اقل توظيف على اقل شهادة يكون ثانوية

    واللي هم حنا و المشغلين
    مشغل حقل متوظف وياي

    يوم دشيت اوسكو هو الحين يقولي جم شهر وياخذ عشرة

    وانا متأكد ان الامن اللي باقي الشركات تلقاهم فوق قريد عشرة
    ماعادا الاجانب الا اذا حنا يا الكويتيين بيساوونا بالاجانب شي ثاني
    حنا اصلاً يسولفون علي الربع كاسرين خاطر المصريين السيكيورتي اللي بالناقلات

    والله يا جماعة ولا استنقصكم بس ترا احنا اقل طبقى ما احد ينظرلنا لا اتحاد نقابات ولا غيرة ولا عادين لنا اهمية بشكل ماتصورونه

    يعني اذا النقابة ماتسويلنا قدر ولا صدقني بنوصل كلنا قريد تسعة الا الدفعات الاخيرة والله ان يقعدون اكثر من عشر سنين بقريد 8

    اذا ما جات نقابة قوية وماتخاف

    والشئ دايمن يبدا ضعيف وبعدين يقوىى

    وحنا حاليا مقدرين وضع النقابة

    ولا ورب الكعبة لو الشي اللي صارل لشاطئية صار باي شركة ثانية يقومون الدنيا ويقعدونها

    وانا اقترح ع النقابة ادش بالاتحاد

    وتقوي مطالبها بمساندة الاتحاد

    ياااااااااااااااااااا النقابة الموظفين يبون اشياء فوق ماتصوروون
    وانجاز شي كبير يغطي ع اشياء صغيرة واااجد
    واهم شي تقوونا
    وتقوون ادارتنا الضعيفة اللي هي اضعف ادارة في القطاع النفطي لدرجة التهميش
    تيم ليدر بالكي او سي اقوى من منجر بالاوسكو

    وانتو يا النقابة تقدرون مو تقدرون انتو اقوى من رئيس مجلس ادارة صدقوني
    بس اعرفو اشلون الديرونها
    وحط بالك يا رئيس النقابة ان منصبك اقوى من منصب رئيس مجلس الادارة لان الموظفين وياك ع الصح و الخطاء وهو ماويها الا فريق ادارة مكتبة صدقني
     
  19. القناعة كنز

    القناعة كنز بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    حياك الله اخوى منطقى وواقعى

    شكراا على المشاركة وبنسبة للأخ فهد العسكر يستاهل المدح وماهى قريبة علية ولاقصور بربعة

    .................................................................


    حياك الله اخى ossc

    ابصراحة بدون مجاملة تعجبنى تعليقاتك لانها تندفع من رجل يتحدث فى كل مصداقية من غير مجاملة

    يالله عسى الله يهدى الجميع لمايحب ويرضى
     
  20. ياخساره

    ياخساره بـترولـي نشيط جدا

    السلام عليكم

    اولا الله يعطيك العفيه اخوي كنز على هالموضوع

    وثانيا الجمعيه العموميه غير العاديه حق مشروع ومايختلف عليه اثنين

    ولكن تعال للاسباب الي ورا هالشي

    الاسباب الظاهره امام الموظفين ان النقابه متخاذله وما سوت شي لين الحين وما طالبت للموظفين بشي والامور الي ذكروها اخواني قبلي

    يا اخوان النقابه ماصار لها وقت عشان تسوي شي وتطالب

    والاسباب المخفيه الي انا سامعها من ثلاث اشخاص بقائمة التطوير ومستعد اذكر اساميهم اذا اقتضى الامر ذلك

    (( نبي نرد اعتبارنا ))

    هاذي انا سامعها من الاشخاص نفسهم

    وتعالو وياي وارجعو قبل كم شهر يوم النقابه نجحت

    من ثاني يوم راحو (( بعض )) الاخوان بقائمة التطوير وارفعو قضيه بالشؤون

    الشؤون اعترفت بالنقابه واشهروها

    من الاسبوع الي وراه طلع كلام الجمعيه العموميه الغير عاديه

    يعني قائمة التطوير ناويه تسقط النقابه الحاليه باي ثمن

    يا اخوان انا ما امدح باي شخص على حساب الاخر

    وابشركم شغلي ماشي بدون نقابه ومطالبات

    ولاكن كلمة الحق لازم تنقال

    وارجو ان الاخوان ما يخذونها بعصبيه ويفكرون ان السالفه معركه يا نكسر يا ننكسر

    هاذي منافسه شريفه ومشروعه لاي شخص وبالنهايه لازم نبارك للناجح بثقة ربعه

    ونقول للي ما حالفه الحظ هالمره الخيره فيما اختاره الله

    واسف جدا على الاطاله

    وشكرا لكم

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة