جريدة عكاظ السعودية الحر 80 مؤوية

الكاتب : santafe | المشاهدات : 449 | الردود : 1 | ‏21 يونيو 2010
  1. santafe

    santafe بـترولـي مميز

    717
    3
    18
    وانا منهمك في كتابة المقالة تصريح الوكيل الكندري وعرضة على المنتدى قبل قليل جاني ايميل من احد الاصدقاء في دولة ما يفيد في هذا المقطع اعتقد مقتبس من صحيفة عكاظ السعودية بتاريخ 19/6/2010 بس في تعليق كان تحت الصحيفة عجبني وايد ونفس الوقت عيوني شوي دمعت والي كتب هذا التعليق هو طبعا شخص من العامة الرجاء قراءة التعليق .

    مقالة الصحيفة المنقولة :

    ونسبت لـ «عكاظ» رئيس قسم الطقس في مرصد المرزم الفلكي د. خالد الجمعان، ان درجات الحرارة يوم الاثنين المقبل ستكون على الحرات ذات الصخور البركانية أعلى مما هي عليه في تضاريس المسطحات البيضاء من اليابسة كالرملية والجبلية، ويتوقع ان تصل في البراري تحت الشمس الى 80 درجة مئوية.



    التعليق كما ورد بالحرف الواحد من ذلك الشخص :

    الأخ يقول خايف على الحيوانات الابل والغنم ومو خايف على الرعيان المساكين اللي ساكنين في الصحراء مع الحيوانات ، درجات الحراره المرتفعه ما يا كلها الا المساكين اللي يشتغلون في الشارع العمال وغيرهم ،يعني منو يبي ياكلهامدير الاداره ولا وزير ولا موظف من ورا مكتب ؟ الله يخلي المكيفات والكهربا ما فيهاانقطاع.




    وانا اقول للاصحاب القرار اتقوا الله فيكم وفي المساكين الي في اجهزة الحفر الي اشعة الشمس مباشرة على اجسادهم وابي لجنة تكون من وزارة الشؤون قسم التفتيش في مدينة الاحمدي بدل ما قاعدين على مكاتبهم وبالبرد يطلعون شوي نصف ساعة زيارة مفاجئة على هذه الاجهزة وشوفوا بعينكم .
     
    أعجب بهذه المشاركة Yes
  2. yousef dashte

    yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة