ممكن احد من قسم IT بالشركه يدش او ملوت contract

الكاتب : Q825 | المشاهدات : 953 | الردود : 15 | ‏2 ديسمبر 2007
  1. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    السلام...

مبروكين عالمنتدى

لو سمحتم ياجماعه عندي جم سؤال واتمنى اتفيدوني

انا اشتغل بالحكومه جامعي تخصصي علوم كمبيوتر computer science

ياني عرض من شركه عندها عقد من koc خمس سنين لنا شركه شارطين عليهم يوظفون كويتيين تخصصهم علوم كمبيوتر جامعيين على نظام ERP الخاص ب koc باستخدام oracle.

انا رحت شركه وسوولي مقابله شخصيه وقعدو يمدحولي الشغله ويحاولون يحببون اني ادش وسوي معاهم العقد بس اسمع ناس ينصحوني اني مادش لني راح انكرف وشغل تعب وقالولي انا بيعطوني دورات انا قلت شي زين لو عطوني دورات بس يقولون بس كلام جذي بحلون الشغله بعيني ويقصون علي.

وقالولي انا طردتي من العقد بايد koc هل بغيت اعرف هل مسئولين koc الي بقسم الكمبيوتر زينين ولا لا لنا اهما الي بكونون مسئولين عني وقالولي انا لو شافوني زين وبعد مرور مده من العقد في مجال ياخذوني اتوظف بالشركه هل صحيح انا هالشي عادي يصير بهالنوعيه من العقود ولا لا.

هل تنصحوني اني ادش ووقع العقد بصراحه الي محببني بالعقد انا يفرق عن معاشي ب260 دينار وغير اوفر تايم ويم البيت بس ماناخذ نفس مميزاتكم.

اتمنى ماتبخلون علي بنصايحكم.

وشكرا لكم.....

2. BO_SHROOQ

BO_SHROOQ بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    موجه
    sun of operation
    ما عليك من القيل والقال يالغالي

اذا بتسمع كلام فلان وعلان ما اشتغلت

توكل على الله انتوا شباب وكلكم همه وقوة عسى الله يعينكم ويقويكم

3. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    انا حمدالله متوظف بالحكومه بس حبيت احد يقولي رايه عنده خبره بهالعقود ويعرق قسم الكمبيوتر مال الشركه وبالذات قسم مال الاوراكل.

4. فيصل الكندري

فيصل الكندري نـقـابـة نـفـط الـكـويـت أعضاء الشرف

386
    0
    0
    مهندس مشاريع
    شركة نفط الكويت
    الخبرة حلوه .. وانت بكيفك

اسال الريال اللى قتلك عنه لا تستحي :)

5. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اكيد الخبره حلوه ..... بس بغيت اعرف هل احد يعرف شي عن قسم It زين مو زين هل صج في مجال ياخذوني كخبره وهل لو خذوني ياخذوني اصير موظف مثل اي موظف بالشركة او يسوون عقد مثل عقود اجانب لو خذوني خبره.

وهل هناك ظلم وتعب ومثل هالسوالف يعني...

6. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    انشااالله يالكندري شكلي بدق على الي قتلي عنه شكله محد يعرف مني بالمنتدى عن قسم كمبيوتر

7. برميل نفط

برميل نفط بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    هلا والله بالحبيب معاك واحد من شباب الكمبيوتر أولا يا أخي العزيز أنا من جماعة الأوبريشن وأداوم شفت والحمدلله مرتاح وسعيد من أننا مظلومين بالقسم أقل ناس درجات ولكن مطالباتنا موجوده والله كريم بالنسبه لدائرتنا زينه والناس بالأقسام الثانيه ماشين تمام ومرتاحين أعتقد ومسؤولينا محترمين وجيدين ومديرنا ممتاز ومحترم لأبعد الحدود هشام النوري مع إنه ظالمنا الله يسامحه وأنت تقول وظيفتك بدائرتنا مع مقاول فيها زياده حلوه..... شوف .... داوم وأنا أخوك وتعلم وإستفيد ويمكن فيه شغل زياده أشوف الشباب ما شاء الله عليهم شغالين والتعب منسي على قولتهم وأنا أعرف واحد كان يشتغل مع مقال وتوظف بقسما على حد علمي شلون ؟!!! إنت أخبر لا حبتك عيني ما ظامك الدهر كل شئ يصير إنت بالكويت والله يوفق الجميع
    هذي شهادتي بكل أمانه ...... وسلامتك وبالتوفيق

8. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    ونعم فيك ماتدري شي عن ملوت قسم اوراكل

9. برميل نفط

27
    0
    0
    حياك الله

يا أخي العزيز عطني إسم الشركة اللي ماخذه العقد مع ال koc وانا راح أسأل لك عنها وو ضعها وبالنسبه لجماعة الأوراكل عندنا هم بعد بشوف منو فيها ,,,, وفاااااااالك طيب ,,,,,,,, *_- إن شاء الله وسامحنا على التأخير بالرد يا خوووك

10. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    الشركة اسمها الشركه العربيه لخدمات الكمبيوتر اختصارها Aims .....مشكور يالغالي يريت والله تسألي عنها وسامحنا عالازعاج

11. برميل نفط

27
    0
    0
    هلا والله توني سألت مسؤولي وقالي إسمها قبل لا أقرأ ردك صح إهي aims يقول الربع متعاونين وصحيح إذا شغلك زين يقدرون يثبتونك بإذن الله ..... والله يوفقك وراح أسالك الأشخاص المعنيين شخصيا وأبشر بالخير وأنا أخوك والله يوفقك ويرزقك الحلال يا رب

12. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اي والله لو قدرت تسألي احد من ملوت contract من ملوت الشركه الي بتعاقد معاها مشتغلين عندكم اسألهم شلون الوضع عندهم ينصحون فيه في تعب ولا لا.

وهل يدخلونهم على طول الشغل ولا يعطونهم دورات تدريبيه ولو قدرت حاول اتعرف شنو اسامي دورات الي ياخذونهم.

ماعليه بتعبك وياي :)

13. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    ها اخوي برميل نفط ماصار شي وياك...اخاف نسيت موضوعي:)

14. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    شكلك نسيتني المهم مشكور ويعطيك العافيه

15. fqallaf

fqallaf بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    Snr. Computer Operator
    Kuwait

honestly speaking dear brother, I have no idea about the recruiting process nor about those kinda administrative procedures, however, my advice to you is to pay IT Group a visit and see how things are

wO in sha'a Allah you'll be able to have a clearer decision on what to go for

all the best

16. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    يعني شتفول تنصحني اروح ولا لا وماتعرف مسئولين الي بحطونهم علي وهل زينين ولا لا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة