طريقة توزيع السيارات الجديده (مهزله جديده)

الكاتب : باش دبلوم | المشاهدات : 2,110 | الردود : 10 | ‏22 يونيو 2010
  1. باش دبلوم

باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    16
    لاحظت التذمر الشديد من الاخوان فى طريقة التنظيم العشوائى فى توزيع السيارات على الموظفين وانعدام النظام فى قسم النقليات المسؤول عن تنظيم هذه العمليه واللا مبالاه الواضحه والفاضحه والمخجله من المسؤولين وبعض العاملين فى دائرة النقليات وسوء اخلاق المقاول المختص فى استلام سيارات العقد المنتهى والفوضى العارمه فإلى متى هذه الفوضى والمحسوبيه للى عنده واسطه يقعد فى المكتب مع استكانة شاى وخلال 5 دقائق سيارته جاهزه

ارجو من الجميع المشاركه والفضفضه لعل وعسى

2. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

للاسف انا اتعامل مع Transport Operation Team بشكل مباشر ويومي

وبصراحة كم هندي يديرون القسم باوامر من السوبر فايزر ومثل ما قلت كل واحد وواسطاته هناك

بصراحة غير متعاونين تماما مع باقي اقسام الشركة والدليل شوفوا السستم اللي حاطينه وبعدين تعرفون المشاكل اكثر واكثر

3. eng_q8

eng_q8 بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    المقاول صح انا معاك بهالنقطه
    لكن تقعد بالمكتب واسكانه جاي و5 دقايق مستلم فاسمحلي ياخوي اخالفك

انا من الناس اللي كنت موجود والله يعلم اني ماشفت اي شخص مشو ورقته قبل الغير اللي وصل الاول لمكتب النقليات خلص قبل
    وطول المده اللي كنت قاعد انطر فيها كان الاخ الكويتي ماعرف اسمه بصراحه يرتب الاوراق بالترتيب وماسبق احد .

4. KOCkwt

KOCkwt بـترولـي نشيط

106
    0
    0
    شلون الجزيرة

شلون الجزيرة

5. نافط

نافط بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    للأمانه هناك واحد اسمه بوفواز شكله مطوع ..قمه في التعامل والرقي

وهناك معاه واحد لحيته خفيفه ..نحيس ..جنه السيارات ملكه ومن حسابه ونفسيته خايسه

6. سعد11

سعد11 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    فوضى وما فيه تطوير ،

7. Q8GAS

Q8GAS بـترولـي مميز

514
    0
    16
  8. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    فى البدايه تحياتى للجميع

وبالنسبه للاخوان فى الترانسبورت ...فما اقول الا الله يعطيهم العافيه على كل مجهوداتهم وعلى حسن تعاملهم

بصراحه الله يعينهم فى فتره ايام مطلوب منهم يوزعون اكثر من 2000 سياره

هذا طبعا غير كل موظف يبى لون معين ..واللى يبى موديل ...واللى سيارته ما هى مسجله باسمه

يا اخوان طولوا بالكم عليه وانتوا ساعدوهم علشان يساعدونكم بشكل افضل

والله يعطيهم العافيه ....

9. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    السلام عليكم .. الصراحه ماكو تنظيم ..

1- واصل ايميل توزيع السيارات من درجه 15 وما دون يوم الاثنين اللي فات (شنو تتوقعون الوضع راح يكون)
    2- قبل سنتين نزلت جداول تبين كل موظف واليوم اللي المفروض يراجع فيه لاستلام المركبه (فيه تنظيم) لماذا لم يطبق .. السيستيم الجديد (انطر ليمن اندق عليك او اندزلك ايميل) طبعا عقب ما يخلصون الناس اللي بالنقطه اللي فوق.
    3- اثنين من الموظفين الاجانب (موووو كويتيين) استلمو سياراتهم ولمن رحت استلم قالولي انطر اندزلك ايميل .. قلت له في ناس اخذو نفس درجتي رد علي الموظف وقال ادري بس هم انطر دورك
    3- بالنسبه للموظف اللي يطلب لون سياره ... اتوقع الترانزبورت عندهم فكره واضحه وخبره كبيره عن الالوان اللي يفضلها الموظف .. شكو يايبين احمر (لون الموسم) ومعظم الالوان ذهبي واتوقع ابيض ماكو ..

عالعموم عساهم عالقوه والله يعطيهم العافيه وبس نبي شويه تنظيم لا اكثر ولا اقل

10. نافط

نافط بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    وما زال بوفواز قمه في الرقي ..وهناك واحد متبتب وعنده لحيه هم راقي

لكن باقي النحيس يتم نحيس

والادهى والامر ان السيستم ما يشغله الا الهندي اسمه دوريا او من هالقبيل

والسيارات كلها تلوع الجبد

11. الماجستيري

الماجستيري بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    أفضل وصف للطريقة اللي تم فيها توزيع السيارات على الدرجات 16 و 17 بالطريقة اللا تنظيمية العشوائية وتخبط و فوضى وتعطيل ومهزلة

التقيت بناس صار لهم 3 أيام يحاولون إختيار اللون المناسب وبالنهاية ما قدروا

ولو تعرف واحد من اللي يشتغلون في ال Transport Operations Team تاخذ اللون اللي تبيه وانت مرتاح

انا اضطريت اني آخذ اي لون لأني مو مستعد أجي يوم ثاني وأنطر 3 ساعات لأن الأخ نايم ومداوم متأخر ومنطّر الجماعة لما الساعة التاسعة وما استلموا سياراتهم إلا بعد ساعات من الإنتظار والتخبط

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة