تحذير النقابة لمدير التجارية .

الكاتب : بترولي حر | المشاهدات : 999 | الردود : 9 | ‏23 يونيو 2010
  1. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18

راجعت المكتب الرئيسي فوجدت تعميما موزع من النقابة مذيل بتوقيع رئيس النقابة السيد محمد مساعد وفيه

تحذير الي رئيس مجلس الادارة بخصوص تجاوزات مدير الدائرة التجارية بتطفيشه الكويتيين وتغيير المسميات

الوظيفية بالدائرة لتحويلها الي دائرة فنية بحتة ومحاربة كل اداري وكويتي , ولا اعلم ماذا حدث بعدها وهل هناك

استجابة من الادارة العليا بهذا الخصوص ام لا ؟ ونتمنى ان نرى تفعيلا اكبر لدور النقابة في حماية الموظفين

وشنكرهم على اجتهادهم ونشد على ايديهم ان يكونوا قلبا وقالبا مع حماية الموظفين وليس فرقعات اعلامية

فقط .

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كل الشكر لنقابتنا على هذه الوقفة الجادة
    ونتمنى منهم المتابعة
    وعدم التراخي في حقوق الموظفين

3. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

عاد التجاريه فيها لعب يشيب الراس

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله اتمنى انهم يلتفتون حق هالدائره الدايخه اللي الكل على ليلاه يغني تشوف فيها العجب العجاب ونرجو البحث والتحري عن امور كثيره

5. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    ومنهو مدير هالداائره

6. أم فالح

أم فالح بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    Princess
    Utopia
    مدير الدائرة التجارية السيد/ علي عبدالله

7. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    الدائرة التجارية وما ادراك ما الدائرة التجاريه

خلوني ساكت احسن لا اجيب العيد

بس خل ننطر ونشوف شيصير عليهم

8. أم فالح

أم فالح بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    Princess
    Utopia
    تنطرون شنو ؟
    في تغييرات ؟ و متى ؟

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    قلت لكم ماكو فايده من الحجي نبي تفعيل الموضوع مع الاثباتات ولا حقوقنا بتروح مع هالمدير ولا منشاف ولا مندري غير هالمصاروه والهنود حاطهم على يمناه الله يستر من اللي ياي بعد وانا اقولكم من الحين ما راح يصيرله شي غير انه يمكن يكلمونه ويسكتون نبي تفعييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وما نبي حجي

10. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يا جماعه انا بقولكم شي صار معاي وراح يمكن تستغربون او اضحكون واغلب الضن راح تضحكون السالفه اني بعد ما علقت على هذا الموضوع والبذات اي موضوع يخص التجاريه تأتيني من بعدها رساله لشخص مجهول الهويه وباعتقادي جبان لانه الظرف يكون مطبوع عليه الاسم والكتاب يكون مطبوع بكلام يخص اي تعليق اعلق عليه بالدائره التجاريه واستغرب انه ليش انا بالذات ما الشمس ما يغطيها المنخل وأنا اقول لمرسل الرسالتين وخافي ربج ما خافي ربج واتقى الله احنا نعرف الله قبلك او قبلج واذا لج الجرئه انج او انك توقعلي بالمره الجايه اسم المرسل يكون افضل بس جذيه راح اعتبر انك او انج جبانه وخايفه من كلام الحق وعلى فكره الهندي اللي تقولين عنه ترى اسمه غلط بالرساله دايما النعامه تغطي راسها بالرمل ومو انا اللي اخاف او اتهدد في بعض المراسلات التافهه ويا صاحب الرساله انت الحين عرفتني بس الباقي اني انا اعرفك وراح اعرفك وادري انك متابع كل مواضيعي عشان جذيه وجهت هالرساله لك او لج عشان يكون عندك الجرئه وتواجه ياللي تقولي اني ما اشتغل ومو محلله معاشي وانشالله اللي فيني يكون فيك عشان تعرف اشلون تداوم صح وسلملي على مديرك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة