ردا على موضوع قرار جريء لدائرة الغاز

الكاتب : الكويت وبس | المشاهدات : 1,361 | الردود : 13 | ‏18 يونيو 2010
  1. الكويت وبس

الكويت وبس بـترولـي نشيط جدا

231
    0
    0
    ردا على موضوع الاخ زياد بخصوص الشكر المقدم منه للادارة الموقرة بعمليات الغاز لتقديمهم الية جديدة لتوزيع الانسينتيف على من يستحقونه حيث انهم قاموا بوضع برنامج جميل للغايه ويستحق الشكر في حال تم تطبيقة وهذا هو الاهم و ما وصلنا من بعض الموظفين الحاصلين على تقدير الامتياز (اوت ستاندينغ) لم يحصلوا على المكافأة بالمقابل حصل عليها بعض ممن تقديرهم جيد جدا متوسط وعليهم بألف عافية ولكن النقطه المهمه اين تطبيق هذا القانون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالتالي في حال تأكد صحة هذا الخبر يلزم على الاخوان طرح موضوع لسحب الشكر لعدم تطبيق النظام وشكرا

2. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اووو بلشت الواسطات
    انا ما اشوف المشكله بالنسينتيف انا اشوف الواسطات بالتقارير اهي الي ذبحتنا يعني لو تدقق تشوف انه وايد ناس مايستحقون تقاديرهم

3. الكويت وبس

231
    0
    0
    يالغالي انا معاك 100% بس موضوعي واضح انا اتكلم عن اقرار الدائرة قانون وما طبقته أول ظهور لها وهذه مصيبة يعني لو نقول بعد سنتين ولا 3 ولقوا انه مو من صالحهم نقول ميخالف بس عدم تطبيقه بوقت اقراره هني المصيبة واتمنى تكون وصلت المعلومة بالشكل الصحيح

4. _Eng_

_Eng_ بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    نعم كلامك صحيح يالغالي .. أنا تفاجاءت باللي صار والسالفه اتوقع انها مطبوخه علشان تخف عليهم الواسطات

وشكرا

5. الكويت وبس

231
    0
    0
    بمناسبة هالموضوع ارجوا ممن لديه خبرة قانونية هل يحق للموظف الحاصل على تقرير امتياز المطالبة بحقه بالانسينتيف ؟؟؟

يعني قانونيا

الامتياز يستحق اجباريا الانسينتيف مع العلم انه هناك موظفين بتقدير جيد جدا وحصلوا على الانسينتيف

وشكرا مقدما

6. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    اللي اعرفه اللي ماخذ امتياز اسمه ينرفع بدون لايتكلم
    بس قانونية هالشي صراحه مامر علي لان الامتياز العاده ياخذ مامرت علي حاله ان ينحرم

7. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

شكرا لك اخوي على طرح الموضوع

طبعا ما يختلف معاك عاقل انه اذا الامتياز ما اخذ فهي مصيبة وهذا امر ما نجامل فيه واذا ثبت صحة كلامك فكلنا مع توجيه رسالة شديدة اللهجة نوقع عليها جميعا ونبعثها للنقابة او اي جهة ترغب فيها

وطبعا اخوي انوه على نقطة انا امتدحت وشكرتهم على الالية حين تم اعلانها اما سوء التطبيق او عدم الالتزام بما صرحوا فيه فلا شك نتبرأ منه

8. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    بس غريبة ليش يقولون هالكلام واخر شي مايطبقونه
    عطنا اسامي الاشخاص الي بالغاز ماخذين اوت ستاندق وماخذو انسينف ماعليك امر

9. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    نعم يحق له الشكوى قانونياً حيث أن من يأخذ أمتياز يرفع أسمه للأنسنتف تلقائياً وهذا ماتم تطبيقه في عمليات الأنتاج لكن مع الأسف القوانين في عمليات الغاز دائماً مخالفه ......

والدليل أيضاً الدورات الخارجية في جميع الدوائر نزلت الأسامي إلا عمليات الغاز لين ألحين نايمين عليهم ....

يقول المثل ( من أمن العقوبه أساء الأدب) وانا اقول إدارة الغاز أمنت من شكاوي الموظفين عليها وصالت وجالت بتطبيق القوانين على كيفها.

10. Q8GAS

Q8GAS بـترولـي مميز

514
    0
    16
    زين في سؤال يطرح نفسه :

الي ماخذ انسنتف العام او ماخذه العام وقبل العام (يعني مرتين)
    هل يستحق ان ياخذ السنتف هذه السنه حتى ولو ماخذ اوت ستاندق او فري قود بلس ؟؟؟؟؟

11. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    الاخ الفاضل عبدالله فدغوش

بسم الله الرحمن الرحيم

تفاعل مع الموضوع ومن منطلق الالتزام الادبي في الموضوع

تم اتصال بيني وبين الاخ الفاضل عبدالله فدغوش عضو مجلس نقابة نفط الكويت وبمبادرة كريمة منه

تعهد ان يتابع الموضوع غدا وسوف يوجه خطاب رسمي للاستفسار عن الالية وعن السلبيات في التطبيق وسوف يقابل مدير الدائرة لمتابعة الموضوع في موعد يحدد لاحقا

وانه هو واخوانه اعضاء النقابة لن يتهاونوا ابدا في مصلحة العمال واحب ان انوه ان الاخ الفاضل هو من بادر بالاتصال من حرصه على الموضوع

واستأذنته ان اعلن هذا في المنتدى فوافق مشكورا

12. KOCE

KOCE بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    اي نعم اللي اعرفه ان كل سنه يقدر ياخذ الانسنتيف حسب التيم ليدر او المنيجر :)

13. بو علي

بو علي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    ما عرفنا ووين الصج الحيين؟؟

السلاام عليكم بغييت اسئل الحيين القرار الجريئ اللي اتخذته ادارة الغاز اللي ماخذ امتياز او جيد جداً مرتفع ياخذ انستف تلقائياَ وما تطبق هذا ؟؟
    وثاني شيي اذا طلعتوو قرار يا تفذوونه او لا طلعوونة وتمنون على الناس وآخر شي ما تنفذوونه واللي طلع القرار خل يرد علييينا لييش ما تطبق القرار ؟؟

14. حداق

حداق بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    تعودنا الكذب من الاداره
    مو شي غريب عليها (الا من رحم الله)

طولو بالكم يالربع

ماطار طير وارتفع الا وكما طار وقع وقع وقع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة