بروتين الجلوتاثيون رافع للمناعة ومبيض للبشرة

الكاتب : ام خالد_77 | المشاهدات : 1,449 | الردود : 3 | ‏18 يونيو 2010
  1. ام خالد_77

    ام خالد_77 بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0


    تعليق أ0د جابر القحطاني حول مادة الجلوتاثيون ( مضاد للأكسده )




    الجلوتاثيون هو بروتين يتم انتاجه في الكبد من ثلاثة أحماض أمينية هي الجلايسين وحمض الجلوتاميك والسيستين وهو مضاد قوي للأكسدة حيث يثبط تكوُّن الذرات الحرة ويحمي الخلايا من الإصابة بالتلف بسببها.. وهو يساعد على حماية الجسم من الآثار المدمرة لتدخين السجائر والتعرض للاشعاع، والعلاج الكيميائي للسرطان، والسموم وهو مضاد قوي لسموم المعادن الثقيلة والعقاقير ويساعد كثيراً في في علاج أمراض الكبد والدم ورفع مناعة الجسم..
    يحمي الجلوتاثيون الجسم بوسائل عدة فهو يقوم بمعادلة جزيئات الأكسجين قبل أن تتمكن من الإضرار بالخلايا.. وهو يتعاون مع السيلينيوم في صنع انزيم يسمى الجلوتاثيون ببروكسيداز الذي يقوم بمعادلة بيروكسيد الهيدروجين.. وهو يشكل أيضاً مكوناً لانزيم آخر مضاد للأكسدة هو الجلوتاثيون - اس - ترانسفيراز وهو انزيم واسع الطيف مزيل لسموم الكبد.

    ولا يحمي الجلوتاثيون الخلايا المفردة فقط ولكنه كذلك يحمي أنسجة الشرايين والمخ والقلب وخلايا جهاز المناعة والكليتين وعدستي العينين والكبد والرئتين والجلد من التدمير بسبب الأكسدة.. وهو ما يلعب دوراً هاماً في الوقاية من السرطان وخاصة سرطان الكبد.. وقد يكون له تأثير مضاد للشيخوخة وزياذة استخدامة يؤدي الي اعاقة عمل هرمون الميلامين (( صبغة البشرة )) ممايؤدي الي تفتيح لون البشرة اعطائها نظارة ...

    يعد الجلوتاثيون من أقوى مضادات الأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء.

    ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء وحمايةخلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتين والقناة المعوية.

    ويمكن تناول الجلوتاثيون في شكل مكمل غذائي ..



    وانا اليوم يبتلكم حبوب الجلوتاثيون وفيتامين سي الامريكية بقوة 750 مل للحبة والعلبة تحتوي على 100 حبة .. ويتناول على مدى كورس كامل لمدة 3 اشهر او اكثر سعر المنتج 25 دك للعلبة الواحدة ..حتى الوصول للنتيجة المرجوة ويتم اخذ حبتين يوميا ..وليس لها اي اضرار جانبية كما انها تم فحصها بوزارة الصحة وهي امنة مئة بالمئة ...

    [​IMG]



    الطلب للجادين فقط .. يتم طلب المنتج من امريكا مباشرة ويتم الاستلام خلال 10 ايام عن طريق دفع نصف قيمة المنتج عند الطلب والباقي عند استلام المنتج..
     
  2. ام خالد_77

    ام خالد_77 بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
  3. ام خالد_77

    ام خالد_77 بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    للرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
     
  4. ام خالد_77

    ام خالد_77 بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    للرفــــــــــــــــــــــــــــــــع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة