نصيحه للجميع .. ارجو الدخول

الكاتب : rig | المشاهدات : 806 | الردود : 7 | ‏19 يونيو 2010
  1. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0

السلام عليكم
    اخواني بصراحه بقلبي حجي ودي اقوله من زمان عن نقابتنا

اولا والله يشهد علي كلامي اني ما اعرف ولا احد بالنقابة لا من بعيد ولا قريب

بس اشوف في اشخاص تنتقدهم وحاطين دوبهم ودوب هالنقابة بشكل مو طبيعي وعلي كل صغيره وكبيره

فياريت نتعاون كلنا ونكون ايد وحده ابرك من الهواش والحجي الي لا يودي ولا ييب ... علشان تنحل مشاكلنا

بعد مساكين اهم شبيدهم يسوون ... بشر حالهم من حالنا

وانا وللامانه صحيح انه عندي مشاكل مع دوامي بس الغلط مني ساكت وما شكيت عند النقابه انطر واحد يروح يشكي مكاني ...ومساكين عسي ما قلت عندي مشكله او الوضع ما يسر الا شفت ارقام قاعد تيني بالخاص وبالعام يطلبون مساعدتي

خلاصة الكلام نحط ايدنا بيد بعض ونتوكل علي الله والي اعرفه نقابتنا توها يديده فخلوها تثبت روحها عدل بالبداية ولاحقين علي النجره خنحل مشاكلنا

وكلمتي الاخيره للنقابه ( سيرو ونحن من ورائكم )

وفي الختام تقبلو فائق التقدير والاحترام

2. diners

diners بـترولـي نشيط جدا

يعطيك العافية على الكلام الطيب

اخوي اعضاء النقابة بأيدهم ادوات قانونية يستخدمونها لرفع الظلم عن العامل. ف اكيد يقدرون يسوون اشياء كثيرة لمصلحة العمال

شكرا لك

3. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    للاسف هذا هو الكلام المفيد النقابة هى الحل القانونى ولاكن احنااكنقابة ماعندنا رئيس وهو منحاش من النقابة وهو الممثل الوحيد للنقابة ولاكن لما صدناة وصدنا اخطائة اختفى وماالومة فوهو عمرة فوق الخمسين ومتقاعد ولاكن مو قادر يستقيل والسبب هو امر سياسى والمشكلة انة يسجل الناس فى مقر شركتة فى شركة الخرافى فى وسط البر فى شمال الاحمدى وماينفعهم وانا وقفت وياة لما كانت النقابة ضعيفة وسوينا انتخابات وكان هدفنا مساعدة الناس اللى فى الشركات بس الظاهر نيتة تغيرة وقام يشتغل بروحة والحمدالله انة بين نيتة وحنا باول الطريج ........
    على العموم النقابة للجميع وحنا موجودين فى جمعية المهندسين والله يحيكم فى اى وقت والنقابة للجميع وليسة لانور البلهان ولا سالم العجمى فهى موجودة لخدمة العاملين فى القطاع النفطى الخاص ويشرفنا مشاركة الجميع وشكرا

4. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    حياك الله اخوي منور

وكلامك مضبوط 100%

مشكور علي الرد الطيب

5. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0

حياك الله اخوي الفاضل سالم

بصراحه انا توني اعرف عن هالموضوع

وانا وباجي زملائي العاملين بالقطاع النفطي الخاص نقولك احنا معاك وانا مستعد ايمعلك العدد الي تبيه من العاملين بالقطاع النفطي الخاص ومستعدين نسوي الي تبونه لو اكو طريقة مثلا نغير فيها رئيس النقابه او نعيد الترشيح بالنقابه
    اذا تبون نحاجي احد مسؤل عن النقابه او عضو او غيره احنا معاك بس عطني الطريقة وكلنا معاك واكيد كثير من اعضاء المنتدي معانا

يزاك الله الف خير علي تعاونك وتجاوبك السريع علي كل استفساراتنا

6. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

المشكله انه العموووم يبي مشكلته تنحل وتخلص بدقيقه هذا اذا مو بثانيه وانا اولهم ! :)

وكلام اخونا // rig عدل و1000% بعد وصدقوني انه لو كلنا نوقف مع بعض راح تنحل كل مشاكلنا انشاالله ,,

قال تعالى " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان " صدق الله العظيم

وتعاونو يالنقابه مع بعض وخلوكم على قلب واحد واللي يغلط فيكم صححو غلطته لاتذمون فيه ومحد معصوم عن

الغلط واهم شي (( النيه )) الصافيه علشان الله يسهل امورنا ,, والله يوفقكم ويعطكم الف عافيه انشاالله .

7. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    لا لا تشيل هم مدام ربك سبحانه موجود وثانيا ابو عبدالهادي وجميع الاخوان الي بنقابة بيوقفون معاك محد راح يقصر وانا اولهم قلبا وقالبا مع النقابة

8. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    الاخوان بالنقابه بصراحه مو مقصرين انا شخصيا تواجدت في النقابه و الصدمه ان خلال هالفتره ولا حتى مره واحده صادفت من يسمي نفسه رئيس للنقابه.. المستغرب انه مازال و على الرغم من ان الاعضاء المتواجدين يوميا بالمقر الرسمي للنقابه ليس لديهم صفة رسميه لمخاطبة الشركات الا انهم مازال دورهم فعال في محاولة حل مشاكل العاملين بالقطاع الخاص.. ما زال هناك الكثير من الموظفين و الذين يتوافدون على مقر النقابه لطرح مشاكلهم و انا واحد من الناس.. مع الاسف الشخثص الذي يمتلك كل الادوات القانونيه لحل مشكلة هؤلاء الموظفين و يتصدى للشركات المخالفه شايل نفسه و متخفي و يعمل خلسة وراء الكواليس للاضرار بمن هم يعملون بضمير حي لاجل مصلحة التنقابه و الموظفين العاملين بالقطاع النفطي الخاص و الادهى و الامر انهم لم يتراجعوا عن مساعدة احد حتى و ان كانو غير مسجلين كاعضاء بالنقابه.. الله سبحانه عرفناه بالعقل و نحن نستطيع ادراك و تمييز ماهو حق و ماهو باطل.... النقابه بحاجة لدعمكم اكثر من اي وقت مضى حتى اذا استقامت حينها ستنجز الكثير دون جهد يذكر.. فقط هي البدايه اللي راح تتعبون معانا و فعلا محتاجين وقفة كل شخص فيكم لاجلكم انتم .. و الله يقدم اللي فيه الخير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة