كارثة جديدة ..غرفة الفقارى

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 719 | الردود : 5 | ‏17 يونيو 2010
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اعزيكم ياشباب واعزي نفسي قبلكم..

    وهذا قيض من فيض او كما نقول نقطة في بحر التهاون من رئيس حكومة القوقاز والوزير بو غترة متروسة نشا ..

    لم ارغب بالمشاركة التالية الا بعد تم التاكد باليقين الكامل الذي يقطع الشك..

    ياجماعة غرفة الفقارة والعشيش اللي تخبرونها..

    مادفعت الكهرباء اللي عليها من الغزو لغاية هذا اليوم..

    يابو سبعة متروسة نشا انت اقسمت امام الامير بالله بان تذود عن الاموال وان تحترم قوانين الدولة ودستورها..

    ماهو سبب سكوتك عن المال العام في غرفة الفقارة ؟؟ خط احمر تيارة عالي يلشطك من كرسيك انت وغيرك والا تعرف حدودك ولاتستطيع ان تطالبهم بفلس حمر لأنهم فقارة مساكين على باب الله ؟

    المبلغ على الغرفة وبالتحديد 412.945.06 اربعمائة واثنا عشر الف وتسعمائة وخمسة واربعون دينار وست فلوس ، ولديهم وديعة قيمتها 50 مليون منذ ذلك التاريخ من اشتراكات المغفلين العفو المساهمين تحت مسمى مبرة خيرية وهي ابعد ماتكون عن ذلك، السؤال الذي يطرح نفسة لو كان هذا المبلغ او نصه على مواطن فقير شنو راح تسوي فيه انا اقول والله لتشترشحه يمكن تشنقه على بوابة وزارة الكهرباء ليكون عبرة لمن يعتبر او تزج فيه في السجون الى ابد الآبدين الى ان يسدد المبلغ ، لكن الفقارة اللي يديرون الغرفة ماتقدر ترفع عينك بعينهم ، وانت تعرف هذا الشئ جيد ، لكن الكارثة المالية على هالنوعية من البشر ثمن السكوت عنها لاسباب اهمها انها تمثل لشخصك مكسب وزاري ليثبت لك الأقدام ليس إلا ..

    ولكن ماذا شنقول اذا عندما تشد الرجوله رحالها ..
    لتذهب لعالم اللا معروف ..
    لتخلف ورائها العار لمن سمح لها بالرحيل ..
    لتجعل الخنوع والضعف تحل محلها ..
    ماذا سنقول عندما يموت الضمير ..
    وتحيا في روح الإنسان انعدام الشخصية..
    ماذا سنقول وماذا سنقول وماذا سنقول..

    انها مرحلة قانون اللط ولاتخاف على قولة يوسف الزلزلة بالجلسة امس انها مرحلة لاتسيسون السياسة انها مرحلة القسم ونكث العهد لعيون المناقصات في شركة النفط وهيئة الأسكان والشركات التابعة للأستثمار خارج الكويت انها مرحلة خروج الرجولة من الباب الخلفي للمجلسين وبقاء الذكورة فقط الا من رحم ربي واناث المصالح الشخصية كمن تبحث عن مناقصات المكلسن او من تبحث عن المكتسبات لإبنائها الغير كويتيين حاليا وسيتم تجنيسهم قريبا وكلٌ يغنى على ليلاه وكما يقولون بالعامية كلن يقرب النار صوب قرصة..
     
  2. محمد المذن

    محمد المذن بـترولـي مميز

    694
    0
    0
    الحين ردت على 400 الف
    ماكو سعد الفري يوم يقول ديرة بملاعبها بشوارعها بمستشفياتها تحت الماي ماصدقوه
    الحين تغيرة صارت ديره كامله بملاعبها بشوارعها بمستشفياتها بمجلسها انباقت
     
  3. nash

    nash بـترولـي نشيط جدا

    236
    0
    0
    اجعص تجار بالخليج تجار الكويت و اذكر حادثة انه فندق الشيراتون كان مطلوب فلوس لوزارة المواصلات و ما دفع الا لما قطعوا تليفوناته : )
     
  4. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    الغرفه.. دوله داخل دوله..
    تتذكر كلامنا عن مشروعيتها يا خميس..؟؟

    الموضوع اكبر من الوزير.. لا تحملونه اكبر من طاقته..
    اتق الله يا راجل.. :)
     
  5. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    بورمية: حان الوقت لفتح ملف غرفة التجارة
    رئيس وأعضاء الغرفة غير شرعيين وعلينا تطبيق القانون



    [​IMG]


    قال النائب د . ضيف الله أبورمية أن رئيس وأعضاء غرفة التجارة والصناعة وجودهم غير شرعي وذلك لعدم وجود أي صفة قانونية تبرر وجودهم كرئيس وأعضاء لغرفة التجارة موضحاً أن الوقت حان لفتح ملف غرفة التجارة على مصراعيه .

    وأضاف أبورمية أن الكويت دولة مؤسسات ودولة قانون ومن هذا المنطلق فيجب أن نضع الغرفة تحت المجهر موضحاً بأنه لا يوجد شخوص يعتبرون فوق القانون أو يقطنون في برج عاجي ولا يجوز الاقتراب منهم .

    وأوضح أبورمية أن غرفة التجارة تحصل أموال من الشركات والمؤسسات وجميع المحلات التجارية بأنواعها دون غطاء قانوني مطالبا في تعيين حارس قضائي لتتبع لمن تذهب هذه المبالغ الطائلة والتي يتم تحصيلها من غير غطاء قانوني .

    واختتم أبورمية تصريحه قائلاً إن من يعتقد أن الغرفة فوق القانون والدستور ، أو يعتقد بأن الغرفة ملكية لفئة معينة ولا يجوز الاقتراب منها ( فعليه أن يعيد حساباته ) .


    تعليقي
    ياك الموت يا تارك الصله.. :)
     
  6. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    هجوم نيابي كاسح على غرفة التجارة !
    تجبي الأموال من المواطنين بدون وجه حق


    [​IMG]

    طالب عدد من النواب بسرعة إقرار قانون لغرفة تجارة وصناعة الكويت لوضعها الغير شرعي، وبهذا الشأن قال النائب خالد العدوة أن عرفة التجارة ليست فوق القانون، وليس لها وضع خاص ولا تعامل بصورة استثنائية فلماذا لا يصحح وضعها.

    وطالب العدوة بوضع قانون الغرفة على جدول الاعمال وألا يأتي في سياق الصفقات النيابية الحكومية.

    ومن جهته استغرب النائب حسين مزيد أن تقوم الغرفة بجباية الأموال من المواطنين عن طريق الإستراكات، معتبرا أن ذلك يمثل شبهة، وغير قانونية، وليس لها غطاء شرعي، مطالبا بتصحيح وضع الغرفة.

    بدوره طالب النائب فيصل الدويسان بتعديل وضع غرفة التجارة والصناعة، مشيرا إلى أنه ضد ما يفرض من اتاوات او مبالغ مالية تؤخذ من المشتركين من غير وجه حق والا يمس مركز اي احد لان هدفنا الصالح العام وليس صالح فئة ضد اخرى.

    من جهته أكد النائب د.وليد الطبطبائي أن التعديلات المقدمة على قانو ن الغرفة يجب أن تأخذ في الاعتبار انتخاب 12 عضوا للغرفة كل سنتين وحق التصويت لكامل العدد مع تغير نصف مجلس الادارة خلال هاتين السنتين كما بينت ذلك اللجنة التشريعية.

    وكذلك أشار النائب مبارك الوعلان إلى أنه لا يمكن أن تكون غرفة التجارة دولة داخل دولة، معتبرا بأن الوقت قد حان لان يعاد النظر في وضع الغرفة وضعها في اطار شرعي وقانوني خصوصا ان قانون الغرفة الحالي لا يعتبر قانونا فكيف نصمت على هذا الامر ونحن كنواب حماة للقانون والدستور.


    تعليقي
    هم.. ياك الموت يا تارك الصله.. :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة