وقاحة جريدة العار

الكاتب : bo-saleh | المشاهدات : 932 | الردود : 13 | ‏23 يونيو 2010
  1. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    في عددها الصادر كتبت جريدة العار تعديها على عائلة الجاسم هل يعقل ياخوان ان تطعن هذه الجريده في كل شريف ولم يوقفها احد ؟؟؟؟؟؟


    ياجماعه والله انه بلغ السيل الزبى ولابد من وقفه لصد هذه الجريده العار


    شنو ذنب عائلة الجاسم للتعدي عليهم


    متى تستفيقون ياشعب


    ملاحظه الحين يطلع لي واحد ويقول انت تضرب بالوحده الوطنيه تبا لك ولوحدتك الوطنيه الطائفيه


    [​IMG]
     

    الملفات المرفقة:

    • v2040279.jpg
      v2040279.jpg
      حجم الملف:
      16 ك. ب
      المشاهدات:
      88
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 يونيو 2010
  2. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    يا بو صالح هذي الجريده اسمها جريدة العهر اللي قالوا عنها الربع :)

    ولا تستغرب من هالاشكال ( الله لا يبلانا ) لان اللي قايمين عليها ناقصين تربية وتعليم

    والمصيبه كل هذا اللي يسوونه من اللي فيهم وما يسوون شي عند الكاتب الكبير محمد عبدالقادر الجاسم الله يفك عوقه

    خل اللي ينهق ينهق :)
     
  3. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    القانون صريح.. لا محاسبه على الفهم او الاستنتاجات..
    و لو كانت المحاسبه القانونيه على فهم النص و استنتاجه..
    لذهبنا جميعاً خلف الشمس يا عزيزي.. :)

    انا عن نفسي ما سكت.. و تجاهلت هذه الجريده و غيرها..
    و لي تواجد مستمر دعماً لحرية الفرد و التعبير..


    مجرد التجاهل و التسفيه لهذه الاوراق الرخيصه.. و عدم ابرازها.. ( كما فعلت )..
    هو من اجمل الطرق للتعامل مع هذه الاوراق الخضراء - الصفراء - الحمراء..


    اخيرا يا بو صالح.. ترى الوحده الوطنيه مالها اي علاقه بالموضوع..
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    هذا الضبعة ومن يقف وراءة ويبسط له الطريق للعب في الوحدة الوطنية وضرب الشرفاء..

    لا اقول الا كل اناء بما فيه ينضح ..

    وهذه تربية الشيطان الأكبر تهران لللعقارب المزروعة في الخليج العربي امثال كوهين وصاحب فاكس المشهور ..
     
  5. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    جريدة دون ويجب ايقافها وتعتبر وحل فتنة وفاقدة للمهنية وللمصداقية , والا ايرضى كاتب محترم ان يتخفى خلف اسم

    وهمي ويشتم العالم ؟ ان كان ليس برجل فلا يتعرض من هم اسمى منه مقاما واخلاقا .
     
  6. nash

    nash بـترولـي نشيط جدا

    236
    0
    0
    الحين الواحد ما يقدر يجزم انهم يقصدون الجاسم لكن بكل الاحوال هذا الكلام ما يصدر من شخص محترم و لا جريدة تحترم قرائها ؟!
     
  7. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    جريده ايرانيه باللغه العربيه

    وقريبا سوف يقومون بإصدار نسخه ثانيه باللغه الفارسيه

    ومحمد عبدالقادر .. في نظري وبنظر الجميع أنه اشرف وانقى من كاتب العباره ومن راعي جريده العار



    وعلى قوله المثل : كل ساقط وله لاقط ...

    الساقط : الجريده وراعيها
    اللاقط : كاتب العباره " المأجور "
     
  8. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    يالمنجنيقي يالخطير وينك من زمان ؟
    مبطي وانا ابي اعرف شنو يعني لاقط :)


     
  9. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36


    هلابك يامرحبا :)

    إذا عرفت معنى ساقط .. راح تعرف معنى لاقط :)
     
  10. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    الساقط .. الشي الساقط على الأرض

    واللاقط .. هو من يلتقط الشي الساقط

    وهي تقال في بعض المواقف .. مثل موضوع جريده العار


    وكاتبها لك بالفصحى بعد :D


    ترى أذن الفجر
    صلاه
    :)
     
  11. الكــنــج

    الكــنــج بـترولـي مميز

    566
    0
    0
    مشغل حقل
    الـكـويـت
    لاحول ولاقوة إلا بالله


    هاذي أسمها جريدة الفتنه


    وما أقووول ألا عسى الله يرحمنا برحمته
     
  12. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    اعوذ بالله من معتقدات الجاهليه اللي بدت ترجع !!!!!

    أسف عليك يا زمن
     
  13. إعلامي قديم

    إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

    195
    0
    0
    هذة الجريدة معروف صاحبها وهي مع الأسف مدعومة من شخصية معروفة وصاحبها حاربه الكاتب محمد الجاسم

    لذلك يفش غليله يجب أن نصد لهؤلاء الشذمه القليلون

    وصاحب هذه الجريدة هو نفسه صاحب قناة العداله وفنون وكثير من الشركات الكويتية وهو ما يعرف يتكلم عربي
     
  14. ضارى

    ضارى بـترولـي نشيط

    كلهم بالهوا سوا

    واحد يصف الآخر باليهودى والعماله

    فيرد عليه بالزبالة (أجلكم الله)

    نستهجن فقط إدخال عوائل المذكورين بالأمر

    سؤال بسيط يا جماعة

    أيهم تفضل أن يصفوك به زبالة (أجلكم الله ) أو يهودى ؟؟

    أما عن هذه الجريدة فيكفى مشاهدة الصفحة الأولى ليوم 17-5-2009 وهو يوم الإنتخابات لتعرفو معنى التقوقع والإصطفاف خلف الطائفية البغيضة

    والله المستعان
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة