اعظم شركة واضعف نقابة

الكاتب : الزعل ممنوع | المشاهدات : 1,325 | الردود : 14 | ‏20 يونيو 2010
  1. الزعل ممنوع

الزعل ممنوع بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    احنا في شركة نفط الكويت نعتبر في احسن شركات القطاع الحكومي لكن للاسف الشديد انه عندنا نقابة من اظعف نقابات الكويت

نقابة الواسطات والمحسوبية

نقابة ربعنا وربعهم ليش ساكتين عنهم يا ما وظفين ليش ما نقوم كلنا ونوقف امامهم وانقولهم بس كفايا تركوا العمل لغيركم اذا انتم عاجزين عنه

لازم نطرح الثقة فيهم

مو حرام اللي قاعد يصير بالعمال وهم ولا هناك

2. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

أتمنى كلام محدد مو بالطريقه هذي عام

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    كلام العامري صحيح تكلم قول والله في واحد اثنين ثلاث
    اما خطبة جمال عبدالناصر الي قلتها ماتنفع

4. الزعل ممنوع

6
    0
    0
    شتبون اكثر من اللي قاعد يصير

وين التميز اللي وعدونا فيه

* العدالة في البونص اللي توزع واتحدا اذا فيه احد من اعضاء النقابة ما خذا بونص

* بياناتهم ما عمرهم تكلموا عن المنقوص من الكادر

كورسات ماكو ادارة الشركة ما قامت تودي كورسات لانهم عرفوا انه النقابة ما راح تتحرك للعمال

تبون بعد ولا كافي جذيه

5. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    وين التميز اللي وعدونا فيه
    علاوة التمييز للعاملين في فرق الإنتاج

مراسلات النقابة :

علاوة التمييز للعاملين في فرق الإنتاج
    مقترحات لعلاوة التميز للإنتاج
    شراء إجازات جميع عمال الإنتاج
    شراء إجازات المدربين
    ردود إدارة الشركة

تم الاتفاق المبدئي على رفع قيمة بدل طبيعة العمل للعاملين في الانتاج الى 350 دينار على ان يتم صرف مبلغ 2400 دينار كبونص سنوي الى حين اقرار العلاوة من قبل مجلس الخدمة المدنية، وسيتم الاجتماع مع ادارة الشركة في نوفمبر 2009 للصياغه النهائية.
    تم الموافقة على شراء اجازات العاملين في الانتاج لسنة 2007-و (31) يوم من 2008.
    تم الموافقة على شراء اجازات المدربين
    .

هاذا من موقع النقابه :http://kocunion.net/news2.php
    يعني الموضوع خلص من النقابة وخلص من الشركه الموضوع عند مجلس الخدمه المدينة لان اي زياده ومن هالسوالف لازم تمر على الخدمه المدينة

* العدالة في البونص اللي توزع واتحدا اذا فيه احد من اعضاء النقابة ما خذا بونص
    اول شي مو النقابه الي توزع البونص
    ثاني شي في موضوع اسمه رد على الاخ زياد اقرى الموضوع وشوف اخر رد لزياد شوف شنو كاتب وشوف التفاعل النقابي
    خو النقابة ماتدري منو الي خذا البونص ومنو ماخذا حسيت انك مظلوم روح واشتك وشوف تفاعلهم
    وسالفة اتحدى نصيحه لاتحط بذمتك وروح اسألهم واحد واحد وشوف شنو يقولون لك

* بياناتهم ما عمرهم تكلموا عن المنقوص من الكادر

استكمال المطالبة بتطبيق القرار (27/2006) والخاص بتطبيق الكوادر الفنية في القطاع النفطي عن طريق القضاء (سبق رفع دعوى قضائية في 2009).

مراسلات النقابة :

طلب تشكيل لجنة تحقيق برلمانية
    طلب إلى وزير النفط ووزير الإعلام : تطبيق قرار مجلس الخدمة المدنية (27/2006)
    كشوفات تواقيع المهندسين بمطالبة النقابة بتبني كادر المهندسين في القطاع النفطي
    ردود إدارة الشركة

هم من موقع النقابة :http://www.kocunion.net/prog_motalbat2010.php

كورسات ماكو ادارة الشركة ما قامت تودي كورسات لانهم عرفوا انه النقابة ما راح تتحرك للعمال

غريبة اول مره اسمعها انا اشوف الناس تروح كورسات بس مو مشكله اذا انت ماخذيت دورة وطوفو دورك امش انا مستعد اروح وياك النقابة وتكلم وياهم بالموضوع

تبون بعد ولا كافي جذيه
    لانبي بعد كمل

6. الزعل ممنوع

6
    0
    0
    من يشهد للعروسة

نبي خطوات عملية مو بس حجي وكتاب يطبعه الطباع

وين تهديداتهم بالاضراب والمفاوضات والخطوات العملية احنا كل اللي نسمعه حجي

7. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انا شكو لاني عضو نقابة ولا اخوي عضو نقابة ولا ولد عمي انا مجرد شخص يدور الحق
    وانت كنت تقول ماتكلمو على الموضوع كلش ويوم عطيتك كتبهم وشغلهم تقولي نبي خطوات عمليه
    شلون تبي النقابه تهدد بأضراب واعضاء الجمعيه العموميه ما يحضرون !!!!!!

8. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    حتا في مطالباتهم ماكو عداله ... بس طالبون حق الانتاج .. وين الصيانه ووين الفلولاين ووين الناس اللي بالفيلدز.. وين الناس الباجيه..صراحه انا بديت احسد اللي بالانتاج.... صدقوني ما راح يوافقون للانتاج باي شي .. اللا بالشي البسيط وهذا كلله تمهيد للانتخابات اليايه لانهم اكثر عدد ... يا نقابه نبي اكشن نبي نسمع صوت ترا مللينا من الاوراق اللي يطبعها الطباع ووقت الجمعيه العموميه ترا احنا طالبنا وهذا صوره الكتاب :)

9. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    كل كلامك ما عجبني فيه إلا من يشهد للعروسه

10. الزعل ممنوع

6
    0
    0
    الظاهر حاط عينك على العروسة بس شكلك جبان ما تقدر تسويها

هذا عيبكم يا انصار النقابة مالكم الا الطنازة على الناس

اللي يكتب اللي بخاطره ويفظحكم تتمسخرون عليه

واللي يكتب معاكم يا زينكم معاه

انا متابع من قبل وشايف كل اللي يقولون اي شيء ضد النقابة على طول تهاجمونهم

لغاية ما اختفو وماقامو يكتبون

وخلك مع العروسة ابركلك

11. كويتى 43

كويتى 43 بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    اخوى ((الزعل ممنوع ))لى تعليق بصيط على العنوان (( عندنا نقابة ظعيفة )) النقابة ليست ظعيفة الظعف يقع فى الاشخاص فقط -- اعتقد كلامى واضح وارجو ان تقبل راى بكل رحابة صدر -- تقبل تحياتى اخوى ممنوع الزعل ملحوظة : الى بعض الاخوة اللى فى النازلة والصاعدة يدافعون عن القائمة الحالية = الذى نود لهم كل ود واحترام--هناك مثل يقول-- لا تمدح شخص قد تحتاج ان تنتقدة فى يومن ما والعكس صحيح )) واللة من وراء القصد

12. دسمان79

دسمان79 بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    نعم النقابه فاشله فاشله فاشله بكل ما تعني الكلمه والله اني كنت متفائل خير بس العكس صحيح.
    ثاني شيء ( الاخ المذن ) نبي شيء واحد فادونا فيه حكي بحكي وين وعدهم قبل الانتخابات اذا ما نزل التميز حق الانتاج لا تعطونا اصواتكم سلملي على فالح لافي والشباب الحلوين....
    ثالث شيء النقابه خلاص الحين ماعاد يشوفون العمال شيء لان اصابهم مرض خطير وهو ( جنــــــــــون العضمه ) عقب النتائج الاخيره.
    رابع شيء النقابه اشتغلت على الاقسام الصغيره بالشركه وحطتهم بالجيب والباقي طــــــــــــاف ..
    واللــــــــــــه واللـــــــــــــــه انا شخصيا مكلم الاخ جاسم الناصر نفســه براس خشمه وعلى باله وزير الله كريم يا جاسم ظبطت نفسك وخليت العمال تلقاها عند ربك يا حلو ....

13. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0

السلام عليكم

قلنا مراراً وتكراراً أن تمييز الإنتاج لن يتم بالطريقة هذه أبداً وهي الطريقة المادية قلت وسئلة ولم يرد أحد على جوابي وأعيد السؤال مره أخرى

تحت أي بند سوف تصرف المبالغ هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأنسنتف له شروط ونسب ومعايير ( يعني فيه قانون صرف)
    سبوت بونص هم من المستحيل صرف مبالغ بالكم هذا تحت مسمى سبوت بونص.

الطريقة الوحيده لتعويض موظفين الإنتاج هي زيادة عدد الموظفين فقط أما غيره تعتبر دعاية إنتخابية لا أكثر ولا أقل ... مع أحترامي لأعضاء النقابة جميعاً وكلهم إخوان لنا .

لكن حدث العاقل بما يعقل

14. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    وليش ما احط عيني عليها
    ومسألة جبان أو لا مو محتاج شهادتك بمرجلتي وأرتق بمستوى الطرح عشان ما أنزل لمستوى طرحك
    أنا أتكلم عن نفسي أطنز على اللي كلامه من غير دليل وقصده تشويه وتجريح ولو كنتمتابع المنتدى بتلقى كل كلامك رد عليه من قبل
    واللي أختفوا وما قاموا يكتبون لأن ما عندهم حجه ودليل على كلامهم وبعد ما أنكشفوا فيه من غير نكه وفيه من ينطر الأنتخابات الجايه ويكتب
    عندك شي مقر النقابه تدله وأميلهم موجود وموقعهم موجود
    بس تكتب من ورى الشاشه محد درى عن كتابتك

يا عزيزي لما يكون الشخص على حق وماشي بمساره الصحيح أأيده بس من يختلف نمطه وأسلوبه أنتقده وأوضح أخطائه لأنه ما وصل هالمكان عشان يورث فيه وصل لمطالب العمال
    وإذا عندك أنتقاد لأشخاصهم من الأفضل تقوله بوجهم بدال لا تكتب عنهم إنهم ضعاف
    وياريت قبل لا تشارك تدقق على الأخطاء الأملائيه

يوصل سلامك :)

15. كويتى 43

كويتى 43 بـترولـي نشيط

63
    0
    0

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. helpdesk
    الردود: