يجماعه شي عجيب ومحير شي مو داش عقلي !!!!!!

الكاتب : control valve | المشاهدات : 1,395 | الردود : 9 | ‏25 يونيو 2010
  1. control valve

    control valve بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    يجماعه شلون الناس ترظاها على نفسها عجب العجاب !!!!!
    الى متى هذا السكوت والظلم الي موجود بمصفاة الشعيبه ما ادري هل موجود بالمصافي الأخرى ام لا ؟
    ااعطيكم قليل من كثير ....اشلون واحد قاعد بالبيت 10 شهور وياخذ بونص (ولد عمه تيم ليدر نفس المنطقه ) ... اشلون واحد دفعة 2003 يقدم اختبار درجة 12 مع واحد من دفعة 1992 وياخذها ( ولد عمه تيم ليدر نفس المنطقه ) لا وداه كورس كوريا صج المثل يقول انا ولد عمي على الغريب بس موداشه براسي !! اشلون المصافي يدزون كورسات لمشغلين غرفة التحكم والحقل لكوريا وغيرا واحنا حتي التيم ليدر والسكشن هيد يناشبك عليها يامالفقر موشايفين سفرات , عفية عليهم ناس كل سنه بومص وناس مساكين صار لهم فوق العشر سنوات يسألون شنو بونص عجب والله عجب لا ومساكين من خير الشباب جهد واخلاص بالعمل ! اشللون ناس يداومون ديلي مع السكشن هيد ومحسوبين بالشفت ونهاية الشهر تلقاه مسجل له اكثر من 30 ساعه افرتايم ! اشلون الإدارة تنظر لمصلحة العمل بكمية الحظور ولا تنظر بكمية الإنتاجية بالعمل وشي وشي وشي كثـــــيـــر .... الحمدالله اخذت بونص سنة 1995 ورحت كورس سنة 1988 واخر بونص واخر كورس بس المساكين الي صار لهم عشر سنوات وفوق ماشمو شي الله يسامح الي ظلمهم ويرزقهم المال والكوسات بس يخلونهم التيم ليدر !!!!!
     
  2. WorkSafe

    WorkSafe بـترولـي نشيط

    77
    0
    0
    والله ما ألومك انا من الكلام حسيت بقمته وصدري ضاق , الله يعينك يالغالي
     
  3. حمود الشمري

    حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0
    من صادها عشا عياله طال عمرك
     
  4. KWO

    KWO بـترولـي نشيط

    ناس ما تخاف ربها...
    اخوي ماكو الا حل واحد ( ترا دعوة المظلوم مستجابة ) و امرك لله
     
  5. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    ((كلن يغني على ليلاه ))

    ياخوي الكل مظلوم بالشركة .. تدري ليش؟

    لان المنجرية ما ينزلون انفسهم لمشاكل صغار الموظفين ..

    فتلقى كل من هب ودب اكل حقك حتى السوبرفايزر يظلم بالتقارير والكنترولر بالحضور والسكشن بالبونص والتيم ليدر بالقريدات

    وهكذا السيناريوهات تتكرر

    ولما نروح للنقابة اذا انت مو رفيجهم عطووك طاف ...
     
  6. KWO

    KWO بـترولـي نشيط

    انا اشهد على كلامك اخوي mtm
     
  7. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    اولا اخي العزيز كاتب الموضوع انت خلطت كثير من الامور بطريقة خلطبيطه

    ثانيا الشخص اللي تتكلم عنه دفعة 2003 شخص اثبت كفائته العالية في وحدته وغطى اكثر من مكان في منطقته

    وشخص مشهود له من 5 سوبرفايزرية في نفس وحدته .....

    والبونص جميع السوبرفايزرية رشحوه للعام الثالث عالتوالي لانه كفائة جبارة وولد كفؤ لمكانه ومكسب لوحدته


    وفوق هذا غيابه zero وللعلم الوردية اللي هو فيها اللي هي ال D شفت كلهم يشهدون انه مقابل شغله داخل غرفة التحكم

    وللعلم التيم ليدر اللي تقول ولد عمه للامانه ماله شغل فيه نهائيا


    الرجل شايل نفسه بنفسه


    لذلك لاتدخل القرابه بالشغل ولاتتهم الناس لمجرد انك مهضوم حقك عندك حق روح تابع امورك .....ولاتتهم الناس ظلم


    والامتحان اللي تقول عنه .......كانوا ثلاثه واحد اعتذر .....وواحد عنده غياب ......وماكو الا هو هالولد وجات من نصيبه وبصراحه يستاهل وكلهم خوش شباب بس ارزاق وناخوك


    لاتحسدون الناس على ارزاقها ........واتقوا الله في انفسكم
     
  8. TOWER

    TOWER بـترولـي جـديـد

    41
    0
    6
    الله المســــــــــــــــــتعان
     
  9. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    تصدق ذكرتنى بشغله مضحكه ___وهى انه عندنا المسؤول سألته ليش ماتودينا كورس ؟تدرى شنو رده قال ماقدر اوديك لانه انتم ثلاثه من قبيله واحده..وايد موحلوه...طبعا هو مونفس القبيله ..ود اللى يشتغل وونسبته ممتازه ...واترك عنك هذا قبيلته او طائفته .....شنو الحل معاه
     
  10. 4649

    4649 بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    16
    هذي الشعيبه صل على النبي

    ادارة الجيماز ومطلق العازمي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة