طلب من النقابات

الكاتب : يورياوي | المشاهدات : 405 | الردود : 5 | ‏3 ديسمبر 2007
  1. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اتمني من جميع النقابات اخذ هواتف موضفين شركاتهم علشان لا يتحجج احد انه مايدري بأي شي تطلبه منه النقابة
    علشان لاتصير مثل هالاخطاء مستقبلا ويفشلوننا لاحزت الحزة ومشكورين اخواننا علي جهودهم اللي اشوف انها بتروح مع الريح والسبب موضفي القطاع النفطي اللي بس يتفننون بالاشاعات والكلام بالمنتديات وينسون انه عليهم دور كبير اكبر من التصويت وقت الانتخابات الا وهوه مساندة نقاباتهم اللي رشحوها وعلي فكرة النقابات ناس حالهم حالنا عندهم بيوت ويهال واشغال وموظفين مثلنا ومع ذلك يضحون بكل هذا لنا ياريت مانبخس حقهم
    ومشكورين

2. الصنديد

الصنديد بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    يورياوي ان شاء الله صح

على فكره تعبت وانا اكتب اسمك واعدله

المهم انا ماني فاهم شنو تتكلم عنه بس اقتراحك زين وفكرته ان احنا نوقف مع نقاباتنا صح

ولكن اذا نقاباتنا نايمه في العسل نوم وللاسف الاتحاد يشتغل عنها والسبب والله هالاتحاد منحل على فكره صفة منحل مو زينه بس احنا بناخذها لغويا علشان الاداره ماتشطب المشاركه او تعدلها:)

3. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اخي الفاضل انا اتكلم عن حظور تجمع وطنك ناس وايد ماحضرت والسبب مادري وماشفت علشان جذي لما ياخذون ارقام رالموظقين مايكون هناك حجج بأنهم مايدرون

4. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
  5. الصنديد

الصنديد بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    اخي يورياوي

والله انا معاك بكل كلمه قلتها والله انا قلبي يتقطع الم من اعضاء مجلس الامه لما قالوا ما كو احد يطالب عنكم انتم اللي تطالبون بحقوقكم بس ربعنا حق الرغي والحجي بس عند الصجيه ماكو احد

على فكره انت شكلك حضرت الندوه علشان جذيه مثلى حمقان :(

والله ناس مال ... ولا خلني ساكت الرقابه موجوده الله يسلمهم

6. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    والله حظرتها وانقهرت لما شفت اعضاء النقابات مفتشلين والسبب الحظور والله والله عيب عليهم

ومابي احلف بس لو النقابات يطلبون دعم العمال بالاضراب او الاعتصام بيقضبون من دبش

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. oilkw
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,667
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    877