كان

الكاتب : مهموم | المشاهدات : 701 | الردود : 8 | ‏24 يونيو 2010
  1. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    كان فيه بنيه وماسكه النقابه وما كان فيها مشاكل ومن مسكها واحد كان في نقابة شركة نفط الكويت مالها لا انجاز والا احد يدري عنه وهي مدهوره انا اقول خل الاعضاء اللي مو راضين يقدمون استقالتهم وشرط اكثر من النصف حتى تنحل النقابه ويتم الدعوه للانتخابات

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اي والله يا مهموم صدقت انا اطالب بحل المجلس باسرع وقت

3. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    صح كلامك يامهموم بس الرئيس مالنا لازم ينطرد من النقابة ويشلونة الجمعية العمومية عشان نوعيتة نادرة فهو مثل السرطان فى الجسم ويمكن تعرف قصتة مع النقابة القديمة يوم دخل عليهم وقالهم انة نقابى مخضرم (طل) ويمكنة مساعدتهم وبالاخير شنو سوى قلب عليهم وكل هذا من اجل الرئاسة وحتى يوم صارت الانتخابات كان مستذبح على الرئاسة وبالاخير اكتشفنا انة يخطط لاتحاد اهلى مشترك وهو اتحاد مشبوة ويحصل على مبلغ كبير من المال من وزارة الشؤون ولا احد من اعضاء النقابة يدرى لا كن صدناه وصدنا تزويرة وعرفنا نيتة السودة اللى مثل وجة وهو الحين هارب من النقابة ومرة نسمع انة فتح نقابة فى بيتهم ومرة فى شركة الخرافى الى فى بر الاحمدى ... والله يرحم ايام ندى المسفر على الاقل طلعت النقابة واما انور البلهان دمرها ولا كن لا تيأس مازالت النقابة قوية وسوف تعود احسن من اول وهذا وعد منى لك ولكل شخص تهمة مصلحة النقابة يامهموم والله يوفق الجميع وشكرا

4. بو جنى

بو جنى بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    للأسف كانت ندى محتاجه للدعم منكم لكن القليل اللي كان متواجد
    ارجوا من المجلس القادم بأن يقوي العلاقة مع ندى لأن لها نظرة مستقبلية للنقابة

5. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    تستاهل ندى المسفر والله يعينا على انور البلهان وبلاوية وانشاللة تعدى هالمشكلة على خير وانشوفكم جميعا معانا فى النقابة وتكون للجميع وليسة لحزب معين ولا احد يديرها من الخارج اللهم امين يارب العالمين وشكرا اخوى بوجنى على المشاركة

6. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    نعم انقابه تحتاج الى تعديل و تغيير جذري في اعضاء المجلس الذين اثروا تهميش انفسهم عن النقابه و اعمالها و اكتفوا بالجري وراء مصالحهم الشخصيه... اخواني جميعا كل من يجد في نفسه القدره على افادة النقابه الجديده المفترضه الرجاء لاتبخلون علينا بشيئ من خبرتكم و مساعدتكم لانه في النهايه نحن جميعا في مركب واحد اما يصل الى بر الامان و هذا المرجح ان شاء الله و اما يطبع لو نحن تخاذلنا في المطالبه بما هو حق لنا.. التخاذل ليس من صالحنا و انا اؤكد لكم ان هنالك من الاعضاء الجدد من يود الاستفاده من خبرات من هم اقدم منهم... نريد كل من هم يسعون للارتفاع بمستوى النقابه للافضل لتكون ذات فعاليه للجميع.. و الله المستعان

7. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    مرحبا اخوي سالم انا نصيحتي لك انك تحاول الاتصال مع النقابيين القدامى في القطاع النفطي من امثال حسن فلاح وعلي مهدي وراجح حمود وغيرهم ماتسعفني الذاكره باسمائهم واخذ مشورتهم والتعاقد مع محامي مختص بالقضايا العماليه وترى يااخ سالم حنا مقبلين على خصخصه ونقابتكم بتكون تمثل شريحه عريضه من العاملين وراح تكون من اهم النقابات ومننسى الاخت ندى المسفر بما انها من المجلس التاسيسي للنقابه ومن اللي ساهموا في انشاء النقابه ياليت تلتقون معها ويكون فيه تبادل للمعلومات والقوانين والمطالبات المثاره حاليا وايام النقابه السابقه والاخت ندى على الاقل كانت تطلع بالجرايد وتصرح ووجها يشرح النفس على الاقل مو النقابي المخضرم اللي حتى اذا صرح صار ضد النقابه والعامل

8. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    انشالله سوف اخذ بالنصيحة ومشكور اخوى على النصيحة وكثر الله من امثالك ...

9. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    تسلم يا اخوي سالم وما سوينا شي بس انا متابع مواضعيكم ومثل ماقلت لك حنا مقبلين على الخصخصه ونقابتكم راح تكون تمثل شريحه كبيره والله يوفقكم ان شاء الله

مشاركة هذه الصفحة